البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الاولمبي يتخطى الاوزبكيين وينهي مسيرته في التصفيات الاسيوية لاولمبياد لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الاولمبي يتخطى الاوزبكيين وينهي مسيرته في التصفيات الاسيوية لاولمبياد لندن    الثلاثاء 21 فبراير 2012, 9:02 pm

الاولمبي يتخطى الاوزبكيين وينهي مسيرته في التصفيات الاسيوية لاولمبياد لندن



21-02-2012 | (صوت العراق) بغداد(الاخبارية)

أضاع المنتخب الاولمبي حلم التواجد في مدينة الضباب بالرغم من الانتصار على نظيره الاوزبكي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة الى اولمبياد لندن، في المباراة التي ضيفها ملعب النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة.
سجل المنتخب الاوزبكي هدفه الاول عن طريق عبدو خليكوف في الدقيقة ٢٣ بعد ان اخطأ سيف سلمان في أبعاد الكرة ليخطفها خليكوف ويسكنها شباك جلال حسن واحرز محمد سعد هدف التعديل من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الاول لينتهي النصف الاول للمباراة بهدف واحد لكل منهما.
وواصل منتخبنا الاولمبي تميزه في النصف الثاني وشن لاعبونا جملة من الهجمات الا انها كانت تصطدم بالجدار الدفاعي الاوزبكي حتى جاءت الدقيقة السابعة والثمانون عندما سجل مصطفى احمد الهدف الثاني لمنتخبنا الاولمبي .
وتكونت التشكيلة العراقية من اللاعبين جلال حسن وعباس قاسم وعلي بهجت وضرغام اسماعيل ووليد سالم وسيف سلمان ومحمد سعد وامجد كلف ومهند عبد الرحيم ومصطفى احمد واحمد ياسين.
وواصل المنتخب الاولمبي وجوده بالمركز الأخير في المجموعة الآسيوية الثانية بعد ان رفع رصيده الى اربع نقاط، فيما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني برصيد ثماني نقاط متخلفا عن المتصدر منتخب الامارات بفارق الأهداف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاولمبي يتخطى الاوزبكيين وينهي مسيرته في التصفيات الاسيوية لاولمبياد لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: