البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الفيديو النادر لمعارضي صدام يمدحونه بعد اعدامه مؤثر جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الفيديو النادر لمعارضي صدام يمدحونه بعد اعدامه مؤثر جداً    الثلاثاء 07 فبراير 2012, 11:55 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الفيديو النادر لمعارضي صدام يمدحونه بعد اعدامه مؤثر جداً    الثلاثاء 07 فبراير 2012, 1:21 pm


يقول المثل الشعبي العراقي ... لا يمكن حجب نور الشمس الساطع بغربال , فالحقيقة تظهر ولو بعد حين والتاريخ لا يرحم أحدا أبدا وصدام حسين بنى دولة بكل معنى الكلمة رغم كل التحديات التي واجهته وحافظ على وحدة العراق وعلى ثرواته وحضارته لمدة 35 عاما وهذه حقيقة لا يمكن نكرانها أبدا


البيت الآرامي العراقي


مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيديو النادر لمعارضي صدام يمدحونه بعد اعدامه مؤثر جداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: