البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو... ومواعيد عرقوب ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو... ومواعيد عرقوب ؟!!    الجمعة 27 يناير 2012, 11:12 am

زيكو... ومواعيد عرقوب ؟!!


26-01-2012 | (صوت العراق) - - زيكو... ومواعيد "عرقوب" ؟!!

يعقوب ميخائيل

الشيئ الذي اصبح مرفوضا في عملية اعداد المنتخب العراقي للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال لايقتصر على غياب المدرب البرازيلي زيكو عن التدريبات او حضوره قبل يوم من خوض المنتخب المباريات التجريبية كما حصل في اللقاء الاخير مع لبنان !!... بل حتى طريقة اختيار اللاعبين تبدو هي الاخرى عشوائية وغير خاضعة لاي اسس في الوقت الذي يفترض بل يتوجب اقرارها من قبل المدرب نفسه لان عملية انتقاء اللاعبين هي من صلب عمله واختصاصه وليس ان يتم اختيار اللاعبن لربما من قبل الكادر المساعد او الاداري بل حتى اعضاء الاتحاد !! ، وكأن عملية الاعداد التي (يفرضها) غياب المدرب تجري وفق (اتفاقية) تقوم على اصطحاب مجموعة جديدة في كل مباراة تجريبية يجري اختبارها من قبل المدرب ومن ثم يقر ان كان بعضهم مؤهلا للعب في صفوف المنتخب ام لا ؟!!!

لا ابدا .. بل استطيع ان اجزم ليس هناك منتخبا في العالم يُعَد بل (يطمح ) للوصول الى كأس العالم وتجري عملية اعداده بهذه الطريقة الغريبة التي تثير غضب عشاق المنتخب من جمهور وصحافة ومتابعين وكل من يحلم بتواجده في مونديال البرازيل المقبل !! .

وللحقيقة منذ ان انتهت الدورة العربية تأملنا خيرا بأستئناف تدريبات المنتخب ... وفي كل مرة يوعدنا الاتحاد بان زيكو سيحضر الى العراق كي يستأنف التدريب مع المنتخب وفي نفس الوقت سيقوم بمتابعة مباريات الدوري كي يقف على حقيقة مستوى الكثير من اللاعبين في الدوري !! ، ولربما يقع الاختيار على لاعبين جدد كي يضمهم لتشكيلة المنتخب ؟!! ، .. نقول في كل مرة يوعدنا الاتحاد وتأتي التصريحات من هذ العضو الاتحادي او ذاك عن موعد وصول زيكو ... وبالتالي فان تلك التصريحات والوعود لم تكن سوى مواعيد عرقوب حيث ظل الجمهور والصحافة يتأملان وصول زيكو ولكن دون جدوى حتى اكتفى بالمجئ الى لبنان واستقبال منتخبنا هناك مع اجراء وحدة تدريبية (صارت زحمة) قبل خوض مباراتنا الودية مع لبنان التي خسرناها بهدف دون مقابل !!

ولا ندري ماهو برنامج الاعداد المقبل (ان وجد) بعد مباراتنا الاخيرة مع لبنان ؟!! ، او بالاحرى لانعرف اين سيتوجه زيكو هذه المرة ... الى العراق ... ام سيعود الى البرازيل وينتظر مباراة ودية اخرى يلعبها منتخبنا كي يحضر قبل يوم من موعدها ويجري له وحدة تدريبية اخرى ؟!!

هكذا تبرم العقود التدريبية وعمليات اعداد المنتخبات للمونديال والا فلا ؟!!






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو... ومواعيد عرقوب ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: