البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وزارة الشباب تطالب اتحاد الكرة ببيان أسباب اقصاء المنتخب الاولمبي من أولمبياد لندن 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وزارة الشباب تطالب اتحاد الكرة ببيان أسباب اقصاء المنتخب الاولمبي من أولمبياد لندن 2012    الأربعاء 08 فبراير 2012, 3:12 pm

وزارة الشباب تطالب اتحاد الكرة ببيان أسباب اقصاء المنتخب الاولمبي من أولمبياد لندن 2012


08-02-2012 | (صوت العراق) بغداد-أين

طالبت وزارة الشباب والرياضة الأتحاد العراقي بكرة القدم ببيان أسباب اقصاء المنتخب الأولمبي من اولمبياد لندن عام 2012.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الأربعاء ان "وزارة الشباب والرياضة تلقت وبأسف بالغ قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا] بعد منتخبنا الاولمبي خاسراً أمام المنتخب الإماراتي نتيجة خطأ كان يمكن تداركه لو أن المعنيين قد تنبهوا جيدا لمثل هذه الأمور الإدارية وهي بسيطة جداً لكنها تحتاج الى الخبرة والدراية والمعرفة التامة بقوانين [الفيفا]".

وأضاف ان "وزارة الشباب والرياضة كجهة قطاعية مسؤولة، تدعو اتحاد القدم الى تقديم إيضاحات رسمية ،فالقضية وطنية وما جرى صدم الوسط الرياضي والجماهير الرياضية العريضة التي كانت تترقب بأمل بلوغ المنتخب الى اولمبياد لندن التي كانت بمثابة الحلم المنتظر".

وتابع البيان ان "الوزارة تؤكد ان مثل هذه الأخطاء قد تكررت في غير مرة والمطلوب وقفة حازمة من قبل الاتحاد لمحاسبة من تسبب بهذه الأخطاء القاتلة سواء عن عمد او عن جهل وقلة خبرة"، داعية اتحاد الكرة الى "ترصين البيت الداخلي بحيث لاتؤثر المشاكل الداخلية في مسيرة اعداد المنتخبات الوطنية واستحقاقاتها الخارجية والذي قد يعطي صورة مبهمة ومقلقة لدى الرأي العام الذي يهتم بشكل استثنائي بكرة القدم".

وشددت الوزارة في بيانها على ضرورة ان "يبدأ أتحاد الكرة بخطوات إصلاحية يعيد النظر من خلالها بالأسماء التي تشغل المناصب الإدارية في المنتخبات الوطنية التي لديها استحقاقات ومشاركات خارجية مهمة فالجميع سواء كان لاعبا اومدربا او إداريا او في الهيئة الادارية للاتحاد مسؤولون عن اسم البلد واستحقاقاته الرياضية ، وان الوزارة تنطلق من موقفها هذا بكونها السلطة الرياضية الحكومية وكذلك استجابة لضغوطات الشارع العراقي الذي يبحث عن تبريرات منطقية لما حصل".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا] قد عد المنتخب العراقي الاولمبي خاسراً في مباراته ام نظيره الامراتي بنتيجة [3-0] على الرغم من فوزه عليه بنتيجة [2-0] مع تغريم الاتحاد العراقي لكرة القدم [10] الاف دولار على خلفية أشراك اللاعب [فيصل جاسم] في المباراة رغم حصوله على أنذارين في مباراتين سابقتين.

من جانبه أكد عضو في الاتحاد العراقي لكرة القدم جبار فريح لـ[أين] ان الخطأ الذي وقع فيه لاعب المنتخب الاولمبي العراقي هو اداري وغير مقصود.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزارة الشباب تطالب اتحاد الكرة ببيان أسباب اقصاء المنتخب الاولمبي من أولمبياد لندن 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: