البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شنيشل: من يعتبر مبارياتنا المقبلة في التصفيات الأولمبية تحصيل حاصل فلا مكان له في الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شنيشل: من يعتبر مبارياتنا المقبلة في التصفيات الأولمبية تحصيل حاصل فلا مكان له في الفريق    الخميس 16 فبراير 2012, 8:59 pm

شنيشل: من يعتبر مبارياتنا المقبلة في التصفيات الأولمبية تحصيل حاصل فلا مكان له في الفريق



16-02-2012 | (صوت العراق)- السومرية نيوز/ بغداد

أكدمدرب المنتخب الأولمبي الكروي راضي شنيشل، الخميس، أن مباراتي المنتخب المقبلتين في تصفيات أولمبياد لندن 2012 لن تكون تحصيل حاصل، مهددا م يفكر بذلك من اللاعبين بالإقصاء عن المنتخب، فيما شدد على ضرورة إشعار الآخرين بأن المنتخب تعرض للظلم بالخروج من المنافسة.

وقال راضي شنيشل في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مباراتي المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان في الـ21 من شباط الحالي، وأستراليا في الـ14 من آذار المقبل، ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012، لن تكون تحصيل حاصل بداعي خروجنا من المنافسة"، مهددا "بإقصاء اللاعبين الذين يفكرن بهذا الإتجاه ويتهاونون في الأداء خلال المباراتين".

وأضاف شنيشل أن "المنتخب عندما يشارك في التصفيات فإته يمثل الكرة العراقية وتأريخها لذا لابد من ترك بصمة في منافسات البطولة"، مشددا على "ضرورة إشعار الآخرين أن المنتخب تعرض للظلم بالخروج من دائرة المنافسة جراء خطأ إداري".

وتابع شنيشل أن "المباراتين ستكونان مصيريتان بالنسبة للفرق الأخرى في المجموعة حيث تؤثر في ترتيب الفرق"، مشيرا إلى انهما "ستكونان مفيدتان للاعبي المنتخب الأولمبي الذي نحاول بناءه للمستقبل ليحل محل المنتخب الوطني".

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيلتقي نظيره الأوزبكي في الـ21 من شهر شباط الحالي، في قطر ومن ثم يلاقي منتخب أستراليا في الـ14 من شهر آذار المقبل في أستراليا، وأصبح المنتخب الأولمبي خارج المنافسة بعد أن تعرض لثلاث خسارات أمام أوزبكستان والأمارات واحدة منها بقرار اتحادي وتعادل في مباراة واحدة أمام أستراليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شنيشل: من يعتبر مبارياتنا المقبلة في التصفيات الأولمبية تحصيل حاصل فلا مكان له في الفريق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: