البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 17/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 17/1   الأحد 15 يناير 2012, 11:10 pm

17-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم أن تكون نظامياً وأن تتبع الإجراءات القانونية دون التحايل عليها عاطفياً:تشعر أنك لا تفهم الكثير من الأمور عن الحبيب و الغموض يسود علاقتكما.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تعطي ثقتك لكل من حولك عليك أن تكون حذراً خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعر أن علاقاتك العاطفية غير مستقره خلال هذه الفترة و يسودها القلق.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:معلومات جديدة تحصل عليها اليوم قد تفيدك في إتخاذ قرارات هامة لمشاريع مستقبلية عاطفياً:عليك أن تتخلى عن عنادك لتنجح علاقتك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقضي اليوم وأنت تدرس عقد عمل جديد تفكر في أنه سيكون السبب في إنتقالك لمنصب مهم عاطفياً:تحظى بالكثير من الفرص للقاء و الإنجذاب لأشخاص جدد.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحلى بروح المغامرة وأن تقدم على مشاريع جديدة عاطفياً:تشعر أن الإنسجام الذى كان بينك وبين الحبيب قد أصبح أقل من السابق.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تفتش عن أسباب منطقية لتراجع العمل خلال هذه الفترة حاول أن تستشير أحد الخبراء عاطفياً:الحبيب يطالبك بأن تقرر مصير علاقتك به وأن تحدد هدفك من هذه العلاقة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تراجع اليوم وضعك المادي قبل أن تقرر إجراءات أي تغيرات جديدة عاطفياً:الحب يملأ حياتك و تعيش أجمل اللحظات اليوم برفقة الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:بدأت تشعر بالملل بأن تكون تابعاً لأحد وتفكر في تأسيس عملك الخاص عاطفياً:قد يكون الحب بجانبك دون أن تشعر ولكنك تتجاهل هذا الحب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من الفرص التى تؤهلك الى النجاح حاول أن تستغلها اليوم عاطفياً:لا تتسرع و تنفعل على الحبيب قبل أن تتأكد من المعلومات التى وصلتك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنتظر بفارغ الصبر الكثير من التغيرات التى قد تحدث في مجال عملك عاطفياً:العلاقة التى مررت بها لا تستحق منك كل هذا التفكير و الحزن إبدأ من جديد.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك تنتظر الفرصة المناسبة التى تؤهلك الى تحقيق أهدافك عاطفياً:تعرف أن الحياة ستكون أجمل برفقة الحبيب فلم تبتعد عنه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك دائماً أن تتفائل فالفرج قادم إليك والحظ سيكون حليفك عاطفياً:لا تدع أحد يزعزع ثقتك بمن تحب.

مرسلة بواسطة jamlo في 12:52 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 17/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: