البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأولمبي بمواجهة الكومبيوتر الياباني تحضيراً لرجال الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأولمبي بمواجهة الكومبيوتر الياباني تحضيراً لرجال الإمارات    الإثنين 30 يناير 2012, 5:54 pm

الأولمبي بمواجهة الكومبيوتر الياباني تحضيراً لرجال الإمارات



30-01-2012 | (صوت العراق) بغداد(الاخبارية)

يخوض منتخبنا الأولمبي في الساعة السادسة من عصر يوم بعد غداً الأربعاء على ملعب نادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة مباراة تجريبية مع المنتخب الياباني.
وقال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم كامل زغير في تصريح خص به(الوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الإثنين: أن المنتخب الأولمبي سيخوض لقاءه مع الكومبيوتر الياباني تحضيراً لمواجهة المنتخب الإماراتي التي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن.
ويحتل منتخبنا الأولمبي المركز الثاني برصيد (4) نقاط بفارق نقطة واحدة عن متصدر المجموعة الثانية المنتخب الاوزبكي يليه في المركز الثالث المنتخب الاسترالي بثلاث نقاط في حين يحتل المنتخب الإماراتي المركز الأخير في ترتيب المنتخبات برصيد نقطتين بأنتهاء الجولة الثالثة من التصفيات.
مؤكداً أن المباراة مع المنتخب الإماراتي تكتنفها الكثير من الصعوبة كون الفريق الخصم سيحاول تعويض خسارته في الجولة الماضية معنا في ملعبه وبين جماهيره وهو ما سيشكل ضغطاً على لاعبينا إلا أن لاعبينا سيكونون على قدر عالٍ من المسؤولية.
يذكر أن المنتخب الأولمبي توجه يوم أمس الى قطر بوفد سيترأسه عضو الاتحاد العراقي المركزي باللعبة علي جبار ويضم في عضويته جبار هاشم مديراً إدارياً للمنتخب إضافة الى الملاك التدريبي للمنتخب المؤلف من راضي شنيشل مدرباً وعبد الكريم سلمان مساعد مدرب وغانم ابراهيم مدرباً لحراس المرمى وحسين الخرساني منسقاً إعلامياً ومحمد خلف صحفياً مرشحاً عن الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ود.عبد الكريم صفار طبيباً ويونس شريف معالجاً وطالب منشد وحميد محسن إداريين إضافة الى 23 لاعباً هم: جلال حسن ومهند قاسم ومحمد حميد وزيد خلف واحمد ابراهيم وفيصل جاسم وضرغام اسماعيل وعلي سعد وجواد كاظم وامجد كلف وعلي بهجت ومحمد سعد وعباس قاسم ووليد سالم وسيف سلمان واحمد عبد الجبار وعمار عبد الحسين ومهند عبد الرحيم ويونس شكور ونبيل صباح واحمد عيسى وياسر قاسم المحترف في صفوف برايتن الانكليزي واحمد ياسين في نادي اوريبو السويدي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأولمبي بمواجهة الكومبيوتر الياباني تحضيراً لرجال الإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: