البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ترجيحات بملاقاة منتخبنا الوطني نظيره التايلندي تحضيراً لسنغافورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ترجيحات بملاقاة منتخبنا الوطني نظيره التايلندي تحضيراً لسنغافورة    الأربعاء 15 فبراير 2012, 1:43 pm

ترجيحات بملاقاة منتخبنا الوطني نظيره التايلندي تحضيراً لسنغافورة



15-02-2012 | (صوت العراق) بغداد(الاخبارية)

قلل مدرب حراس مرمى منتخبنا الوطني كريم ناعم من اهمية غياب المهاجمان علاء عبد الزهرة وعماد محمد في لقاء نظيره السنغافوري في الجولة السادسة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
وقال ناعم في تصريح خص به (الوكالة الاخبارية للانباء): إن غياب علاء عبد الزهرة لنيله بطاقتين صفراويين فضلا عن أصابة عماد محمد لن يكون تاثيرهما قوياً في ظل وجود اربعة مهاجمين أخرين يونس محمود وعلي صلاح ومصطفى كريم ولؤي صلاح.
ويستضيف منتخب العراق نظيره السنغافوري في الجولة السادسة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وهو ضمن بلوغ الدور الرابع برفقة الأردن عن المجموعة الأولى.
وأشار: الى ان اتحاد الكرة يسعى لتهيئة مباراة تجريبية قبيل مباراة سنغافورة ومن المرجح ان تكون هناك مباراة مع المنتخب التايلندي على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه في العاصمة القطرية الدوحة يوم 20 شباط المقبل ضمن استعداداته النهائية لمواجهة المنتخب السنغافوري.
وأعلن البرازيلي زيكو قائمة مؤلفة من 25 لاعبا للقاء منتخب سنغافورة هم محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وباسم عباس وسامال سعيد ومحمد علي كريم وحسام كاظم وقصي منير ومثنى خالد ونشأت اكرم وهوار ملا محمد وسعد عبد الامير ومهدي كريم وعماد محمد وكرار جاسم ويونس محمود ومصطفى كريم واحمد ابراهيم ووليد بحر ولؤي صلاح وعلي صلاح وابراهيم كامل فضلا عن حمادي احمد الذي تم ابعاده بقرار من اتحاد الكرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترجيحات بملاقاة منتخبنا الوطني نظيره التايلندي تحضيراً لسنغافورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: