البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 السوري عبد الرزاق الحسين يصل هولير غداً والادارة الاربيلية ترسل قائمتها الاسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: السوري عبد الرزاق الحسين يصل هولير غداً والادارة الاربيلية ترسل قائمتها الاسيوية    الأربعاء 08 فبراير 2012, 3:07 pm

السوري عبد الرزاق الحسين يصل هولير غداً والادارة الاربيلية ترسل قائمتها الاسيوية


08-02-2012 | (صوت العراق) بغداد(الاخبارية)

نوه عضو الجهاز التدريبي لفريق أربيل الكروي عمر مجيد بوصول المحترف السوري عبد الرزاق الحسين الى هولير يوم غد الخميس للانخراط في التدريبات.
وقال مجيد (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاربعاء: إن الهيئة الادارية للنادي أنهت كل الاستعدادات لاستقبال المحترف السوري عبد الرزاق الحسين للانخراط في التدريبات بعد التعاقد معه رسمياً.
وأوضح: أن الكادر التدريبي أختار (29) لاعباً ضمن القائمة النهائية لنادي أربيل المشارك في البطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لموسم العام الحالي التي ارسلناها للاتحاد الاسيوي لكرة القدم للمشاركة بعد أن ضمت ثلاث محترفين اثنين من سوريا و واحد من اوغندا.
وزاد: أملنا كبير بمحترفينا الثلاثة السوريين نديم صباغ وعبد الرزاق الحسين والاوغندي إيفان بوكينيا في تغيير صورة الفريق وايصاله للمباراة الختامية التي كنا قريبين من التواجد فيها في النسخة الماضية.
وذكر: أنهينا تعاقدنا مع اللاعب العراقي المحترف في الدوري السوري للمحترفين كنان نعمة ونحن بأنتظار الاستغناء الخاص به من نادي المجد الذي كان يلعب له من اجل اشراكه في مباريات دوري النخبة.
وأردف: أن مباراتنا اليوم مع كربلاء لن تكون سهلة كون الفريق الخصم يقدم أفضل العروض في المباريات الاخيرة إلا أن هدفنا سيكون أقتناص النقاط الثلاث ولا شيء بديلاً عنهما لتحسين موقعنا بين فرق النخبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السوري عبد الرزاق الحسين يصل هولير غداً والادارة الاربيلية ترسل قائمتها الاسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: