البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ملّا خضير الخزاعي واحكام الأعدام بحقّ العراقيين : قاسم سرحان .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ملّا خضير الخزاعي واحكام الأعدام بحقّ العراقيين : قاسم سرحان .   السبت 11 فبراير 2012, 9:42 am

السبت, 11 فبراير 2012 02:30
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لم يكن الملا خصير الخزاعي - كان مقيما في كندا وقد تكون جنسيته كندية أيضا - غير أضحوكة لأبناء الجالية العراقية والعربية الشيعية في كندا , بسبب جهله وأميته وتخلفه الذي أشتهر به بين أبناء الجالية العربية في كندا . فهذا الملا أعتاد أن يجلس تحت منبر في حسينية بسيطة في محل أقامته في كندا, ليبكي ويبكي غيره على مصاب الحسين - عليه السلام - , فهو لم يعرف عنه برجل سياسية ولا رجل ثقافة , ولا حتى رجل دين .
بعد الأحتلال الأمريكي للعراق ظهر هذا الغرّ وبمساعدة صفوية أيرانية بأسم طويل وعريض , ألا وهو الملا خضير الخزاعي : رئيس حزب الدعوة فرع العراق ؟!
تمضي السنون يتسنم حزب الدعوة رئاسة حكومة المنطقة الخضراء , وبعد التي واللتيا يكون حزب العميل الصفوي خضير الخزاعي واحد من الأحزاب المنضوية تحت حزب وحكومة المالكي , هذا حتى بعد أفلاسه الكامل في الأنتخابات التي أجراها الأحتلال في العراق .
الحكومة الصفوية فرضت على المالكي الى غيره من أحزاب الأحتلال في المنطقة الخضراء حزب خضير الخزاعي كحزب أسلامي وطني له شيعته وأتباعه في العراق المحتل ؟!
يتسنم خضير الخزاعي - معلومتنا عنه تؤكد أنّه لم يكمل الدراسة الأبتدائية - وزارة التربية في ظلّ الأحتلال . في رئاسة وزارته للتربية العراقية , غابت عن الطلبة الكتب والقرطاسية الى غياب كامل للتعليم في العراق , وقد أشتهرت في عهده أكبر صفقات الفساد المتعلقة بوزارة التربية العراقية على طول تأريخها .
خضير الخزاعي في وزارته للتربية لم يبن مدرسة واحدة جديدة على طول العراق وعرضه , وهو لم يفور خدمات بسيطة لملايين الأطفال العراقيين المتسولين في عراق الأحتلال ..... أتذكر هنا انه كان ضيف فضائية سوا العراقية , وعندما سأله مقدم البرنامج من انّ هنالك أكثر من 4 مليون طفل عراقي بدون تعليم ..... أنتفض خضير الخزاعي بغضب قائلا : هذه نسبة طبيعية وليست مشكلة كبيرة في العراق .... فتصور ؟!
خضير الخزاعي , الى حزب دعوة المالكي الى جميع أحزاب الأحتلال في المنطقة الخضراء لاتؤمن بالرقي والتقدم الأنساني , وهي أصلا لاتؤمن بالأنسان على أنه انسان , وهي قطعا لاتؤمن بحقوق الغير والشراكة الوطنية , وهي لاتؤمن بالعملية السياسية الوطنية العراقية , وهؤلاء وبأغلبيتهم أعداء للعراق وشعبه , كون انّ جميع من دخل حضيرة المنطقة الخضراء وأستلم - الباج أو الكارت الأمريكي أو الفارسي - هو بعيد كلّ البعد عمّا هو عراقي ووطني .
الملا خضير الخزاعي تسنم أخيرا منصب نائب رئيس جمهورية المنطقة الخضراء - رئيس الجمهورية لايوقع على قرار أعدام ! – خضير الخلاعي تبناها طولا وعرضا , فهو قد أصدر أحكام أعدام بشهر واحد بما يزيد عن 50 عراقي تمّ تنفيذ الأعدام بحقهم , هذا على الرغم من رفض منظمات أنسانية معروفة للأحكام الصادرة بحق العراقيين خاصة منظمة العفو الدولية الى منظمات أنسانية دولية أخرى .
خضير الخزاعي , الى حزب المالكي طالبا بتنفيذ احكام الأعدام بالسرعة الممكنة , كون انّ حقيبة حكومة المالكي وحليفه خضير الخزاعي لاتتسع لأكثر من المدة المقررة , هذا حتى لو كانت أحكام الأعدام - بحقّ نساء وفتيات عراقيات - قد صدرت من المتهمين تحت التعذيب أو وسائل أرهابية أخرى تستخدمها أجهزة أرهاب حكومة المالكي في المنطقة الخضراء .
ملّا خضير الخزاعي ليس له دور معروف بتأريخ العملية السياسية في ظلّ الأحتلال , قد يكون دوره كوزير للتربية الى فشله فيها يعتبر جريمة وطنية قد لاتصل لأعدامه , هذا حتى لو ثبت عليه سرقته لأموال الشعب العراقي من خلال وزارة لتربية العراقية , أو من خلال حزبه الميمون الصفوي الفارسي في العراق المحتل بظلّ حزب دعوة نوري المالكي .
توقيع الملا خضير الخزاعي على أعدام أبناء الشعب العراقي , بعد أن رفض هذه المهمة الخيانية الوطنية جلال طلباني , ستعتبر جريمة كبرى في تأريخ حزب الدعوة الأسلامي , خاصة وانّ حزب الملا الخزاعي يمثل حزب الدعوة تمثيل العراق .
سيدفع خضير الخزاعي وحزبه ثمن كلّ من أعدمه في ظلّ حزب دعوة المالكي , وسيدفع خضير الخزاعي الثمن بعشرين , خاصة وأنه من وضع بصمته في أعدام شبابنا وفتياتنا من العراقيين ..... خضير الخزاعي قد يكون رقما مهما في حسابات الشعب العراقي , وحزبه الصفوي لابدّ أن يكون آخر من يذكر في العراق .




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملّا خضير الخزاعي واحكام الأعدام بحقّ العراقيين : قاسم سرحان .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: