البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل - معلومات خطيرة جدا من داخل إيران .. ونوري المالكي يطلق سراح جميع السجناء من المجموعات الخاصة التابعة لقوة «القدس» من سج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل - معلومات خطيرة جدا من داخل إيران .. ونوري المالكي يطلق سراح جميع السجناء من المجموعات الخاصة التابعة لقوة «القدس» من سج   الثلاثاء 17 يناير 2012, 10:47 am

عاجل - معلومات خطيرة جدا من داخل إيران .. ونوري المالكي يطلق سراح جميع السجناء من المجموعات الخاصة التابعة لقوة «القدس» من سجون العراق.!
الثلاثاء, 17 كانون2/يناير 2012 08:04 شبكة المنصور - هدهد سليمان وصل هدهد سليمان تقرير مهم وخطير من داخل النظام الإيراني يؤكد على إطلاق سراح جميع السجناء ضمن المجموعات الخاصة والتابعة ل ( قوة القدس ) من جميع السجون العراقية وبأمر رئيس الوزراء نوري المالكي وحسب الأوامر الصادرة والمبلغة إليه من السفير الإيراني في بغداد :ــ

1. تم الاتفاق بين القوات الأمريكية وحكومة رئيس الوزراء في ( تشرين الثاني 2011م ) على تسليم كافة السجناء المعتقلين لدى القوات الأمريكية إلى الحكومة العراقية والذي يبلغ عددهم ( 52 ) اثنان وخمسون معتقلا يمثلون كبار قادة المجموعات الخاصة ( كتائب حزب الله ) و ( عصائب أهل الحق ) و ( لواء اليوم الموعود ) من الذين يعتبرون من أخطر السجناء العراقيين التي كانت القوات الأمريكية تحتجزهم في ( قفص منفصل ) في سجن المطار أي مطار بغداد الدولي

2. يؤكد التقرير أن من بين هؤلاء المسجونين الذين عددهم ( 52 ) شخصًا هم :

أ. ( 7 ) سبعة معتقلين من ( لواء اليوم الموعود ) .

ب. و ( 9 ) تسعة معتقلين من ( كتائب حزب الله ) .

ج. و ( 34 ) أربع وثلاثون معتقلا من قادة ( عصائب أهل الحق ) .

د. و ( 1 ) واحد معتقل من فيلق بدر .

هـ. و ( 1 ) واحد معتقل من حزب الدعوة .

3. تم استلام السجناء الذين عددهم ( 52 ) اثنان وخمسون بأمر من المالكي ونقلهم إلى موقع أمين بمثابة سجن لهم يتوفر فيه جميع الخدمات من الاتصالات الفضائية والإنترنت والهاتف النقال والهاتف المحمول بكاميرا والسماح لهم باللقاء دون أية قيود‌ بكل من يراجعهم، وسمح لهم كذلك بتوريد كل ما يريدونه من أمتعة وما يحتاجونه من مواد إلى السجن.

4. تم اعتبارهم وبأمر من رئيس الوزراء نوري المالكي ضيوفًا على وزارة العدل.

5 .تم السماح لهؤلاء المعتقلين باللقاء مع ( قادة ) كوادرهم في السجن و ( قادة ) عمليات الفرق المؤتمرة بإمرتهم بحيث كان الكثير من قادتهم إجراء لقاءات مباشرة معهم .

6. تم إصدار توجيهات لإدارة الموقع ( السجن الجديد ) و ( السجانين وحراس ) أن لا يتدخلوا إطلاقًا في أعمالهم وتحركاتهم ولا يحق لهم مراقبة أعمالهم.

7. يؤكد التقرير أن هناك اهتمام كبير جدا وبتوجيه من رئيس الوزراء نوري المالكي بالسجين الذي يكنى ب ( أبو آلاء ) زعيم ( كتائب حزب الله ) حيث سمح للمدعو ( أبو ألاء ) بالاجتماعات مع قيادات رفيعة من ( حزب الله ) أثناء زيارتها ولقائه بها , وكذلك مع السجين الآخر الذي اسمه الشيخ ( ياسين ) والسماح له أيضا باللقاء والاجتماع مع كبار قادة ( عصائب أهل الحق ) وكلك مع كبار المسؤولين في حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي أثناء اللقاء به في السجن.

8 . أبلغ رئيس الوزراء نوري المالكي بإطلاق سراح هؤلاء السجناء عن طريق احد مستشاريه وطمئنهم بأنه لا توجد هناك أية شكوى أو أية مذكرة اعتقال أو أية تهمة موجهة ضدهم , ولكن الأمريكان اعتقلوهم خلافًا للقانون!!..

9 .جاء في الكتاب الذي أرسلته رئاسة الوزراء بهؤلاء المعتقلين والمعنون إلى إدارة السجن أن هؤلاء الأفراد قد اختطفوا من قبل الأمريكان!!..

10. في أوائل كانون الأول 2011 أطلق سراح عدد من القادة السجناء ومن بين هؤلاء المعتقل ( أبو آلاء ) زعيم ( كتائب حزب الله ) من السجن ضمن الوجبة الأولى أعقب ذلك وبعد عدة أيام ألإفراج عن أغلبية السجناء.

11. بتاريخ ( 25/ كانون الأول 2011م ) وبأمر من رئيس الوزراء نوري المالكي وبموجب المفاوضات مع قادة مجموعة ( عصائب أهل الحق ) ، تم إطلاق سراح جميع السجناء من ( عصائب أهل الحق ) الذين عددهم ( 250 ) سجينًا من السجون الموجودة في المحافظات ( البصرة والحلة والكوت وبغداد ) , وكذلك إطلاق سراح آخر وجبة من قادة ( عصائب أهل الحق ) الذين كانوا قيد السجن باستثناء السجين ( حميد اللبناني ) ( موسى دقدوق ) الذي تم نقله إلى المنطقة الخضراء والذي تجري عليه مفاوضات بين عصائب أهل الحق و رئيس الوزراء لإطلاق سراحه في الوقت القريب .

12 . أكد التقرير بأن هناك لجنة خاصة شكلت بأمر من رئيس الوزراء نوري المالكي تعمل ليلا نهارا على إنهاء ملف السجناء من ( عصائب أهل الحق ) ومن المقرر إطلاق سراحهم في الأسبوع المقبل.

13. كما أكد التقرير بأن هناك العديد من السجناء ل ( كتائب حزب الله ) والذين تم إطلاق سراحهم أيضًا وبأمر من رئيس الوزراء نوري المالكي بحيث لم يبق منهم في السجن إلا أشخاص قلائل.

14 . في يوم الثلاثاء المصادف ( 20 كانون الأول 2011 ) التقى وفد يمثل رئيس الوزراء نوري المالكي مع قادة ومسؤولين كبار ل ( عصائب أهل الحق ) في بغداد وتم الاتفاق بين الوفد والطرف الثاني ( عصائب أهل الحق ) على إشغالهم لوظائف كثيرة في الدوائر الحكومية ,كما أعطى الوفد للعصائب ضمانات تؤكد على عدم الهجوم عليهم أو اعتقالهم مستقبلا . وتوصل الوفد مع عصائب أهل الحق في هذا اللقاء إلى الاتفاق النهائي بأن تحتفظ قوات تنظيمات ( عصائب أهل الحق ) في الوقت الحاضر على جميع أسلحتهم لاستخدامها عند الضرورة في مواجهة معارضي حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي ( العراقية والسعودية وتركي ) ..

15. بتاريخ ( 21 كانون الأول 2011 ) وصل الشيخ ( قيس الخز علي ) زعيم ( عصائب أهل الحق ) الذي يسكن مدينة ( قم ) الإيرانية إلى العراق يرافقه عدد كبير من قادة ( عصائب أهل الحق ) قادمين من ( إيران ) وعلى رأس وفدًا من رجال الدين , والتقى الشيخ ( قيس الخز علي ) أثناء وصوله بـالمدعو ( أبو آلاء ) أحد كبار القادة ل ( كتائب حزب الله العراقي ) وبحثا بينهما جميع الأمور التي تتعلق بالتنسيق والتخطيط حول منهج العمل المستقبلي المشترك بين ( عصائب أهل الحق ) و ( كتائب حزب الله ) و ( لواء اليوم الموعود ) لمواجهة المعارضين وتصفيتهم.



للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20130
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل - معلومات خطيرة جدا من داخل إيران .. ونوري المالكي يطلق سراح جميع السجناء من المجموعات الخاصة التابعة لقوة «القدس» من سج   الأربعاء 18 يناير 2012, 10:10 pm



طبيعي يعتبرهم نوري المالكي ضيوفـاً على وزارة العدل العراقيّـة !

لأنّهـم يعتبرون نخبـة خاصّـة ,, تابعيـــن لحكومـة ملالي طهران !

ونوري المالكي مُجبر على آحترامهـــم ! كي يرضى عنه ملالي قم وطهران !!

شكراً خونا انتــون على الخبر !

تحياتنـــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل - معلومات خطيرة جدا من داخل إيران .. ونوري المالكي يطلق سراح جميع السجناء من المجموعات الخاصة التابعة لقوة «القدس» من سج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: