البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هدهد سليمان - ليطلع الشعب العراقي والعربي والحكام العرب ودول الخليج والنظام الرسمي الدولي على ما يجري في مطار النجف الشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9464
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هدهد سليمان - ليطلع الشعب العراقي والعربي والحكام العرب ودول الخليج والنظام الرسمي الدولي على ما يجري في مطار النجف الشرف   السبت 28 يناير 2012, 1:50 am

ليطلع الشعب العراقي والعربي والحكام العرب ودول الخليج والنظام الرسمي الدولي على ما يجري في مطار النجف الاشرف



شبكة المنصور
هدهد سليمان

وصلت هدهد سليمان معلومات مهمة وخطيرة جدا من ( الأسد السائح ) لما يحدث في مطار النجف الاشرف , وكما يلي :



1. الرحلة المرقمة ( 45 ) تحمل ( 175 ) جنرالا" إيرانيا"يرتدون ملابس مدنية ومعهم حراسهم الشخصيين .



2 . تم حجز ( 35 ) فندقا" في محافظة كربلاء إلى المسؤولين الإيرانيين علما أن هذه الفنادق تدار من قبل عمال وطباخين إيرانيين .



3 . تم حجز ( 19 ) فندقا في محافظة النجف الاشرف لفيلق القدس الإيراني واطلاعات الإيرانية .



4 . بتاريخ ( 1/1/2012 ) ازدادت عدد الرحلات من مطار النجف إلى الإمارات لنقل زوار البحرين إلى كربلاء والسبب في ذلك هو عدم وجود رحلات مباشرة مع البحرين .



5 . الرحلة المرقمة ( 32 ) هي الطائرة الخاصة لرئيس الوزراء والتي نقلت ( 135 ) راد ودا "لشعائر محرم إلى الكويت والإمارات وباكستان ولبنان .



6 . الرحلة المرقمة ( 13 ) طائرة عسكرية إيرانية حيث تم تحميلها ب ( 818 ) صندوق مربع متوسط الحجم من السيارات الخاصة العائدة إلى ( وزارة المالية ) والتي كان يرافقها عدد من الحماية الخاصة الذين يرتدون ملابس سوداء .



7 . هناك ( 8 ) طائرات نقل عائدة إلى هيئة الحج والعمرة العراقية تعمل بين مطارات إيران والنجف.



8 . الرحلة المرقمة ( 70 ) طائرة عسكرية إيرانية هبطت فجرا" وتحمل ( 95 ) مسؤولا" من حرس الثورة الإيراني وتم نقلهم فورا بسيارات سورية مكتوب عليه ( دمشق – الزبداني ) , وبعد ( 4 ) أربعة أيام نقلت هذه الطائرة ( 120 ) جريح من الجنود السورين لتتجه بهم إلى مطار ( مها باد ) , علما أن هؤلاء الجرحى من الجيش السوري الذين جاءوا بهم من دمشق إلى بغداد بسيارات عراقية ليلا".



9. الرحلة المرقمة ( 55 ) طائرة إيرانية كبيرة تم تحميلها بتماثيل ومنحوتات وصناديق كبيرة مغطاة بقماش اخضر ومعهم عدد من الرجال المعممين الذين تم نقلهم بواسطة سيارات سوداء مكتوب عليه ( سوات 2 ) ليلا".



11 . الرحلة المرقمة ( 28 ) وهي طائرة نقل صغيرة إيرانية تحمل ( 68 ) شابا تتراوح أعمارهم من ( 15 - 20 ) والذين تم استقبالهم من قبل ممثل السيستاني وبعد أن استفسر ( الأسد السائح ) عنهم تبين له إن هؤلاء الشباب هم أولاد بعض الآيات الإيرانية المقلدين للسيستاني .



12 . الرحلة المرقمة ( 20 ) طائرة نقل ركاب إيرانية والتي حطت في مطار النجف قادمة من مطار ( كرمنشاه ) تحمل ( 200 ) راكب من النساء ورجال كبار في السن وبعد استفسار ( الأسد السائح ) عنهم تبين أنهم من التبعية الإيرانية تم إعادتهم إلى العراق وهم من الذي تم تسفيرهم إلى إيران في أوائل السبعينيات و عند وصولهم مطار النجف تم منحهم الجنسية العراقية في صالة مطار النجف مما تعالت الزغاريد والتصفيق .



13 . الرحلة المرقمة ( 2 ) طائرة رئيس الوزراء والتي أقلعت من مطار النجف إلى مطار مشهد الإيراني وهي تحمل ( 35 ) ضابطا" كبيرا" من الرتب العالية وتم التعرف على قسم منهم الفريق فاروق الاعرجي والفريق عبود كنبر والفريق علي غيدان والفريق موحان حافظ الفرجي والفريق قائد العوادي والفريق كريم ألعزي واللواء قاسم عطا واللواء محمد العسكري .



14 . الرحلة المرقمة ( 37 ) طائرة ركاب إيرانية قادمة من أصفهان إلى مطار النجف وهي تحمل ( 210 ) أشخاص ذو لحى طويلة وملابس ذات اللون الأبيض أشبه بالأفغان حيث تم استقبالهم من قبل السفير اللبناني في بغداد وتم إركابهم في سيارات تحمل لوحات كلية الشرطة .



15 . رحلة من مطار البصرة إلى مطار النجف وهي تحمل ( 100 ) شخص من حزب الله جناح العراق وبعد ذلك تم نقلهم بسيارات تحمل أرقام ( دمشق ) ثم توجهت ليلا إلى دمشق ".



16 . الرحلة المرقمة ( 3 ) من مطار النجف إلى مطار طهران وهي تحمل ( 86 ) سجينا" مكبلين بالسلاسل ومعصوبي الأعين .



17 . الرحلة المرقمة ( 46 ) القادمة من مطار أصفهان إلى مطار النجف وهي تحمل ( 76 ) شخص من مليشيات عصائب أهل الحق وتم استقبالهم في المطار من قبل عامر الخزاعي وزير المصالحة .



18 . الرحلة المرقمة ( 68 ) القادمة من مطار بيروت إلى مطار النجف ليلا والتي تحمل ( 75 ) شخصية معممة وتم استقبالهم في مطار النجف من قبل مسؤول الحوزة في النجف .



19 . الرحلة المرقمة ( 66 ) والقادمة من مطار دبي إلى مطار النجف ليلا وهي تحمل أشخاص معوقين وعددهم ( 56 ) من البحرين , وتم نقلهم بعجلات نوع ( كو ستر ) مكتوب عليها الأمانة العامة لمجلس الوزراء .



20 . الرحلة المرقمة ( 8 ) من مطار النجف إلى طهران وهي تحمل ( 86 ) ضابط من وزارة الداخلية لغرض إدخالهم دورة في إيران لمدة شهر .



21 . الرحلة المرقمة ( 6 ) طائرة رئيس الوزراء وهي تحمل ( 5 ) صندوق خشب ( جنازة ) وعليها العلم الإيراني حيث وصلت الجنائز بسيارات سوداء يرافقهم المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء الركن طارق دحام العسل ومعه اثنين من المعممين .



22 . الرحلة المرقمة ( 22 ) من مطار النجف إلى مطار طهران وهي تحمل وكيل وزارة التجارة ومعه ( 80 ) من التجار العراقيين .



23 . الرحلة القادمة من مطار بيروت إلى مطار النجف وهي تحمل ( 126 ) شخصية لبنانية جميعهم من حزب الله يترأسهم الابن الأكبر للشيخ ( حسن نصر الله ) وتم استقبالهم من قبل مستشــار رئيس الوزراء ياسين مجيد وبهاء الاعرجي وممثل من المرجعية .



24 . الرحلة المرقمة ( 46 ) القادمة من طهران إلى مطار النجف وهي تحمل ( 120 ) غزال من النوع المتوسط في الحجم وتم نقل الغزلان بواسطة عجلات محكمة صفراء اللون نوع ( إسكاني ) وسلمت إلى احد المستشارين لرئيس الوزراء .



25 . الرحلة المرقمة ( 29 ) من مطار النجف إلى مطــــار كرمنشاه وهي تحمل ( 45 ) ضابطا"من القوة الجوية العراقية .



26 . الرحلة المرقمة ( 88 ) والقادمة من مطار مهر آباد إلى مطار النجف ليلا" وهي تحمل ( 2500 ) شتلة لنوع من النباتات وتم استلامها من قبل احد المسؤولين من الأمن الوطني وتبين إنها نوع من المخدرات ( نبات الخشخاش ) .



27 . الرحلة القادمة من مطار مشهد الى مطار النجف ليلا وهي تحمل ( 800 ) صندوق كبير اسود اللون وقد رسم على احد جهاته ( جمجمة ) وكتب عليها باللغة الانكليزية مادة السم ( poison ) وتم استلامها من قبل ممثل وزارة الدفاع الصنف الكيماوي.

28 . الرحلة القادمة من مطار كرمنشاه إلى مطار النجف وهي تحمل ( 250 ) صندوق خاكي اللون وتم تسليمها إلى ممثل السيد السيستاني وكان مع هذه الصناديق ( 3 ) أشخاص معممين .


للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدهد سليمان - ليطلع الشعب العراقي والعربي والحكام العرب ودول الخليج والنظام الرسمي الدولي على ما يجري في مطار النجف الشرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: