البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 (ص) :أراهن انكم لن تجدوا تفاهة وانعدام حس وطني مسؤول أكثر مما ستقرأونه في السطور التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: (ص) :أراهن انكم لن تجدوا تفاهة وانعدام حس وطني مسؤول أكثر مما ستقرأونه في السطور التالية    الجمعة 17 فبراير 2012, 3:33 am






{ص}

Posted: 16 Feb 2012 02:30 AM PST




أراهن انكم لن تجدوا تفاهة وانعدام حس وطني مسؤول أكثر مما ستقرأونه في السطور التالية...!





{بغداد:الفرات نيوز} كشفت عضو لجنة التربية النيابية النائبة عن كتلة المواطن منى العميري ان لجنة التربية قدمت طلبا الى رئاسة البرلمان لأستضافة وزير التربية محمد تميم لبيان اسباب اعتماد طبعة كتاب منهج التربية الاسلامية لعام 2011 بدلا من طبعة 2010.





وقالت العميري في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم انه" في اطار سعي الحكومة لتغيير المناهج الدراسية بادرت وزارة التربية بتغيير منهج التربية الاسلامية لكافة المراحل الدراسية الا وزارة التربية اوعزت بكتاب رسمي الى جميع مدريات التربية في بغداد والمحافظات باعتماد كتاب التربية الاسلامية طبعة 2011 بدلا من طبعة 2010"، مشيرا الى ان الطبعتين لا تختلف بهما اي فقرة من المنهج سوى تغيير {اللهم صلي على محمد وال محمد} واعتماد بدلا عنها بالحرف {ص}!".
يذكر ان وزير التربية محمد تميم قد عمم كتابا رسمي على جميع المحافظات باعتماد طبعة 2011 بدلا من طبعة 2010 لمنهج التربية الاسلامية في كافة المراحل الدراسية.
وتابعت انه على هذا الاساس طلبت لجنة التربية استضافة وزير التربية محمد تميم لتوضيح هذا الامر".
..........
وخبر تافه آخر:


{بغداد:الفرات نيوز} نفت وزارة التربية ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من وجود طائفية في اسئلة الرياضيات لصف السادس الابتدائي خلال امتحانات نصف السنة في قضاء الصويرة جنوب بغداد .

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية وليد حسين في بيان صحفي اليوم ان "ما روجته احدى القنوات الفضائية عن وجود طائفية في اسئلة الرياضيات لامتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي 2011/2012 للصف السادس الابتدائي في احدى مدارس قضاء الصويره التابعة للمديرية العامة لتربية واسط هو كلام عار عن الصحة ".

واضاف ان "الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع المذاهب والقوميات وهي وزارة جميع العراقين دون استثناء ولن تقبل باية ممارسة طائفية وسوف تقوم بمقاضاة وسائل الاعلام التي تدفع بهذا الاتجاه ".
......
إذن سيتم استجواب وزير من أجل الاجابة عن سؤال خطير: لماذا تم استبدال عبارة (صل على محمد وآل محمد) بحرف ص، كما ان وزارة التربية تنفي وجود طائفية في أسئلة الرياضيات، بمعنى انها تنفي أن تكون الأرقام الفردية سنية والزوجية شيعية!




يجري ذلك بينما يدرس الطلبة العراقيون في أسوأ الظروف الدراسية




وبعضهم يدرس في مدارس من طين






وآخرون يدرسون في مدارس من القصب.


هل توافقونني الرأي على ان الخبرين الواردين في أعلاه، ومن يقف وراءهما، سينالون جائزة التفاهة والانحطاط، حال فتح باب الترشِّح لها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(ص) :أراهن انكم لن تجدوا تفاهة وانعدام حس وطني مسؤول أكثر مما ستقرأونه في السطور التالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: