البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نجمات ينفقن الملايين بسبب إدمان التسوق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نجمات ينفقن الملايين بسبب إدمان التسوق   الأربعاء فبراير 15, 2012 12:07 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





تقول الأرقام أن8 % من سكان العالم مصابون بمرض إدمان التسوق، هذا المرض يصيب النساء أكثر من الرجال، وبرغم أن العلماء يؤكدون أن إدمان التسوق ليس حكرا على طبقة اجتماعية أو مستوى معين من الدخل، لكن بالطبع يأتي المشاهير على رأس القائمة، السطور الآتية عن النجمات الأكثر إصابة بإدمان التسوق.


كاتي هولمز..

تتمتع الممثلة كاتي هولمز (32 عاما) بشهرة كبيرة في كبريات المتاجر العالمية، وتبقى هذه المتاجر مفتوحة بعد أوقات العمل الرسمية من أجل دولاراتها، وتقول بعض التقارير إن هولمز المتزوجة بالممثل توم كروز الذي يمتلك ثروة تقدر بـ 250 مليون دولار أنفقت 10 ملايين دولار على التسوق في أقل من 6 أشهر. في عام 2006 دفعت هولمز مبلغ 200 ألف دولار لشراء بضائع من محل واحد فقط وهو متجر بارنيز الشهير بنيويورك، وهولمز لا تشتري لنفسها فقط بل ولطفلتها سوري ويقال ان خزائن الملابس الخاصة بسوري تضم ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات فاخرة تقدر بـ 3 ملايين دولار.

بريتني سبيرس..

يقال في هوليوود إن أكثر الناس سعادة، عندما تمر النجمة بريتني سبيرس بمشكلة أو أزمة شخصية، هم أصحاب المتاجر الكبرى التي تضم أفخر الماركات العالمية، فعندما تصاب سبيرس بالاكتئاب تدخل أي محل وتشتري ببذخ كميات هائلة من الملابس والأحذية والإكسسوارات. سبيرس أكدت في أكثر من لقاء معها أن إدمان التسوق بمنزلة علاج لها حيث يساعدها على التخلص من الاكتئاب، وقالت إنها يمكن أن تعود من جولة تسوق لتفرغ أكياس البضائع ثم تذهب مرة أخرى لمحل آخر من أجل شراء حذاء جديد، سبيرس اشترت في إحدى المرات 9 أزواج من الأحذية ماركة غوتشي، كما دفعت في مرة أخرى 20 ألف دولار في سرير.

فيكتوريا بيكهام..

من المستحيل أن يخطئ مرض إدمان التسوق المطربة والممثلة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام (36 عاما) زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، فيكتوريا صاحبة العبارة التي تقول: «التسوق مثل المخدرات» ومن النادر رؤيتها في أحد الأماكن العامة دون أن تحمل مجموعة من الأكياس ذات الماركات العالمية. ورغم أن بيكهام مصممة أزياء ناجحة فإنها تنفق على شراء ملابس المصممين الآخرين أكثر من 150 ألف سنويا، بالإضافة إلى إنفاقها ببذخ على الأحذية والنظارات والقبعات التي تعشقها، ويقال إنها تنفق سنويا على التسوق 1.6 مليون دولار، وقد تحدثت وسائل الإعلام طويلا عن الساعة الهدية التي اشترتها لزوجها ديفيد بمبلغ 640 ألف دولار.


باريس هيلتون..

تخيلوا، إلى أي مدى، تغلغل إدمان التسوق داخل نجمة شعارها «لا أرتدي قطعة الملابس الواحدة مرتين». إنها الممثلة والمطربة وعارضة الأزياء باريس هيلتون (30 عاما) التي ولدت وفي فمها ملعقة من الذهب حيث إنها وريثة سلسلة فنادق هليتون العالمية.
ويقال إن هيلتون تقضي 30 ساعة أسبوعيا في التسوق لشراء الملابس والإكسسوارات الجديدة من أرقى محلات الموضة وأفخمها، هيلتون تعرضت لحملة شرسة من رؤساء الجمعيات الخيرية خلال زيارة لها إلى استراليا بعدما تفاخرت بأن إدمان التسوق يكلفها 140 دولارا في الدقيقة.

سيلين ديون..

المغنية الشهيرة سيلين ديون (43 عاما) واحدة من أكثر النجمات اللواتي يعانين إدمان التسوق، ديون التي باعت أعمالها 200 مليون نسخة حول العالم تعتبر من أكثر مطربات العالم ثراء، تتوقف ديون بسيارتها الرولزرويس أمام أفخم المحلات التجارية وتنفق ببذخ على شراء الملابس والحقائب، وتعاني ديون ضعفا خاصا أمام الأحذية حيث تشتريها طوال الوقت ومن كل مكان في العالم، وقد وصل عدد ما تمتلكه من أحذية إلى 3000 زوج أي بحسبة صغيرة فإنها تستطيع تغيير الأحذية 8 مرات في اليوم.

سارة جيسكا باركر..

كانت نجمة مسلسل «الجنس والمدينة» سارة جيسكا باركر التي نشأت في عائلة بسيطة لا تستطيع في طفولتها أن تشتري سوى زوجين من الأحذية في العام، كبرت باركر وأصبحت نجمة مشهورة وتمتلك الكثير من المال وأصيبت بعقدة إدمان التسوق وخاصة عندما يتعلق الأمر بالأحذية. باركر التي أكدت في أكثر من لقاء لها أنها لا تستطيع التخلص من هذه العقدة، ففي أي مكان تذهب إليه تبحث عن محلات الأحذية الراقية الغالية الثمن وتبدأ بالشراء، ويقال إنها تمتلك 100 زوج من هذه الأحذية الغالية التي لا يقل سعر الواحد منها عن ألف دولار.

كاميرون دياز..

في أحد اللقاءات قالت نجمة هوليوود كاميرون دياز (39 عاما) إنها ربما كانت المرأة الوحيدة في العالم التي تذهب للتسوق كل يوم تقريبا، مدمنة التسوق الشقراء تقوم بشراء كمية كبيرة من الملابس والأحذية والإكسسوارات ثم لا تقوم بفتحها لمدة أسابيع طويلة، بل إن خزائنها تضم كميات كبيرة من الأشياء الجديدة التي لم تستخدمها ولو مرة واحدة في حياتها.

ليندساي لوهان..

برغم مشاكل المخدرات والقيادة تحت تأثير الكحول التي عانتها الممثلة والمطربة الشابة ليندساي لوهان (25 عاما) والتي أثرت في وضعها المالي فإن كل ذلك لم يخلصها من مرض إدمان التسوق، لوهان التي تكسب المال منذ طفولتها تعتبر التسوق هوايتها المفضلة وهي تنفق ببذخ على أحدث صيحات الموضة، وقد أنفقت في إحدى جولات التسوق 20 ألف دولار خلال 20 دقيقة في أحد المحلات.

جينيفر لوبيز..

تعترف المغنية والممثلة جينيفر لوبيز (42 عاما) بأنها مدمنة تسوق، خاصة ان الأمر يتعلق بشراء الملابس والأحذية ذات الماركات الفخمة فهي لا تستطيع أن تتوقف، وتقول إن التسوق يشعرها بالراحة.
لوبيز التي تعتبر أغنى نجمة من أميركا اللاتينية في هوليوود وفق مجلة فوربس تنفق ببذخ على الموضة وخاصة الملابس والأحذية حيث إنها في حالة حب دائم معهما
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجمات ينفقن الملايين بسبب إدمان التسوق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: