البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتظر الزيدي يقاضي المالكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37577
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتظر الزيدي يقاضي المالكي   الأربعاء 25 يناير 2012, 2:25 pm

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

منتظرالزيدي يقاضيالمالكي


اكد محامي الصحافي العراقي منتظر الزيدي فيسويسرا انه تم الانتهاء من تقديم اوراق قضية الزيدي الخاصة بمقاضاة المالكي وعدد مناركانه بتهمة تعذيب الزيدي خلال اعتقاله بعد حادثة رشق الرئيس الامريكي جورج بوش.واوضح المحامي انه خلال عامين كان هنالك ضغوط تمارس بالضد من القضية

كي لاترى النور لكن الايام القليلة المقبلة ستميطاللثام عنها وسيتم استدعاء المالكي وكل من ابناء شقيقه وامر لواء بغداد سابقا وقائدالفرقة 11 حاليا اللواء الركن عماد الزهيري كذلك مدير المخابراتالعراقية بالوكالة سمير حداد وسيتم تجميد ارصدة جميع المتورطين في حالة ادانتهم وستنشر الاسماء في جميع دول الاتحاد الاوربي لالقاء القبض عليهم وتسليمهم للقضاء السويسري في حالةزيارة ايا منهم الى اوربا.واكد الزيدي انه لن يتنازل عن حقه في مقاضاة المالكي

عدنان

شبكة البصرة
الثلاثاء 30 صفر 1433 / 24 كانون الثاني 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: منتظر الزيدي يقاضي المالكي   الأربعاء 25 يناير 2012, 6:52 pm

والله ابن العراق الاصيل الشجاع البطل منتضر الزيدي اخو خيته كما يقول المثل العراقي
وما قصر وكان الشيطان بوش والذي تسبب بمقتل الملائين من البشر وتدمير بلدان وتحطيم
شعب بالكامل وتجويعه ونهب ثروات العراق واحتلاله بالقوة العسكرية يستاهل اكثر مما فعله
البطل منتضر الزيدي ولكن الله مع الشعوب ومع تطلعاتها نحو الحرية والانعتاق والعدالة
السماوية . فان القضاء العالمي العادل سيقول كلمته بحق مجرم العراق الاول المالكي
العميل المزدوج جتال شعبه ومحطم ارادة شعب بالكامل ونهب خيراته من قبل مافيات تتستر
برداء الدين والدين منهم براء وسيقول الشعب يوما كلمته مع هؤلاء العملاء حين ينتفض
ويحرقهم بنار الله والذي سينزلها عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتظر الزيدي يقاضي المالكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: