البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 22/1/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 22/1/2012   السبت 21 يناير 2012, 11:44 pm

<p>
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر تنظيماً اليوم فعليك أن تنجز الكثير من المهام بوقتها عاطفياً:عليك أن تتخذ موقف واضح تجاه مشاعرك للحبيب.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:توقع اليوم على عقد جديد تشعر أنه سيحقق لك الكثير من الأرباح عاطفياً:لا تكن جافاً بتصرفاتك مع الحبيب عليك أن تكون أكثر رومانسية مع من تحب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تقوم بمراجعة حساباتك اليوم وأن لا تقوم بأية خطوة قبل أن تتأكد من إمكانياتك عاطفياً:تنتابك بعض الشكوك اليوم تجاه تصرفات الحبيب.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مريح على الصعيد المهني فتبدو صافي الذهن وتنطلق بالكثير من الأفكار الإبداعية عاطفياً:تعيش بسعادة مع الحبيب ولكن ظروفك لا تسمح لك أن تتخذ قرار الإرتباط.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد تواجه اليوم مشاكل قانونية حاول أن تحلها بسرعة قبل أن يسوء الوضع عاطفياً:عليك أن تخوض كافة النقاشات في كافة المجالات مع الحبيب كي تتعرف عليه أكثر.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تتردد في طلب المساعده من أحد زملاء العمل فضغط العمل سيكون كبيراً اليوم عاطفياً:إنسى مشاكل العمل وحاول أن تقضي المزيد من الوقت برفقة من تحب.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد يتم تأجيل بعض المشاريع التى كنت قد خططت لها سابقاً مما يشعرك بالإحباط عاطفياً:إبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة فالأجواء متوتره ولا ينصحك الفلك بالمواجهة.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تفهم جيداً وجهة نظر الآخرين قبل أن تقدم أي إنتقاد تجاه أحد عاطفياً:يحدث سوء تفاهم اليوم بينك وبين من تحب ولكنه ينتهي سريعاً.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقود إجتماع هام اليوم حاول أن تستغل هذه الفرصة لتطرح أفكارك على رؤسائك عاطفياً:تعيش خلال هذه الفترة صراعاً ما بين الأهل و علاقتك مع الحبيب.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ابتعد عن الأمور الغير قانونية وحاول أن تكون أكثر إلتزاماً بالقوانين عاطفياً:لا ينصحك الفلك أن تبادر بالإعتراف للحبيب بمشاعرك اليوم انتظر الوقت المناسب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تواجه خلال هذه الفترة الكثير من التحديات لإنجاز عمل أو مهمة صعبة عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف كيف تعبر للحبيب عن حقيقة مشاعرك لا تخجل في إظهار مشاعرك الحقيقية.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كل الظروف ستكون في صالحك اليوم فلا تتردد في أن توجه هذه الظروف لمصلحتك عاطفياً:تطرح الكثير من التساؤلات على الحبيب وتنتظر منه الجواب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 22/1/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: