البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 28/1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 28/1   الجمعة 27 يناير 2012, 11:34 pm


28-01-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يدعوك أن تكون أكثر تفاؤلاً اليوم فأنت مقبل على مرحلة جديدة في عملك قد تنقلك الى مستوى مهني جديد عاطفياً:لا تدع أحد يتدخل في علاقتك مع من تحب وحل خلافك معه بنفسك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجد نفسك اليوم تتخذ الكثير من القرارات الصائبة وفي وقتها عاطفياً:تتفائل بعلاقة عاطفية جديدة تبدؤها مع شخص ما في العمل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالحزن اليوم فأنت لا تحقق الأرباح كالسابق حاول أن تحلل الأمور وتعرف الأسباب عاطفياً:كرس المزيد من الوقت مع الحبيب فقد بدأ يتذمر من كثرة غيابك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:يوم جيد يا عزيزي السرطان على المستوى المادي حيث تتلقى مكافأة كنت تستحقها بسبب ما بذلته من جهود عاطفياً:تخصص بقية اليوم لقضاء المزيد من الوقت برفقة من تحب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:في العمل تحدث اليوم الكثير من الأمور التى تخرج عن سيطرتك وتحاول أن تجد لها تفسير منطقي عاطفياً:لا تشعر بالخجل من مصارحة الحبيب بما يدور في ذهنك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون أكثر تنظيماً ودقة في تحديد أولوياتك لتعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تخبئ أية أسرار عن الحبيب قد يكتشفها فيما بعد كن صريحاً في علاقتك معه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحلى بالحكمة اليوم وأن تتخذ القرارات المناسبة في ظل ظروف صعبة عاطفياً:إن كنت تريد الإستمرار في علاقتك مع الحبيب قدم المزيد من التنازلات.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تفكر في قرار يتعلق بسفرك الى الخارج لتحظى بفرصة أفضل تحقق بها المزيد من المكاسب عاطفياً:لا تفرض شروطك على الحبيب وناقشه في قراراتك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع فريق عملك وأن تقدم المعلومات التى يحتاجونها عاطفياً:إبذل المزيد من الجهد لتنال رضى الحبيب ومحبته فأنت تعرف أنك من أخطأ في حقه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ بعد فترة صعبة من الضغوطات تعود الى وضعك المستقر في العمل عاطفياً:تطورات سعيدة تحدث في علاقتك العاطفية اليوم تدخل السرور الى قلبك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم وأن تترك إنطباع جيد للآخرين فأنت على وشك توقيع عقود مهمة عاطفياً:الحبيب يشعر بالسعادة والرضى معك فماذا تنتظر حتى تتخذ خطوة نحو الإرتباط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش في فوضى اليوم فالمهام المطلوبه منك كثيرة ولا تجد الإمكانيات لتنفيذها عاطفياً:الحبيب سئم من كثرة حديثك عن العمل عليك أن تفصل بين حياتك المهنية والعاطفية.

مرسلة بواسطة jamlo في 12:50 ص







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 28/1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: