البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شنيشل: منتخبنا ساعد المنتخب الإماراتي على الفوز والمهة المقبلة صعبة جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شنيشل: منتخبنا ساعد المنتخب الإماراتي على الفوز والمهة المقبلة صعبة جدا    الإثنين 06 فبراير 2012, 6:59 pm

شنيشل: منتخبنا ساعد المنتخب الإماراتي على الفوز والمهة المقبلة صعبة جدا



06-02-2012 | (صوت العراق) السومرية نيوز/ بغداد

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، الاثنين، أن المنتخب العراقي هو الذي ساعد المنتخب الإماراتي على تحقيق الفوز في مباراتهما ضمن الجولة الرابعة من تصفيات اولمبياد لندن 2012، مبينا أن المنتخب العراقي بحاجة إلى تأسيس صحيح، فيما أشار إلى صعوبة المهمة في المباراتين المقبلتين.

وقال راضي شنيشل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده عقب المنتخب العراقي الاولمبي ونظيره الاماراتي، إن "المنتخب الأولمبي العراقي هو الذي ساعد المنتخب الإماراتي على تحقيق الفوز في مباراتهما التي جرت، امس الأحد، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات اولمبياد لندن 2012"، مبينا أن "لاعبينا يفتقدون إلى التأسيس الصحيح عكس فريق الإمارت الذي شهد إنسجاما بين لاعبيه لانهم يلعبون مع بعضهم منذ أربع سنوات وبالتالي ساعد ذلك على أن يكون تأسيسهم صحيحا".

وأضاف شنيشل أن "نوعية لاعبي الإمارات ساعدت على تطبيق أفكار المدرب في الملعب"، مشيرا إلى أن "لاعبينا لم يطبقو الأساسيات وافتقدوا للتركيز وكان بإمكانهم التعادل أو حتى الفوز لاسيما في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة".

وتابع شنيشل أن "كرة القدم هي عبارة عن مجموعة واجبات والواجبات المنوطة باللاعبين سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي لم تطبق داخل الملعب"، لافتا إلى أن "أغلب لاعبي المنتخب لم يظهروا بمستواهم الاعتيادي باستثناء لاعبين فقط".

وأشار شنيشل إلى أن "الموقف أصبح صعبا في المجموعة حيث سينافس الأمارات منتخب أوزبكستان على الصدارة وننافس نحن الإمارات على المركز الثاني في المجموعة"، مؤكدا أن "المرحلة المقبلة صعبة للمنتخب ولكننا سنحاول تصحيح الأخطاء لاسيما أن هناك مراكز فيها خلل واضح".

وكان المنتخب الأولمبي العراقي خسر، أمس الأحد، (الخامس من شباط الحالي) أمام المنتخب الإماراتي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب حمد الكبير في الجولة الرابعة من تصفيات أولمبياد لندن 2012.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيلاقي المنتخب الأوزبكي متصدر المجموعة نهاية شهر شباط الحالي، على ملعب حمد الكبير في النادي العربي القطري ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أولمبياد لندن 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شنيشل: منتخبنا ساعد المنتخب الإماراتي على الفوز والمهة المقبلة صعبة جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: