البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عنكاوا بين مطرقة القضاء وسندان الاطماع ااا حنا صليوا جرجيس- النمسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنا صليوا جرجيس
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : النمسا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عنكاوا بين مطرقة القضاء وسندان الاطماع ااا حنا صليوا جرجيس- النمسا   الأربعاء 15 فبراير 2012, 1:32 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شركة اشور بان , من تكون شركة اشور بان ؟ ما هي قصتها ااا ومن يقف ورائها ااا هل امريكا , أم القاعده أم ارهابين , أم ايران ,
أم الاسلامين المتشديدن في بغداد , أم الذين اعطوها هذه المساطحه وخصصوا لها الارض واعطوا موافقه للبناء لضرب اهالي
عنكاوه ااا هل هي تريد تهميش الأهالي الأصليين لعنكاوا , وضرب المسيحيين في العراق عامة وعنكاوا خاصة ااا ومن هم ومن اين جاءوا
وما هي مصلحتهم هل يريدون افراغ عنكاوا من اهلها ومن المسيحيين الموجودين فيها ااا لكن اقولها للشركة ومن معها هيهات
لم ولن تتمكنوا من ذلك مهما حاولتم تخويفهم لان الشعب ليس في زمان الديكتاتويات , الشعب في عنكاوا اعطي الكثير من الشهداء
في كل الأزمنة السابقه وكان مع الحركة الكرديه من أول يوم الى اخر يوم
وتم اعدام الكثير من اهالي عنكاوه , ومنهم الشهداء - حبيب الياس علي بك , الدكتور حبيب
المالح , منير عسكر , حنا عزيز , عبدالاحد المالح , وناديه كوركيس , وفي الحركة الكرديه أعطوا اكثر من عشرين شهيدا
وكثيرين دخلو السجون في أوقات مختلفة , وكثيرين هاجروا خارج الوطن العزيز, وكثيرين استشهدوا في الحروب , والآن جاء دور شركة اشور بان
لتقوم بتهجير شعب عنكاوا , ولكن هبهات يا شركة اشور فان فأهل عنكاوا لك بالمرصاد وسوف لا تتمكنين من عمل أي شئ أبدا لان كل اهالي عنكاوا
الذين هم في الداخل والخارج يد واحدة ... للعلم ومراجعة حساباتك والزمن دوار كما يقول المثل , ولن يضيع حق وراءه مطالب . .

حنا صليوا جرجيس


النمسا


أوربـا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عنكاوا بين مطرقة القضاء وسندان الاطماع ااا حنا صليوا جرجيس- النمسا   الأربعاء 15 فبراير 2012, 11:09 pm



الأخ العزيز أبو عصام


لقد نسيت او تناسيت الكيان الصهيوني الذي له حضور قوي في كردستان العراق وله مقر لجهاز مخابراته الموساد في عنكاوا , ومن المعلوم أن زعماء الحزبين اللذين يحكمان هناك على علاقة طيبة مع الصهاينة وأذا كانت الأوامر قد صدرت منهم فلا أحد يستطيع أيقاف المشروع الذي نوهت عنه لأن الكل يخضعون لهم وأوامرهم مطاعة , وهنا أسال جنابك أين دور ما تسمى بالأحزاب المسيحية الكارتونية التي هي عبارة عن دكاكين صغيرة عليها لافتات كبيرة لذر الرماد في أعين أبناء شعبنا المغلوب على أمرهم و واين دور الحزب الشيوعي العراقي الذي لا زلت تدافع عنه لحد هذه اللحظة رغم أرتمائه بحضن المحتل , فأين شعاره - وطن حر وشعب سعيد , والعراق الان وطن محتل وشعب مضطهد , أفيقوا يا أخي فالعراق في خطر محدق ومستقبل غامض في ظل الأحتلال وحكم العملاء , أما ان الأوان لكي تتوحد القوى الوطنية في العراق لطرد المحتل المجرم وكنس العملاء وتخليص العراق ارضا وشعبا من رجسهم ااا

-:شاهدوا مخطط اسرائيلي للاستيطان في العراق تحقيقاً لحلم اسرائيل الكبرى



ألبيت الآرامي العراقي


مع المودة الخالصة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنكاوا بين مطرقة القضاء وسندان الاطماع ااا حنا صليوا جرجيس- النمسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: