البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 احدث المواضيع في غار عشتار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: احدث المواضيع في غار عشتار   السبت 04 فبراير 2012, 11:34 pm


.احدث المواضيع في غار عشتار
السبت, 04 فبراير 2012 16:53 تحية طيبة

فيما يلي احدث المواضيع في غار عشتار


المشاريع الاروائية في جنوب العراق: رد على حملة اعلامية مغرضة
تعيد نشرها: عشتار العراقية
في الحملة الشتوية لترتيب مكتبتي وجدت هذه الاوراق المطوية (10 صفحات من القطع الصغير) ، مطبوعة بالآلة الكاتبة بشكل مبسط، وبدون ذكر الجهة التي انتجتها. وربما تعود الى 1994 وقد اكون حصلت عليها في احدى رحلاتي السنوية الى العراق حينذاك. وهي تحوي موقف الحكم الوطني من حملة التشويه التي قادتها الاحزاب الممولة ايرانيا وبريطانيا وامريكيا من قضية المشاريع الاروائية في جنوب العراق والتي سميت من قبل الأعداء (جريمة تجفيف الأهوار). سوف اعيد نشرها هنا لضمها الى ملف (الأهوار) في غار عشتار، وهي بهذا تسد نقصا كبيرا، لأننا طالما تساءلنا: ماهو الموقف الرسمي للحكومة من حملة التشويه هذه ؟ علما أن هذا الرد الذي اعيد اكتشافه بعد 18سنة، لا يأتي متأخرا، لأن الحملة الكاذبة مازالت قائمة كلما ذُكرت الأهوار. الموضوع في 4 أجزاء كما يلي:



http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/blog-post_04.html

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/2.html

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/3.html

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/4.html


عصابة الأربعة: أيام النضال في البنتاغون



عثرت عليها لكم: عشتار العراقية

جريدة الوفاق (التابعة لعلاوي؟) التي كانت تصدر في لندن نشرت في عددها 427 الصادر يوم الخميس 27 حزيران 2002 محضر لقاء عصابة الأربعة(حزب طالباني+حزب برزاني+حزب الحكيم+ حزب علاوي) مع دوغلاس فيث وكيل وزارة الدفاع للشؤون السياسية آنذاك في مقر وزارة الدفاع الأمريكية 11 حزيران 2002. حضر اللقاء ايضا انتفاض قنبر (حزب الجلبي)، والذي ظل صامتا، لأن فيث صديق الجلبي تكلم نيابة عن المؤتمر. يبدو ان العصابة طلبت لقاء فيث من أجل تسويق نفسها على أن لها حضورا قويا على الأرض، للحصول على موافقة الادارة الامريكية على تأسيس مافيا جديدة غير مافيا الجلبي، وهو ما رفضه فيث ووبخهم عليه. ولكن اللقاء يكشف اسرارا اخرى يمكنكم قراءتها واضحة او بين السطور. افظعها اعتراف العميل حامد البياتي (ممثل حزب الحكيم) بأنه جلب شريط فيديو، وفيه عملية (تدمير فوج تابع للجيش العراقي في العمارة). وكأن تدمير جيش بلادك هو قمة النضال والوطنية. هؤلاء هم المافيا التي تتنازع اشلاء العراق الآن، وكان هذا توقع فيث كما سترون، في الرابط أدناه:

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/blog-post_3436.htmlاين يذهب الجنرالات؟
في الأفلام الأمريكية، نرى صورة الجنرال المتقاعد ، رجلا فخورا بماضيه جالسا بين احفاده يريهم نياشينه ويروي لهم امجاده ، ولكن هذا الحال تغير منذ منتصف التسعينيات. لم يعد الجنرال يخرج من الجيش الى بيته وانما الى الباب الدوار. وهذا يفسر الحروب العبثية التي تشنها أمريكا في كل انحاء العالم. في (غار عشتار) تحدثنا كثيرا عن الباب الدوار ، في ملف اعادة الاعمار، وشرحنا كيف أن الحروب تخلقها وتشنها وتبررها شركات السلاح والطاقة والأمن. الباب الدوار هو دورة الفساد بين الجيش والصناعات العسكرية. في المقالة أدناه تتكشف المزيد من الفضائح، فكما أن زيادة المرضى تنعش حال الطبيب ، وزيادة الموتى تحيي الدفان، فإن كثرة الحروب الأهلية والدولية تعني ازدهار الصناعات الحربية اقرأ هنا:

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/blog-post_03.html

العراق: متى يكون الانسحاب ليس انسحابا؟

بقلم: فِلِسِتي أربثنوت

ترجمة : عشتار العراقية

اولا باعوا للعالم اسطورة اسلحة الدمار الشامل في العراق وأكد الجنرال كولن باول في الامم المتحدة في شباط 2003:"زملائي، كل جملة قلتها اليوم مدعمة بالمصادر، المصادر الراسخة. هذه ليست مجرد اقوال. مانقدم لكم اليوم هو حقائق واستنتاجات مبنية على معلومات استخباراتية اكيدة"
الآن يبدو انهم يبيعون للعالم اسطورة الانسحاب من العراق، كما قال اوباما قبل ستة اسابيع "سرعان ما ستكون الحرب في العراق تاريخا.."
حسنا ، ليس بالضبط! اقرأ هنا:

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/02/blog-post.html


مع خالص تحياتي



--

عشتار العراقية
محاربة بالكلمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احدث المواضيع في غار عشتار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: