البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عندما يُمنع العراقيون من الحنين إلى صدام حسين ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عندما يُمنع العراقيون من الحنين إلى صدام حسين ..   الإثنين 23 يناير 2012, 2:31 am

عندما يُمنَع العراقيون من الحنين إلى صدام حسين



بعد أن صار الحنين إلى صدام حسين، القاسم المشترك الأكبر بين العراقيين، وصار ضريحه يجمع العراقيين من أعلى جبال شمال الوطن إلى أقصى رمال الفاو في جنوبه، كما كان رحمه الله يجمعهم في حياته، وبعد أن باتت المقارنة بين عهد صدام حسين وماحققته قيادته الفذة من منجزات حديثاً دائراً على كل لسان، داخل الوطن وخارجه، وبعد أن صار العراقيون يترحمون على أيامهم التي عاشوها أمناً وازدهاراً وبناءً ورفعة شأن في ظل قيادة صدام حسين، مقارنة بسنين الاحتلال العجاف.



وبعد أن باتت قوافل الزائرين تتوجه إلى ضريح الشهيد البطل وخصوصاً من أهلنا في جنوب العراق، مُبدين حبهم الصادق له رحمه الله وذارفين دموعاً سخينة على أيامه الخوالي، مرددين بجوار ضريحه المهيب قصائد الوفاء للعراق والولاء والندم العميق، وبعد أن شهد الضريح في الآونة الأخيرة زيارات لبعض من هم في مواقع المسؤولية في عدد من محافظات العراق.
بعد أن تحقق كل ذلك أمر المجرم الخسيس نوري المالكي، اليوم السبت 21 يناير/ كانون أول 2012، بمنع زيارة ضريح الشهيد البطل صدام حسين..
وأصدر هذا الجبان الخسيس أوامره إلى أفراد شرطته العميلة بمنع الاقتراب من ضريح القائد الشهيد، وأحاط الضريح بنقاط تفتيش لمنع القادمين إلى قرية العوجة من كل أنحاء العراق من تحقيق رغبتهم بزيارته رحمه الله.
نقولها بملء الفم لهذا المجرم القذر الجبان، إن إجراءك هذا لن يحول دون حب العراقيين لقائدهم الشجاع، ولن يمنع غضبهم ولعناتهم من أن تنزل عليك وعلى كل العملاء، ممن هم على شاكلتك، كل يوم ولك ساعة، بل وكل لحظة، ولن يحول ذلك بين تصاعد النقمة العراقية الشاملة على حكومتك العميلة..
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، وعسى أن تكرهوا شيئاً أيها العراقيون وهو خير لكم..



منقول

وجهات نظر

]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عندما يُمنع العراقيون من الحنين إلى صدام حسين ..   الإثنين 23 يناير 2012, 5:19 am


أن هذه التصرفات لحكومة الأحتلال الخامسة برئاسة المالكي هي خير دليل على الأفلاس السياسي والأخلاقي والشعور بالأحباط واليأس , فصدام حسين شهيد العصر أصبح رمزا للعراقيين والعرب وكل أحرار العالم وقد سكن في قلوب الناس الشرفاء الذين يحنون الى أيام حكمه الخوالي حيث كان العراق بلدا له مكانته في العالم , والمثل يقول ... لا يمكن حجب ضوء الشمس الساطع بغربال , وستظل عيون الناس متجهة نحو ذلك الضريح في قرية العوجة بمحافظة صلاح الدين العربية الأصيلة وسيأتي اليوم الذي سيصبح فيه مزارا رسميا وشعبيا يقصده الملايين لأن عمر العملاء في الحكم قصير وزوالهم حتمي لا محالة , وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الأكرم منا جميعا والخزي والعار للمحتلين المجرمين وعملائهم الخونة .







البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يُمنع العراقيون من الحنين إلى صدام حسين ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: