البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 25/1/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 25/1/2012   الثلاثاء 24 يناير 2012, 11:27 pm


25-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تدع أحد أن يحول بينك وبين حماستك للعمل ولا تعطي أذناً لأية شائعات عاطفياً:تشعر أنك وجدت الحب الحقيقي وتسعى الى نيل رضا الحبيب بكافة الطرق.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:واقع وحقيقة بعض الأشخاص قد يصدمك اليوم كن حذراً في تعاملك معهم عاطفياً:عليك أن تثق أكثر بالحبيب كي تنجح علاقتك به.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعيد اليوم فتح ملفات قديمة وإعادة ترتيبها كي تكشف بعض الحقائق عاطفياً:تشعر بالتعب من إهمال الحبيب لك واجهه بما يزعجك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تحدث اليوم الكثير من الأمور التى تشتت إنتباهك في العمل وتحاول أن تجد لها تفسير منطقي عاطفياً: تتخذ اليوم قرار حاسم بشأن علاقتك مع الحبيب إما الإستمرار أو الإنفصال.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكثير من المسؤوليات والمهام تتراكم عليك ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:لا تدع لليوم مجال لحدوث أي خلاف مع الحبيب وتجنب الجدال الغير مجدي.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض الحاسدين يحاولون إستفزازك في العمل اليوم لا تعطيهم هذا المجال عاطفياً:عليك أن تعطي المزيد من الحرية والمجال للحبيب ليعبر عن رأيه كما يشاء.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم الكثير من الأفكار المبتكره والتى قد تساعدك على بدء عملك الخاص عاطفياً:تعيش علاقة عاطفية مستقره لم تشعر بهذا الإستقرار من قبل.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم فأي خطأ يقع قد يكلفك الكثير عاطفياً:لا تخبر أحد من الأهل عن مشاكلك مع الحبيب وحاول أن تجد الحلول بنفسك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تأخذ المزيد من الإلتزامات خلال هذه الفترة على عاتقك قبل أن تنهي التزاماتك الحالية تجاه العملاء عاطفياً:الدبلوماسيه هي الخيار الأفضل لتعرف كيف تتفاهم مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت تعرف عملك جيداً فلا تسمح لأحد بالتدخل في ملفاتك عاطفياً:لا تتردد في إستشارة الحبيب والإستفاده من آرائه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بعشوائية اليوم في قراراتك وكن واضحاً فيما تقوم به عاطفياً:تنتابك الكثير من الشكوك تجاه تصرفات الحبيب مما تشعرف بالخوف والإستياء.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تمشي مع التيار خلال هذه الفترة وأن تحترم قرارات الإدارة عاطفياً:عليك أن تكون حذراً أكثر في إسلوب كلامك مع الحبيب وأن تعرف ماذا تقول بالوقت المناسب.

مرسلة بواسطة jamlo في 12:50 ص




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 25/1/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: