البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الجوية العراقي يتمسك بالصدارة.. والطلبة يلاحقه في نهاية الجولة 12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الجوية العراقي يتمسك بالصدارة.. والطلبة يلاحقه في نهاية الجولة 12   الجمعة 27 يناير 2012, 1:45 am


واصل فريق القوة الجوية تصدّر جدول الترتيب النهائي لفرق دوري النخبة في اختتام منافسات الجولة الثانية عشرة برصيد 27 نقطة بعد ان نجح في اجتياز فريق الكهرباء بمباراة صعبة وفاز عليه بهدف نظيف.ويخطط مدرب فريق القوة الجوية الدكتور صالح راضي منذ ايام وبعد نهاية مباراة الكهرباء بكيفية إعداد لاعبيه نفسياً من اجل كسب نقاط الفوز من فريق اربيل الذي سيحل ضيفاً ثقيلا عليه الجمعة المقبل في اطار الجولة الثالثة عشرة من دوري النخبة لان فريق اربيل يضم في صفوفه العديد من نجوم المنتخبين الوطني والاولمبي ويقوده المدرب السوري نزار محروس.

وسيحاول راضي استغلال عاملي الارض والجمهور في المباراة المهمة والخروج منها بنتيجة جيدة والاستمرار بصدارة فرق النخبة ومواصلة اسعاد جماهيره الكبيرة التي باتت تتطلع بشوق لإعادة اللقب الى وكــر الصقور.

اما فريق الطلبة صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف عن الجوية الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط (27) فانه نجح في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على فريق زاخو وسيكون امام موقف صعب وهو يواجه النجف العائد بقوة للمنافسة.

وفي المركز الثالث يقف فريق دهوك برصيد 24 نقطة خاصة وانه فقد ثلاث نقاط مهمة من مضيفه فريق النجف في الجولة الماضية بعد ان عاد الى ملعبه وهو يجر أذيال الخبية بعد الخسارة والابتعاد عن المتصدرين الجوية والطلبة بفارق ثلاث نقاط، وسيدخل في الجولة الثالثة عشرة امتحانا جديداً امام ضيفه فريق الصناعة الذي عاد لسكة الانتصارات بالفوز على فريق كركوك وسيحاول تكرار فوزه في الموسم الماضي على دهوك، بينما يعمل مدرب فريق دهوك السوري أيمن الحكيم أن يعيد الامور الى نصابها واستغلال عاملي الارض والجمهور لصالحه وخطف فوز هو بأمس الحاجة له ليوصل طموحه بالبقاء مع فرق المقدمة.

في المركز الرابع يقف فريق الشرطة الذي حيّر المتابعين بعد أدائه غير المستقر من جولة الى أخرى بعد ان جمع 23 نقطة ونجح بشكل لافت في الجولة الماضية في كسب مباراة مهمة وصعبة خارج ملعبه امام فريق الميناء، وسيلعب في الجولة الجديدة امام فريق التاجي من دون جمهور بعد القرار الاتحادي بسبب اعمال الشغب التي رافقت مباراته امام فريق الزوراء في ملعب الشعب.

في المركز الخامس يقف فريق أربيل برصيد 23 نقطة لكنه لعب مباراة أقل من بقية الفرق علماً انه خرج بتعادل بشق الأنفس في الجولة الماضية امام فريق الكرخ وسيكون امام امتحان جديد في بغداد عندما يواجه فريق القوة الجوية في الجولة المقبلة.

اما فريق زاخو الطموح فانه مازال بعيداً عن طموح ادارته التي تتمنى ان تجد فريقها بين الاربعة الكبار خاصة وان الفريق يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين وجمع بانتهاء الجولة الماضية 20 نقطة، وسيلعب امام فريق الكرخ في الجولة المقبلة.

ومازال فريق الزوراء حامل لقب البطولة الماضية بعيداً عن طموحات الادارة وجماهيره الكبيرة خاصة وانه يقف بالمركز السابع وبرصيد 19 نقطة علماً انه حقق فوزاً على احد الفرق الضعيفة في الجولة الماضية ويتطلع لمواصلة حصد المزيد من النقاط في الجولة الجديدة عندما يواجه فريق الكهرباء صاحب المركز الاخير.

وبدوره يسعى فريق النجف صاحب المركز الثامن برصيد 19 نقطة أن يواصل صحوته المتأخرة بقيادة مدربه الجديد هاتف شمران وتحقيق فوز جديد على ضيفه فريق الطلبة القوي علماً انه حصد علامة كاملة في الجولة الماضية بعد ان فاز على دهوك بمباراة صعبة.

ومازال فريق الكرخ يبحث عن هويته الجديدة بعد الأداء غير المستقر له بالرغم من تعادله في آخر مباراة مع فريق أربيل، ويبلغ رصيده 18 نقطة وسيواجه فريق زاخو في امتحان صعب.

وما زال فريقا الصناعة وكربلاء اللذان يملكان 17 نقطة يسعيان بشكل جديّ في اللحاق بركب الفرق الجيدة ومواصلة النتائج الايجابية خاصة وان فريق كربلاء نجح في تحقيق الفوز على فريق بغداد بقيادة مدربه نبيل زكي ويحاول ان يكسب نقاط مباراته الجديدة، وفي المقابل سيحاول فريق الصناعة ان يعود من رحلته الشمالية بنتيجة ايجابية تعزز موقفه بترتيب الفرق.

اما فريقا كركوك وبغداد فان نقاطهما الـ(14 و13) لن تعينهما على مواصلة التواجد مع الفرق الكبيرة وسيعملان جاهدين على ان ينظما صفوفهما من جديد والتفكير بما تبقى من المباريات في المرحلة الاولى.

ويقف فريقا الميناء والمصافي في المركزين الـ(14 و15 ) برصيد 12 نقطة فانهما يختلفان عن الموسم الماضي ويأملان بأن يتم تعديل اوضاعهما بالشكل الصحيح بالجولات المقبلة.

اما فريق النفط فانه يتعثر من جولة الى اخرى ويتراجع الى المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

والفرق الاربعة الاخيرة مازالت تتنافس في ما بينها في لعبة تبادل الكراسي حيث يقف فريق التاجي والحدود بالمركزين الـ(17و 18) برصيد 7 نقاط، فيما يقف فريقا الشرقاط والكهرباء بالمركزين الـ(19 و20 ) برصيدهما الـ5 نقاط.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجوية العراقي يتمسك بالصدارة.. والطلبة يلاحقه في نهاية الجولة 12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: