البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أنونيموس - تنشر ملفات حساسة عن مجزرة أميركية في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أنونيموس - تنشر ملفات حساسة عن مجزرة أميركية في العراق   الأحد 05 فبراير 2012, 8:20 pm

2012-02-05
قامت مجموعة قراصنة الإنترنت "أنونيموس" بنشر مجموعة من المستندات الحساسة التي تعود إلى شركة المحاماة التي مثلت جندي البحرية الأميركي الذي قاد مجزرة "حديثة" في العراق في العام 2005 والتي أدت إلى وفاة 24 عراقيًا".


وقد قامت المجموعة بتخريب موقع شركة المحاماة "بوكيتفراج" ونشر عدد كبير من رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالشركة والتي تتضمن سجلات، وشهادات، وأدلة تتعلق بمحاكمة الجندي.


وكان الرقيب فرانك ووتريش قد قاد رجاله في تشرين الثاني من العام 2005 للقيام بمجزرة نفذها بمجموعة من العراقيين العُزل، وأفضت محاكمته التي انتهت الشهر الماضي إلى خصم راتبه وتخفيض رتبته دون أن يُعاقب بالسجن.


وقد تم ترك رسالة على الموقع تصف الرقيب بـ"القذر"، وتحتفي بالجندي برادلي ماننج وهو الجندي الأميركي المتهم بتسريب رسائل السلك الدبلوماسي الأميركي إلى موقع "ويكيليكس".


وضمن الرسالة التي تركوها على الموقع قال فريق "أنونيموس":
وقام الفريق بوضع وصلات لتحميل الملفات التي استولوا عليها، داعيت الجميع "للاطلاع عليها"، مؤكدين أنهم "سيسعون إلى تدمير أي مؤسسة أو حكومة تقف في طريقهم".



وهددت من قبل


أعلنت مجموعة قراصنة ضد العولمة التي تطلق على نفسها اسم "انونيموس" أنها "قررت تدمير موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك في الثامن والعشرين من كانون الثاني الجاري ضمن حملتها الرامية الى مقاومة الهيمنة الأميركية على مقدرات العالم.".
وبثت "القناة الثانية" في التلفزيون الإسرائيلي شريطا مصورا بثته مجموعة "أنونيموس" تشرح فيه مخططها بشأن "فيسبوك" والأسباب التي دفعت مجموعة القرصنة للقيام بذلك.

وأكدت المجموعة أن "حكومة الولايات المتحدة والعالم سيشهدون أنهم جادون في تهديدهم ولا يلعبون، ومن شأن ذلك أن يثبت أنهم قوة الواقع الثابت التي لا يمكن تجاهلها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنونيموس - تنشر ملفات حساسة عن مجزرة أميركية في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: