البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شنيشل: لن استقيل من تدريب الأولمبي .. وأيادٍ خفية أطاحت بحلمنا في اولمبياد لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شنيشل: لن استقيل من تدريب الأولمبي .. وأيادٍ خفية أطاحت بحلمنا في اولمبياد لندن    الأربعاء 15 فبراير 2012, 1:37 pm

شنيشل: لن استقيل من تدريب الأولمبي .. وأيادٍ خفية أطاحت بحلمنا في اولمبياد لندن



15-02-2012 | (صوت العراق) بغداد(الاخبارية)

كشف المدير الفني للمنتخب الأولمبي بكرة القدم راضي شنيشل أنه لن يقدم استقالته من تدريب الفريق، مؤكداً أنه لن يستجدي تدريب المنتخبات من أحد.
وقال شنيشل في تصريح خص به (الوكالة الاخبارية للانباء)اليوم الاربعاء: لن أترك تدريب الأولمبي وسأكمل مهمتي معه كوني لست ممن يرفعون الراية البيضاء أمام أول مطب اتعرض له، مضيفاً أن نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن ستشهد جلسة مصارحة مع اتحاد الكرة من أجل الإعداد المثالي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات المنتخبات الأولمبية.
وأضاف شنيشل: لست ممن يحاولون استجداء فرصة تدريب المنتخبات الوطنية كون أسمي وتاريخي أكبر وأنبل من أن أحاول التشبث بهذه المهمة او تلك كوني رفضت العديد من العروض الاحترافية بل أني أريد عمل علمي ومدرو،وزاد: لاعبي الأولمبي الحالي هم جيل ذهبي وخير وريث شرعي للمنتخب الوطني في المستقبل القريب.
وبين: أن هناك أيادٍ خفية قريبة من اتحاد الكرة حركت القضية فلماذا أخر الاتحاد الآسيوي إرسال تقرير مباراة الإمارات الأولى إذ أن هناك معاول هدامة تريد الاطاحة بحلم التواجد في لندن ولا يريدوا للعراق خيراً او أن تعود كرته لأوج عطائها.
وشكل اتحاد الكرة لجنة التحقيقية لبحث تداعيات قرار الفيفا الذي اعتبر منتخبنا الأولمبي خاسراً بنتيجة (3- صفر) أمام شقيقه الإماراتي في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن، ويترأس اللجنة النائب الاول لرئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود وتضم الى جانبه كلاً من عضو اتحاد الكرة كامل زغير والمشاور القانوني محمد العبودي و طه عبد حلاتة رئيس نادي التاجي ود.عباس فاضل نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شنيشل: لن استقيل من تدريب الأولمبي .. وأيادٍ خفية أطاحت بحلمنا في اولمبياد لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: