البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 طعن زوجته عدة مرات ثم حطم جمجمة راسها بقطعة بلاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: طعن زوجته عدة مرات ثم حطم جمجمة راسها بقطعة بلاط    الخميس 02 فبراير 2012, 8:05 pm

طعن زوجته عدة مرات ثم حطم جمجمة راسها بقطعة بلاط


فرفش
زكريا حسن



قدمت الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام، ضد مواطن عربي من سكان مدينة صفد تنسب اليه من خلالها تهمة قتل زوجته بدم بارد وطعنها بسكين عدة مرات، وبعد ان سقطت على الأرض، تناول قطعة بلاط وراح يضربها على رأسها حتى حطم جمجمة رأيها وعظام وجهها.



وجاء في لائحة الاتهام ان المتهم جان صفير (48 عاما) كان يعيش مع زوجته روزالين، في منزل بمدينة صفد منذ سنوات طويلة، ولهما اربعة اولاد، وفي السنوات الاخيرة كان المتهم عاطلا عن العمل، الامر الذي اضطر الزوجة الى العمل في تنظيف البيوت في صفد لتوفي مصدر رزق لها واعالة العائلة.

وكان الزوج يوجه التهم جزافا لزوجته ويتهمها بأنها تخونه مع آخر، ويحاول منعها من العمل، ولم يكن هنالك أي أساس لهذه التهم حسبما جاء في لائحة الاتهام. وفي احد الايام في نهاية العام الماضي 2011 تواجد المتهم مع زوجته في البيت، وطلب منها ان تمارس الجنس معه ليتأكد من انها لا تخونه مع رجل آخر، وعندما رفضت الزوجة طلبه تناول سكين مطبخ وطعنها في يديها ثم تمكنت من الهرب الى منزل عائلة صديقة، وبقيت هناك حتى تاريخ 2011/12/29 ثم عادت صباحا.

وبعد يوم واحد من عودتها الى البيت وتحديدا في ساعات بعد الظهر نشب خلاف بين الزوجين، فانقض المتهم على زوجته وانهال عليها بالضرب، ثم تناول سكينا وطعنها عدة مرات في رأسها وعنقها وانحاء مختلفة في جسمها، وعندما سقطت على الارض وهي تتخبط بدمائها، وكانت لا تزال على قيد الحياة، تناول المتهم حجر من بلاط الذي يستخدم لرصف ارصفة الشوارع، وراح يضربها بقوة على وجهها ورأسها عدة مرات، ولم ينوقف الى عند دخول ابنه الاكبر جورج الذي منعه من مواصلة ضربها. وقد تسبب المتهم بجروح بالغة لزوجته وحطم جمجمة رأسها وعظام وجهها وتسبب بضرر للدماغ مما ادى الى وفاتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طعن زوجته عدة مرات ثم حطم جمجمة راسها بقطعة بلاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: