البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

 شكر خاص الى الأخ Hannani Maya

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:12 am


--------------------------------------------------------------------------------
الأبنة العزيزة كـاثي مـاري الجزيلة الأحترام .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتك الرقيقة التي عبرت فيهـــا عن محبتك لنـــا اولا ومشاعرك الأخوية نحونــا ثـانيــا ، لنعمل جميعـــا كل حسب طـاقته لخدمة شعبنـا الكريم ، فالذي نقوم به هو شئ بسيط هدفه التواصل بيننـــا وبين ابنـاء شعبنــا الكرام اينمــا كانوا وهذا اضعف الأيمـان ، وذلك للمحافظة على موروثنـا الثر من الحضارة والثقافة والعادات والتقاليد وهلمـا جرى من الآبـاء والأجداد العظـام ، سدد الله خطـانـا ووفقنــا جميعـا للأستمرار على هذا النهج ، وادامك عز وجل بخير ذخرا لنـــا .

ابو فرات والعائلة

ميونيــخ ــ المـانيــــــا

مع الأعتزاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:13 am


--------------------------------------------------------------------------------
الى عمي العزيز الوردة ابو فرات

بعد التحية والسلام والاشواق ....

لا اعرف كيف اعبر عن شكري لك ، وعلى تهانيك للوالدة والاحبة
وباختصار انت وعائلتك تبقون من النوادر ، خاصة هذه الايام وكنتم
رب المحبة والطيبة ومساعدة الغير ووووو وربي يوفقكم ويرعاكم
ويطول من عمركم ،انشاء الله ،
وتحياتي الى اعز انسانة على قلبي ام فرات الحنون الوردة (هل تتذكرني)
والى الاصدقاء الاخوة فرات و كارولين و عوائلهم و بقية العائلة العزيزة على
قلبي و دائما اتذكركم والله شاهد.ودمتم
ولكم اجمل التحيات من اهلي واقربائي هنا

م . اسف جدا على تاخر بالرد ،

وارجو تزويدي رقم الهاتف اذا امكن اريد سماع صوتكم

ابنكم الذي لا ينساكم ابدا

نزار غريب عيسى كوندا

مـالبورن ــ استرالـيــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:15 am


--------------------------------------------------------------------------------
ابن الأخ العزيز نزار غريب عيسى كوندا والعائلة الكريمة المحترمون .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتك الرقيقة النابعة من قلب صافي محب والمعبرة عن مشاعر اخوية فيـاضة من نفوس نقية عـامرة بالمحبة الصادقة والأيمـان المسيحي الحقيقي ، نعم لا زلنـا نذكركم ونذكر كل الأحبـاء الذين عشنـا معهم لسنوات طويلة في عنكاوا الحبيبة ونحن من طبيعتنـــا لا ننسى الطيبين ابدا ولذلك فتواصلنــا مستمر مع الأهل والأصدقـاء في العراق وفي الخارج والحمد لله ان الأنترنيت قد سهل علينـا التواصل ففي السابق كانت وسائلنــا الهاتف والرسائل والمعايدات عن طريق البريد والأشخاص وكانت اصعب من الآن والفضل يعود الى المواقع الألكترونية العتيدة فهي نعمة كبيرة منحهــا الله لنـــا .
وساكتب لك عنواني البريدي ورقم الهاتف وهو لكل انسان يحتاجه فنحن نعمل تحت نور الشمس الساطع وباسمنــا الصريح ولا نخاف في الحق لومة لائم تحت اية ظروف والمثل يقول ... الأنــاء ينضح بمـا فيه وهنــا اقصد الذين يعملون في الظلام وبـاسمـاء مستعـارة ... وهنالك حكمة تقول ... بدل ان تلعن الظلام اوقد شمعة لتبديده وانـارة الطريق امـامك وامـام الآخرين .


Alshamas Hanna
Fasan garten Str 98
Munchen 81549
Germany

Tel fax 498967975749

تفضلوا بقبول خالص تحياتنـــا وكل فرد في غـائلتكم الكريمة العزيزة علينــا .اداكم الله بخير ذخرا لشعبكم الكريم .

المحبون لكم دومــا

ابو فرات ، ام فرات ، نتالية ومـاريـانـا .

فرات ، ريتــا ، واندرو .

هوشيار ، كارولين ، هوليـــا ، فراس ، وفيليب .

عصمت ، سوزان ، سارة ، لارا ، ورافت .

بسام ، نهرين ، ويوسف .

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:16 am


--------------------------------------------------------------------------------
الى الاخ العزيز (ابو فرات المحترم) :_
نشكر على مشاركتك في جميع الافرا ح والاحزان فبارك الله بك وليحفظك انت والعائلة من كل مكروه ودمتم سالمين.

سوارة ساكا ويردينا والعائلة

عنكاوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:17 am


--------------------------------------------------------------------------------

الاخ العزيز ابو فرات و جميع افراد عائلتك المحترمين

نشكركم كثيرا على الردود الجميلة التي تشاركونا بها سواء في الافراح او الاحزان الله يحفظك ايها الاخ

العزيز ابو فرات و يعطيك الصحه و العافيه لك و لجميع افراد عائلتك .

مع شكرنا الجزيل بتهانيكم لنا بعيد ميلاد و تخرج ابنتنا الصغيرة تمارة

المحبين لكم من اريزونا بشار و ندى / زينة ـ هذر ـ هالي ـ تمارة /

-------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:18 am


--------------------------------------------------------------------------------
العم العزيز ابو فرات

نشكرك كثيرا على الردود الجميلة التي تشاركنا بها سواء في الافراح او الاحزان الله يحفظك ايها العم
العزيز ابو فرات و يعطيك الصحه و العافيه لك و لجميع افراد عائلتك .


المحبين لك

وسام * رواء * انجلينا

ونزر ـ كندا

--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:21 am

--------------------------------------------------------------------------------
الأخ ألأكبر أبو فرات المحترم

مما لا شك فيه بأن مساهماتك اللأفته على هذا المنير وفي هذا الموقع تستحق كل التقدير والأحترام، فلك مني أيها العزيز الغالي يا أكرم كرماء القوم، و أعزهم مكانتا وارفعهم شأنا كل التقدير والحب والشكر.


كثيرون يعرفون أبو فرات بشكل شخصي، رجلا شجاعا كريما شهما، صاحب موقف وكلمة ورأي حر ، على أن الكثيرين لا يعرفونه إلا من خلال مقالاته وتعليقاته التي تنبض بحب العراق، ومن خلال كلماته الفصيحة و المؤثرة في المناسبات كافة والتي تفيض بحب الناس والإنسانية والمبسوطة في صفحات هذا الموقع. أنا ممن اتاحت لهم الأقدار في التعرف عليه شخصيا، بعد ان سمعت عنه الكثير الكثير، فوجدت فيه أصالة العراق وعنفوانه وكبرياءه وتاريخه المجيد وتيقنت بأنه يستحق هذا الأسم العظيم أبو النهر الذي يفيض خيرا وربيعا. كان أول لقاء به في مدينة ميونخ في حضرة صاحب الغبطة عمانوئيل دلي، كانت لكلماته وقعا خاصا في نفسي فأحببته كثيرا بعدما كنت قد احببت أفراد عائلته المحترمين الذي تعرفت عليهم قبل ذلك بزمن.

فبأسمي شخصيا وبأسم عقيلتي هالة أشكركم كل الشكر ولكم منا كل الحب والتقدير والإحترام


الدكتور كامل فريد السالك

المحبة أبنتكم هالة روبرت كوزال

ألمانيا - مدينة كيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 2:24 am

--------------------------------------------------------------------------------
في الحقيقة اود ان اشكر الاخ حناني ميا على متابعتة للمواضيع التي تنشر من قبلنا في موقع عنكاو ا ومشاهدة لها. واتمنى الصحة والسلامة للجميع وشكرا .

ٍٍSaif - aladil

-------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:00 am

ابن الأخ العزيز سوارا ساكا ويردينــا والعائلة الكريمة المحترمون .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتكم الرقيقة التي عبرتم فيهــا عن محبتكم وتقديركم لنـــا وانتم الأقرب الينـــا من طرف شقيقك هوشيار فهو صهرنــا العزيز ونعتز به ايمــا اعتزاز لأنه شهم ومن عائلة طيبة عريقة معروفة في عنكاوا التي تربط بيننــا كاهل كرملش وبينهــا علاقـات متينة قديمة جدا فالمرحومين والدك ساكـا وعمك الأستاذ حنــا وعمك بطرس وعمك سلمـان اطال الله في عمره اصدقاء لعائلتنـــا ولكثير من العوائل في كرملش فاهل عنكاوا واهل كرملش قريبـان من بعضهمـــا بعض منذ امد بعيد ، وكذلك الأخ العزيز بهنـان الياس الحسيني ،، ابو عزيز ،، الذي عمل معنــا سنوات طويلة وكان نعم الأنسان النزيه والمخلص في عمله ولا زال هو واولاده الأعزاء اوفيـاء معنــا اذ لم تنقطع علاقتنـــا بهم لحد هذه اللحظة ، وكذلك الأخ العزيز بطرس جولي،، ابو مـاجد ،، الذي يعيش مع عائلته الكريمة في هولندا فالعلاقة بيننــا لا زالت مستمرة ونتزاور فيمـا بيننــا في المنـاسبات الأجتماعية ،ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا لنــا .

المحبون لكم العم ابو فرات والعائلة

ميونيـــخ ــ المـانيــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:02 am


--------------------------------------------------------------------------------
الى الاخ العزيز Hannani Maya المحترم نشكررك كثيرا على مساهماتك ومشاركاتك الرائعة في افراحنا واحزاننا فنشكرك على هذا الجهد المبذول منك وانشاء اللة نحو التقدم والازدهار .

اخوك ايفان اليرداوي

--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:04 am


--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
الأخ العزيز الدكتور كامل السالك وعقيلته الكريمة الأبنة العزيزة هـالة كوزال والأحبـاء الأولاد المحترمون .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتكم الرقيقة التي حملت تلك العبارات العذبة من الأطراء والتقييم والشكر لنـــا .
في الحقيقة انــا لا اعتبر نفسي سوى خــادمـــا لأبنـــاء شعبنـــا الكريم اينمـــا كانوا وهذا نـابع من تواضع فـادينــا ومخلصنــا يسوع المسيح في حيـاته على الأرض لا سيمــا حين اوصى تلاميذه بـان يكون الكبير خـادمــا للصغير ، وكذلك حينمـــا ركب على اتـان ابن جحش وهو افقر حيوان في الكون في الوقت الذي كان بـامكانه ركوب جوادا اصيلا من اجود الجيــاد، وهنــا اراد تمجد اسمه وتبـارك ان يجسد التواضع امـام تلاميذه وحشود الشعب .

امــا بالنسبة لشخصيتي فكل انسان يعرف ذاته جيدا والحمد لله ضميري مرتــاح جدا لأنني عملت الكثير من اعمـال الخير مع النـاس بمشيئة الله وفضله طوال مسيرتي في الحيـاة لأن العطـاء هو فعل اساسي في الدين المسيحي، وكثيرون ممن يعرفوني يعرفون هذه الحقيقة وهذا لا يعني ان كل الناس راضون عني لأن مرضاة الناس جميعــا غـاية لا تدرك ابدا ، وهنــا اود ان اورد مثلا عن السيد المسيح وتلاميذه الأثني عشر ، فمن مجموع 12 تلميذا 3 منهم اختلفوا معه بشكل او اخر ... فبطرس نكره 3 مرات قبل ان يصيح الديك ... ويهودا الأسخريوطي خـانه وسلمه الى الغوغـاء اليهود فصلبوه ... وتومـــا شكك بجروحه فوضع يده على جنبه ليتـاكد من موضع الجرح وهكذا فـان هؤلاء الثلاثة يشكلون نسبة 25 / 100 من مجموع التلاميذ ، فلا غرابة اذن ان لا يستطيع اي منــا ارضـاء كل النـاس في حيــاته ، ونصيحتي للنـاس الذين في قلوبهم الحقد على الآخرين ان يصفوا قلوبهم وينقوا ضمـائرهم قبل ان يصدروا احكامهم على الناس جزافـــا ، كمـا اقول للذين يعملون في الظلام ويلعنوه، ان يوقدوا شمعة لتبديد الظلام وانـارة الطريق امـامهم وامـام الناس الآخرين ، وعلى العموم فالمثل يقول ... الأنـاء ينضح بمـا فيه ... ولا يصح الا الصحيح ... والبقـاء للأصلح .

امـــا بـالنسبة الى حب العراق فهذا ليسى منة من اي منـــا لأن حب العراق قد رضعنـــاه جميعنـــا ونحن اطفـال صغـار مع حليب امهـاتنـا الطـاهر ، وانـا شخصيــا لا زال حب وطني الحبيب يسري في جسدي لأنه ممزوج بدمي الذي اعيش بواسطته وسيظل معي طـالمـا حييت .

وانـــا وعـائلتي نتشرف بالتعرف على جنـابكم والعائلة الكريمة لأننــا وجدنــا فيكم نعم الأصدقـاء الأوفيـاء .
ان ما اقوم به ويقوم به غيري ويقوم به كافة كادر هذا الموقع العتيد هو خدمة طوعية من اجل ابنـاء شعبنـــا الذي يستحق منــا كل التقدير واتمنى من البعض الذين يكتبون باسمـاء مستعـارة ويحـاولون الأساءة للنـاس بشكل او اخر ان يكتبوا باسمـائهم الحقيقية اذا كانوا واثقين ممـا يكتبون فنور الشمس الساطع لا يمكن حجبه بغربـال كمـا يقـال ، وانـا شخصيــا اسامح الذين حـاولوا الأساءة الي واصلي من اجلهم للرب كي ينور عقولهم اولم يطلب يسوع المسيح من الآب السمـاوي ان يغفر للذين صلبوه قبل ان يموت على الصليب لأنهم لا يعرفون مـاذا يفعلون .

واخيرا ارجو المعذرة فقد اطلت عليكم ، شكرا جزيلا ثـانية على كل كلمة سطرتموهـا هنـا ، ادامكم الله برعايته الألهية ذخرا لنـــا .

المحبون لكم ابو فرات والعـائلة

ميونيـــخ ـــ المـــانيـــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:07 am


--------------------------------------------------------------------------------
الأخ العزيز والقريب الغالي أبو فرات أطال الله بعمره

الحقيقة أن إرضاء الناس غاية لا تدرك. قد تكون شهادتي مطعون بها بحكم القرابة التي تربطني بكم ولكن أنا اريد أن أشهد شهادة حق .

في الحقيقة إن ما تفضل به الدكتور كامل جدير بالتأييد. فأنا أعرف أبو فرات من زمن بعيد كرجل أعمال له نفوذا كبيرا في العراق. لقد استطاع أن يكسب محبة واحترام وتقدير شرائح مختلفة لا بل متناقضة ومتعارضة من المجتمع العراقي بفضل دماثة خلقه وتواضعه وحبه الكبير للناس. فقد كان صديق للفقراء والضعفاء والمحتاجين مثلما كان صديق لرجال الحكم والأعمال والمال. قد نختلف وقد نتفق معه ولكن الحقيقة هو أنه من الرجال القلائل الشجعان الذين لا يخشون في الحق لومة لائم .

فكل الحب والتقدير والأحترام لكم أيها الأخ العزيز

أدامك لله ذخرا لنا وللعراق الحبيب

المحبين

روبرت ستيفان كوزال

مارجريت زومايا الفانسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:10 am


--------------------------------------------------------------------------------
الأخ والصديق والقريب العزيز روبرت والأخت الموقرة مـارجريت عقيلته المحترمـان .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتكمــا الرقيقة التي حملت محبتكم ومشاعركم وانطبـاعكم عني وانتم كنتم قريبون جدا مني وتعرفون الحقيقة بعينهـــا ، احمد الرب عز وجل ان امثالكم كثيرين في هذا العالم وهذه نعمة الهية .
ان نظرتي الى الحياة لم تتغير ابدا في كل الأحوال التي مرت بي سواء في الوطن او هنــا لأنني اعرف جيدا بانني ضيف كمـا كل انسان في هذه الدنيـــا مهمــا طالت الأعمـار ، فاين الملوك واين الأمراء واين الأبـاطرة واين الرؤساء واين ... واين ... واين فكلهم عـادوا من حيث اتوا .. فالأنسان من التراب واليه يعود والبقـاء لله وحده جل جلاله ، وهنالك قصة تحتفظ بهــا ذاكرتي وانــا طـالب في الثانوية حدثت في الموصل ...
المرحوم مصطفى الصابونجي كان رجلا ثريــا وملاكا كبيرا وكان تقيــا يخاف ربه فحينمـا اقترب اجله كتب وصية جـاء فيهـــا حينمـــا اموت ارجو عندمـــا تشيعون جثماني ان تخرجوا يدي اليمنى من الكفن وهي ممدودة وكفي مفتوحة لكي يراهــا اهل نينوى بانني رحلت عن هذه الدنيـــا دون ان اخذ اي شئ ممــا املك معي الى القبر ، وفعلا نفذت الوصية واهل ام الربيعين الموصل الحدبـاء يعرفون ذلك جيدا .
فهذا هو حـال الدنيــا يــا احبـاء فاذن لمـا لا نتواضع في حياتنــا ونعمل كل بمـا يستطيع من اجل الآخرين .
ان الحياة مدرسة كبيرة تعلم الأنسان كل شئ اذا عرف كيف يعيش .
ادامكمـــا الله بخير ذخرا لنـــا .

ابو فرات والعائلة

ميونيـــخ ــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:13 am


--------------------------------------------------------------------------------
الى العم العزيز ابـو فرات الجزيل الشكر...

نحن ايضا بدورنا نريد ان نستغل هذه الفرصة ونقدم الشكر الجزيل لك وللعائلة الكريمة لمشاركتكم افراحنا واحزانانا، فقد اصبحنا مدمنين لك على مشاركتك وننتظر كلماتك الرقيقة بها سواء كان فرحا او حزنا.....وانشاء الله يعطيك الصحة والعافية وامنا مريم العذارء تحفظك من كل مكروه....

احباك

غيث ونهى مرقس

ملبورن - استراليا

-------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:15 am


--------------------------------------------------------------------------------
الأعزاء ندى ، بشار ، هذر ، هـالي ، وتمـارة المحترمون .

اريزونــا ـــ امريكـا

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتكم الرقيقة المعبرة عن محبتكم لنــا ومشاعركم نحونـــا ، ان كلمـاتكم الحلوة اعتبرهـــا شهـادة محبة اعتز بهـا كثيرا لأنهـا تحفزني للمضي قدمــا في النهج الذي اسير عليه والذي اشعر به بانني ادخل الفرحة الى قلوب ابناء شعبنـا المبارك في مناسباتهم الأجتمـاعية سواء في السراء او الضراء وهذا اضعف الأيمـان لأننــا شعب واحد اينمــا كنــا والتواصل فيمـا بيننـا ضروري جدا للمحافظة على موروثنـــا الثر من العادات والتقاليد والثقافة وغير ذلك من امور حلوة من الآبـاء والأجداد لكي نخفف علينـــا وطـاة الغربة المقيتة التي نعيش فيهـا بعد تشتتنـا في قارات العالم الخمس ، ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا لنـــا .

ابو فرات والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:17 am


--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
الأستاذ الكبير حناني ميا المحترم

تحية طيبة وبعد..

تعقيبك الرائع والمثال الجميل الذي ذكرت يذكرني بمقطوعة من الشعر الروحاني للقديس يوحنا الدمشقي درة الكنيسة الإنطاكية حيث يقول: "سمعت النبي الهاتف أن أرضا ورماد.... ثم عدت متفرسا في القبور فرأيت الإنسان عظاما مجردة ورائحة كريهة ومأكل للدوود... فقلت يا ليت شعري.. أينما هم الملك وأينما هو الجندي! أينما هو الغني وأينما هو الفقير! أينما هو الصالح وأينما هو الطالح! ... لكن يا رب لتكن رحمتك غزيرة لأنك صالح ومحب للبشر"

أدامك لله أيها الأخ الكبير لرفد هذا المنبر بكل ما هو مفيد وصالح

مع خالص شكرنا وتقديرنا لمشاركتكم أفراح الناس وهمومهم وأحزانهم


المحبين

رائد رمزي سعيد والعائلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:19 am


--------------------------------------------------------------------------------
الأعزاء رواء ، وسام ، وانجلينـــا المحترمون .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا لكم يـا احبـاء على رسالتكم الرقيقة التي عبرتم فيهـــا عن محبتكم لنـــا وتقييكم لمـا نقوم به من خدمة لأبنـاء شعبنـــا من خلال هذا الموقع العتيد ، ونحن ايضـا نشكركم لمساهمـاتكم في الموقع وحضوركم الدائم في الموقع وهذا كله من اجل التواصل فيمـا بيننـــا لكي نحـافظ على عـاداتنـــا وتقاليدنـــا التي ورثنـاهـا من الآبـاء والأجداد في الوطن الحبيب عراق الحضارات ، سدد الله خطـانـا لتقديم كل ما هو مفيد لشعبنــا الكريم ووطننــا الحبيب ، ادامكم الله بخير برعـايته الكريمة ذخرا لشعبكم الموقر .

ابو فرات والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:22 am


------------------------------------------------------------------------------
،، فقد اصبحنا مدمنين لك على مشاركتك وننتظر كلماتك الرقيقة بها سواء كان فرحا او حزنا ،،

العزيزان نهى وغيث والعائلة الكريمة المحترمـون .

مـلبورن ــ استراليـــــا

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتكم الرقيقة التي حملت محبتكم لنــا وعبرتم فيهـــا عن مشاعركم الأخوية الصادقة نحونـــا ، واحلى عبـارة فيهـــا التي تقولون فيهـــا ...... فقد اصبحنا مدمنين لك على مشاركتك وننتظر كلماتكم الرقيقة بها سواء كان فرحا او حزنا ...... ان قولكم هذا اقيمه كثيرا واشعر به انـا ايضــا لا سيمــا حينمــا اجد منـاسبة لأحد ابنـاء او احدى بنـات شعبنــا المبارك ولا احد قد كتب بضع كلمـات لمشاركة فرحهـا او حزنهـا فحينهـا اجد لزامـا علي ان اشارك ببضع كلمـات لا تـاخذ مني سوى وقتـا قليلا لأنني اعرف جيدا بـان كلماتي سيكون لـهـا وقع كبير على صاحب او صاحبة المناسبة ، فنحن هنــا جميعــا لهدف واحد وهو التواصل فيمـا بيننـــا نحن ابنـاء الشعب الواحد لتبادل المعرفة والمحافظة على مـا ورثنـاه من الآبـاء والأجداد من العادات والتقاليد الجميلة في الوطن الحبيب ونوصلهــا لأجيـالنــا القادمة وبذلك نكون قد حـافظنــا على الأمـانة ، ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا لشعبكم الكريم .

ابو فرات والعائلة

ميونيــخ ــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:24 am

--------------------------------------------------------------------------------

تحياتــــي و احترامــي للعــــم ابــــو فـــــرات علــى مشاركتــه العامــة الجميلـــــــــــة ،

تمنياتــي لـــك و لعائلتــك بالصحـــة و العافيــة و إن شــاء الله دوما منــور عنكـاوا كــوم .

هفــال نباتــــي ، بسمــة ســـادا

Sweden

--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:27 am


--------------------------------------------------------------------------------
تعقيبك الرائع والمثال الجميل الذي ذكرت يذكرني بمقطوعة من الشعر الروحاني للقديس يوحنا الدمشقي درة الكنيسة الإنطاكية حيث يقول: "سمعت النبي الهاتف أن أرضا ورماد.... ثم عدت متفرسا في القبور فرأيت الإنسان عظاما مجردة ورائحة كريهة ومأكل للدوود... فقلت يا ليت شعري.. أينما هو الملك وأينما هو الجندي! أينما هو الغني وأينما هو الفقير! أينما هو الصالح وأينما هو الطالح! ... لكن يا رب لتكن رحمتك غزيرة لأنك صالح ومحب للبشر".

ابن الأخ العزيز رائد رمزي سعيد والعائلة الكريمة المحترمون .

تحية محة وتقدير ...

حرصت ان انشر هنـا جزءا من رسالتك الرقيقة التي حملت عبـارات قيمة لقديس شهير هو القديس يوحنــا الدمشقي درة الكنيسة الأنطـاكية عن مصير الأنسان وهو مــا يتطـابق مع المثل الذي اوردته في جوابي لأحد الأخوان الأعزاء ممن كتبوا لي هنــا بعض الكلمـات المعبرة عن محبتهم ومشاعرهم النبيلة، نعم هذه هي الحقيقة يـا عزيزي ،فالأنسان في هذه الحيـاة الدنيـــا ليسى الا ضيفـــا فيـهــا يقضي عمره ويرحل عنهــا خالي اليدين من كل مـــا امتلكه فيهـــا ، وعلى الأنسان المؤمن ان يعي هذه الحقيقة ويتصرف على ضوئهــا بمـا يؤهله للأنتقال الى الحياة الأبدية التي هي حيـاة الملكوت السمـاوي التي وهبنـا ايـاهـا الرب يسوع المسيح حينمـا فدانـــا جميعـا بموته على الصليب اذ خلصنــا من الخطيئة الممية ومنحنـــا الحيـاة الأبدية بعد الممات .
شكرا جزيلا يـا احبـائنـا على رسالتكم المعبرة عن محبكم ومشاعركم الأخوية الصادقة تجـاهنــــا ، ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا لنـــا .

ابو فرات والعائلة

ميونيـخ ـــ المـانيــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:29 am


-------------------------------------------------------------------------------
العم العزيز حنا ميا

انها للفتهة طيبة منك ان تهنى و تعزي الجميع من دون استثناء

شكرا جزيلا

اتمنى لك دوام الصحة و العافية

وسام حنا سليمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:33 am


--------------------------------------------------------------------------------
الأخ Hannani Maya

الف شكر وتقدير لك على شعورك الطيب ومشاركتك الناس في افراحهم واحزانهم .

وتقبل سلامي وتحياتي

اخوكم / مرزا

-------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:35 am


--------------------------------------------------------------------------------
العزيزان بسمة سادا وهفـال نبـاتي المحترمـان .

السويد

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتكمـا الرقيقة التي حملت تلك الكلمـات الجميلة المعبرة عن محبتكمـــا وشعوركمـا النبيل نحونــا ، ادامكمــا الله برعايته الألهية ذخرا لشعبكمـا الكريم ، وشكرا لكمـا ايضـا على مساهمتكمـا في الموقع بشكل دائم ، وكلنـا هنـا لغاية واحدة هي التواصل فيمـا بيننـــا كابنـاء شعب واحد اينمـا كنــا .

ابو فرات والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:37 am


--------------------------------------------------------------------------------
الف 1000 الف شكرررررررررررر

في الحقيقه اود اشكر العم حناني ميا والعائله على متابعتهم للمواضيع التي تنشر من قبلنا في الموقع العنكاوه
ولمشاركتكم في احزناناو افراحنا واتمنى لكم الصحه والسلامه ليبارك الرب فيكم

جورج شمعون والعائله

استراليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 43244
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شكر خاص الى الأخ Hannani Maya   الخميس 12 نوفمبر 2009, 1:38 am


--------------------------------------------------------------------------------
ابن الأخ العزيز وسام حنــا سليمـان يونـــان الجزيل الأحترام .

تحية محبة وتقدير ...

شكرا جزيلا على رسالتك الرقيقة التي عبرت فيهـا عن محبتك وتقديرك لنـــا وانت من الأقـارب الأعزاء من طرفي المرحوم والدك ابن خــالتنـــا العزيز الأستاذ حنــا سليمـان الأنسان المحب المرح الذي رحل مبكرا بحادث سيارة مؤسف ، ومن طرف والدتك هنـاء تومـا ميـــــا ابنة شقيقي الأكبر المرحوم ابو نجـاح المخلصة الوفية الحنينة ، نتمنى لك السعادة في حياتك الزوجية قريبـــا مع خطيبتك الجميلة الآن وزوجتك في المستقبل القريب ، ادامكم الله بخير ذخرا لنـــا .

المحبون لكم بـاخلاص دومـــا

ابو فرات والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكر خاص الى الأخ Hannani Maya
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اهداء خاص للغالية maya

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى الشكر والتهاني Forum thanks & congratulations-
انتقل الى: