البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ويأبى الله إلا أن يفضحهم، وبسرعة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ويأبى الله إلا أن يفضحهم، وبسرعة!   السبت 28 يناير 2012, 3:22 am











بأسرع مما كنا نتوقع، بل بأسرع ماكان يتوقع أكثر المتشائمين حيال الموضوع، فقد أبى الله سبحانه في عليائه، إلا أن يفضح هذه الحكومة العميلة المتحكمة في بغداد، وجيش الاحتلال الأميركي المجرم.








فبعد كل الصراخ واستعراض العضلات وإعلان مظاهر الفرح الكاذب والادعاءات المزعومة برحيل القوات الأميركية المحتلة في إطار ماسمي بانسحاب القوات الأميركية من العراق، هبطت صباح اليوم، الجمعة 27 يناير/ كانون الثاني 2012، طائرة مروحية أميركية في منطقة شارع حيفا وسط العاصمة العراقية، وتحديداً عند مقهى القبطان قرب البساتين الواقعة خلف مستشفى الكرخ الجمهوري ببغداد، طبقاً لرؤية شهود عيان من المنطقة ذاتها.
ويعرف كل مطلِّع، وغير المطلِّعين أيضاً، ان الطائرات المروحية تطير ضمن مديات قصيرة، وانها لايمكن ان تكون وصلت الى قلب بغداد من خارج حدود العراق.
ان هبوط هذه المروحية، اضطرارياً، ومجيء طائرة مروحية أخرى لانقاذها، يؤكد بنحو واضح كذبة عدم وجود قوات أميركية في العراق، الا إذا كان نوري المالكي يريد أن يوهمنا أن طيارين عراقيين هم الذين قادوا هاتين الطائرتين انطلاقاً من الاتفاقية الأمنية التي أبرمها مع مجرم الحرب جورج بوش.
وبالتأكيد فإن كذاب بغداد قاسم المو سوي، سيخرج علينا بإحدى كذبتين، فهو إما سينفي حدوث ذلك تماماً، أو انه سيؤكد ان هذه المروحية كانت في رحلة استجمام فوق بغداد وانها دخلت الأراضي العراقية بموجب تأشيرة (سياحية).




متابعتان لاحقتان:
كما توقعنا، فقد ظهر كذاب بغداد ليعلن نفيه القاطع هبوط أية مروحية أميركية في بغداد هذا اليوم.
ولن الله يريد فضح هذا الكذاب الأشر وحكومته الفاسدة، فقد أعلنت السفارة الأميركية في العراق ان أحدى المروحيات الأميركية ااضطرت للهبوط قرب نهر دجلة، وهو الموقع الذي حددناه بدقة في أعلاه، بسبب عطل فني.

وهذا يعني اننا استطعنا هذا اليوم ان نكشف كذبتين لهذه الحكومة التي تبين بالفعل انها لاتستحي.. ولن تستحي.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ويأبى الله إلا أن يفضحهم، وبسرعة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: