البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 افتتاح موقع كرملش دوت نت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shawkat yakob
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
الابراج : الميزان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: افتتاح موقع كرملش دوت نت   السبت 27 مارس 2010, 6:26 pm

كلمة الموقع
باسم الاب و الابن و الروح القدس الاله الواحد امـين
الاحبة ابناء كرمليس الكرام و الاحبة ابناء شعبنا
تحية و محبة ربنا يسوع المسيح

إن كرمليس العظيمة تستحق و جديرة أن يكون لها موقع واحد مميز مرموق أسوة بباقي مدن شعبنا ليكون مفخرة لكل أبنائها و بيتا لا بل صرحا شامخا يشار إليه بالبنان واستجابة لدعوات أبناء كرملش بتوحيد المواقع الالكترونية التي تحمل اسم كرملش ونظرا لعدم الوصول إلى أي نتيجة ايجابية نحو تحقيق هذا الهدف النبيل السامي بدأت مشاورات منذ فتره ليست بالقصيرة بين أبناء كرمليس الغيارى من كافة الشرائح و المثقفين لإنشاء موقع كرمليسي موحد . بعد نقاش وبمباركة آباؤنا الكهنة الموقرون ابناء كرملش عبر شبكات الانترنيت فقد توصل الخيرون من أبناء هذه البلدة العريقة على إنشاء موقع الكتروني جديد هو ملك كل كرمليسي دون استثناء و يستند على أسس قويمة و مبادئ ديمقراطية ترفع من شانها و ليكون مرجعا رئيسيا شاملا لبلدتنا الحبيبة كرملش يحوي الموقع تراثها الثري و تاريخها الحافل و تقاليدها العريقة و يضم الموقع الجديد كل ما يرفده أبناء كرملش من معلومات اساسية عن بلدتنا العزيزه كرملش و انتاجاتهم الأدبية و الفكرية , وما أكثر أبنائها من كافة المستويات و الطبقات و الأهم إبراز الدور المميز الذي لعبه الإباء و الأجداد في صياغة و شائج الألفة و المحبة بين أبناء كرملش اولا و بين شقيقاتها القرى المجاورة في المنطقة ليبقى هذا الموقع منبرا حرا و جسرا للتواصل بين أحبتنا الكرمليسين في الداخل و الخارج لنقل اخبارهم و نشاطاتهم ليعايشوا الاحداث و المناسبات و الاحتفالات التراثية اول باول و يكون الموقع ايضا جسرا للتواصل بين اشقائناابناء شعبنا المسيحي في كل أرجاء العالم و حتى بين الخيرين من أبناء شعبنا العراقي.
وقد ارتأت اللجنه المؤسسه ان يكون الموقع ملكا لكرملش واهلها الطيبين بالتساوي دون تمييز او تفرقة فقد تم تسجيل الموقع باسم " كرملش كروب " اي مجموعة كرملش - و ليس باسم شخص واحد و قد وضعت اللجنة نصب عينيها الحالة المميزة للموقع و لاعضاءه و زواره و سوف لن يسمح بنشر اي مقال او تعليق يمس أي شخص او موقع مهما اختلف معنا سواءا بصورة مباشرة او غير مباشرة.. سيكون الموقع منبرا لنقاش الهاديء الجاد لكل المواضيع البناءة و المثمرة باسلوب حضاري و قلب متفتح. مع الاحتفاظ بمشورة اعلامنا و الاستفادة من خبرة كبارنا سيتم انتخاب لجنة الاشراف و ادارةالموقع من ابناء كرملش الغيارى و القراء الاعزاء لادارته بالتصويت السري سنويا للمراقبة و الاشراف و حل أي مشكلة ان وجدت و تامين وشائج الاخوة و المحبة مع المواقع الشقيقة و الصديقة.
لقد بات من الضروري و ضع اللبنة الاولى و اطلاق هذا الموقع و تشرع ابوابه لكل الكرمليسيين و نرحب ايضا بكافة ابناء شعبنا المسيحيي بكل اطيافه و شرائحه وان ابواب الموقع مفتوحه على مصراعيها للجميع بدون تميز. ارجو اعتبار الموقع – الوليد الجديد - موقع كل واحد منكم فهو قلب كرمليس النابض وقلب اهلها الطيبين و نرحب بالجميع . مبدأنا المحبه والاحترام و التاخي كما ان الموقع مفتوح لكل عراقي خير لمواصلة المسيرة في المحبة و التاخي بين كافة اطياف شعبنا العراقي و خدمته و تقديم كل ما يضمد جروح الفرقة و يساهم بالتوحيد.
ان اللجنه المؤسسه قد عينت لجنة لادارة الموقع لفتره وقتيه معينه و الرقابة الصارمة لازالة كل الشوائب المخالفة للاهداف السامية التي انطلق الموقع من اجلها ,على ان يتم انتخاب لجنة الاداره الجديدة سنويا من الاعضاء من ابناء شعبنا و ابناء كرملش الاعضاء في الموقع حسب الكفاءة و الخبرة و المقدرة عن طريق الاقتراع الحر ..
بكل المحبة و الود نتوجه الى اخواننا في المنتديات التي يديرها ابناء كرملش بان لا يبخلوا بدعم الموقع و التفاعل الايجابي للتقارب الاخوي كما اننا نهيب بالجميع برفد الموقع بالكتابات و المساهمات الجادة الرصينة و المفيدة. فالمولود الجديد بحاجة الى رعايتكم فهو منكم واليكم و نقبل كل الاقتراحات و الاراء البناءة .
نسأل الرب ان يمدنا بالقوه والايمان لاكمال المشوار وتسليم المهمه لمن يأتي من بعدنا لبناء هذا الصرح الكبير فمسيرة الالف ميل تبدا بالخطوة الاولى

مع تحيات
اللجنه المؤسسه للموقع
ادناه روابط المنتديات والرئيسيهلموقع كرملش دوت نت
http://karemlash.net/forum/ المنتديات
http://karemlash.net/main/ الرئيسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح موقع كرملش دوت نت   الأحد 28 مارس 2010, 1:20 am

الأخوات والأخوة القائمون على ادارة موقع كرملش . نت الأعزاء المحترمون

تحية محبة وتقدير ...

.مبارك لكم ولكرملش الحبيبة وابنائها الأحباء انطلاق موقع كرملش . نت , الذي نتمنى أن يكون منبرا حرا يعمل كادره الموقر بمهنية عالية
كلنا نعلم بأن أمورا غير مستحبة حصلت للكثير من مواقع أبناء شعبنا المبارك وبضمنها مواقع كرملش , وربما يكون السبب كون التجربة جديدة , لننسى الخلافات فيما بيننا ونبدأ صفحة من التعاون ونكران الذات , فكل عمل اجتماعي سواء كان في مجالات السياسة أو الثقافة أو أخرى ليسى بالأمر الهين , وعلى من يعمل فيه أن يكون صدره واسعا ورحبا لأنه يتعامل مع أناس كثيرين تختلف طبائعهم وأمزجتهم ومستوياتهم الثقافية وما الى ذلك , فالغرض من أي موقع هو التبادل الثقافي والمعرفي والأجتماعي بين الناس , وكذلك التواصل فيما بينهم لا سيما نحن العراقيون حيث تشتتنا في قارات العالم الخمس , وأسهل وأرخص وسيلة للتواصل فيما بيننا وبين بني البشر في العالم كله هي الأنترنيت ,فلنعمل جميعنا سوية ونتعاون فيما بيننا للصالح العام وننكر ذواتنا , سدد الله عز وجل خطانا لما فيه الخير دائما .

أبو فرات

وأسرة البيت الآرامي العراقي



http://iraqiaramichouse.yoo7.com/portal.htm</A>

ميونيخ _ ألمانيـــا

مع الاعتزاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتاح موقع كرملش دوت نت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: