البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ضرب ايران في ايلول 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ضرب ايران في ايلول 2012    الخميس 23 فبراير 2012, 7:38 pm

22 فبراير, 2012

ضرب ايران في ايلول 2012
تحليل: عشتار العراقية
الأجواء الآن مهيئة لضرب إيران.
ربما في تحليلات سابقة كتبت اني استبعد ضربة لإيران ونشرت تحليلا لكاتب يقول ان أمريكا دمرت العراق لحماية إيران، وأنها سلمت العراق على طبق من ذهب الى إيران.
ولكن هل في النهاية أمريكا تشارك إيران اهدافها الستراتيجية؟ هل يلتقي البلدان في الغاية فعلا؟
أحد الأخوة المعلقين على موضوع (ماذا تفعل القاعدة في سوريا-4) قال أن امريكا تريد ان تستخدم ايران لتدمير الدول العربية. ولكن الدول العربية دمرت بعضها البعض! حتى العراق لم تدخل جيوش الغزو والاحتلال من ايران وانما من الكويت، ولم تكن القيادة المركزية الامريكية في طهران وانما في الدوحة، ولم تطر الطائرات الامريكية والبريطانية من طهران وانما من مسقط والمنامة، ولم تمول ايران الغزو وانما فعلت ذلك السعودية. نعم ساعدت قبل ذلك طهران في رعاية وتدريب وتمويل وتسليح المرتزقة والعملاء الذين يحكمون الان، ولكن كذلك فعلت كل الدول العربية المحيطة بالعراق.
والآن من قضى ويقضي على الجمهوريات العربية القومية الكبيرة ؟ ايران ام دول الخليج بزعامة قطر؟ مع من اصطفت دول الخليج؟ مع امريكا والصهيونية ووالناتو وهي تنفذ أهدافهم.
قلت من قبل أن أمريكا واوربا والصهيونية العالمية اتفقوا على جعل العالم العربي فسطاطين (كما كان يقول****) بعد محو هويته العربية: فسطاط الشيعة متمثلا بايران ومن يحالفها ، وفسطاط السنة متمثلا بالسعودية ودول الخليج وتركيا. وقلت انها بعد ان قضت على العروبة (والعراق نموذجا حيث محي اسم العرب منه تماما سواء في الدستور او في الخطاب الرسمي، وصار العرب فيه مجرد سنة وشيعة) سوف تستخدم مذاهب الاسلام (الذي على عكس العروبة يفرق ولا يجمع) في القضاء على المسلمين وفي اطلاق حروب لا تنتهي بينهم.
الآن يبدو أن الوقت قد حان. تأملوا الدول العربية (العلمانية) والداعية الى العروبة تم القضاء عليها جميعا (بقيت سوريا في حالة احتضار)، وتولى الحكم في كل منها الأخوان المسلمون الذين تحركهم وتمولهم دول الخليج وأمريكا. الآن يبدو العالم العربي (الذي يتكلم اللغة العربية ولكنه لم يعد عربيا) يسوده حكم الأخوان المسلمون وطوائف اسلامية اخرى تتدرج في اعتدالها و تطرفها، وكلها تنضوي تحت الراية الامريكية الخليجية الصهيونية التركية والناتو. وعلى الجانب الآخر تقف إيران وحدها بعد ان تم تحييد سوريا او تكاد.
تأملوا هذا الخبر الذي ربما لم يحظ باهتمام كبير في أوساطنا هنا وكاتبه ستيفن ايمرسون أحد أذرع الموساد في أمريكا من الذين يجعلون مهمتهم تشويه الاسلام والمسلمين ونشر الاسلام فوبيا. في الخبر يندد ويستنكر ان وكالة FBI قد حذفت مؤخرا - بطلب من منظمة اسلامية امريكية مرتبطة بالاخوان المسلمين هي منظمة CAIR- حوالي 1000 موضوع ومقالة ومحاضرة (متطرفة ضد المسلمين) من أرشيفها كان الضباط يستخدمونها لتدريس فرق مراقبة واصطياد المسلمين في امريكا، وهي من نوع (ان الاسلام ليس دينا) وأن (رب الاسلام لا وجود له) و(ان كل المسلمين قتلة وارهابيون)، باعتبار ان هذه المواضيع مهينة للمسلمين. وتعهدت الاف بي آي الا تستخدم بعد اليوم محاضرات لاتوافق عليها المنظمات الاسلامية المعتدلة في امريكا.
وتذكروا ميقات قتل اسطورة**** وبدء عهد جديد في دعم الاخوان المسلمين لتولي الحكومات العربية (بعد الربيع العربي) . لقد حان الوقت للتخلص من ظاهرة (الاسلام فوبيا)، من أجل القضاء على الإسلام، ليس بتجييش الجيوش كما فعلوا في أفغانستان والعراق، وإنما بجعل المسلمين يقتلون بعضهم البعض وكل ما سوف تفعله قوى الشر الغربية هو دعم مذهب اسلامي ضد آخر، كما جربت ونجحت في ليبيا: اطلاق حرب اهلية ثم دعم طرف ضد آخر بالسلاح والمال والاعلام.


كل هذه تشير الى أن الوقت قد حان لتغيير النظام في إيران، خاصة بعد أن تحولت الدول العربية العلمانية وغيرها الى مجرد (دويلات اسلامية سنية) . ترون اني لا احسب حساب العراق (باعتباره دويلة اسلامية شيعية) لأن العراق انتهى وتشرذم وليس له حساب لا في العير ولا في النفير فهو لن يفيد لا ايران ولا العرب. العرب (وأنا استخدم الوصف بحكم العادة ولكن الوصف هو بالضبط كما ارادت امريكا: السنة) لن يرفعوا السلاح بوجه ايران ولكنهم سوف يدفعون الاموال ويقدمون التسهيلات اللوجستية ويشتركون في حرب اعلامية ضارية.


ماهو السيناريو؟
تذكرون انه منذ فترة طويلة وأمريكا تستخدم في دعاياتها أن القاعدة دخلت في حلف مع ايران. وبين حين وآخر كانت تذكر انها وجدت اسلحة ايرانية في العراق بين ايدي (القاعدة). ثم تطور هذا في هذا العام الى اتهام شخص قيل انه ايراني ثم تبين انه لبناني بمحاولة تفجير السفير السعودي في واشنطن. وكانت حيلة مفضوحة ، ثم قتل بعض العلماء الايرانيين ، واتهمت اسرائيل ولم تنف هذه الاخيرة التهمة. بل دارت الدعايات الامريكية والصهيونية ان ايران سوف تنتقم من اسرائيل. وفعلا رأينا تفجيرات في الهند وتايلاند تستهدف رموزا اسرائيلية. وقيل ان الجناة ايرانيون.
باختصار سوف تسمعون من هنا الى تموز 2012 قضايا من هذا القبيل. لن تلصق التفجيرات القادمة هنا وهناك بمسلمين (سنة) وانما بإيران.


ماذا في تموز 2012؟
هناك حدث عالمي سوف يجري في بريطانيا، هو اولمبياد لندن.
ويجري منذ الآن تهيئة الجماهير واعدادها ذهنيا ان هناك خشية من أن ايران سوف تفجر الاولمبياد.
"قالت صحيفة 'ديلي ميرور' الجمعة، إن إيران تحالفت مع تنظيم القاعدة وتخطّط معه لشن عملية 'إرهابية' جديدة على غرار هجمات 11 أيلول/سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة، ووضعتا بريطانيا على رأس لائحة أهدافهما.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصادر إستخباراتية أن 'إيران درّبت تنظيم القاعدة على إستخدام العبوات الناسفة المتطورة، وتوفّر الملاذ الآمن للإرهابيين من الخارج، وصارت تملك قدرة هائلة على إرسال المهاجمين لارتكاب فظائع ضد الأهداف المطلوبة'.
وأضافت أن بريطانيا تدير عملية ضخمة لجمع المعلومات الإستخبارية في إيران تفوق الآن بكثير ما كان يُعتقد سابقاً، فيما وضعت الولايات المتحدة مكافأة مقدارها 7 ملايين جنيه استرليني ثمناً لرأس زعيم القاعدة في إيران ياسين السوري، جرّاء تزايد قلقها من تنامي العلاقة بين طهران والتنظيم 'الإرهابي'.
ونسبت الصحيفة إلى مصدر إستخباراتي قوله 'لدى بريطانيا شبكة ضخمة من الجواسيس داخل إيران لأن إرتباط الأخيرة مع القاعدة له آثار وخيمة على المملكة المتحدة ويضعها على رأس لائحة الأهداف المطلوبة'.
وأشارت إلى أن إيران 'تدير أيضاً حملة إغتيالات ضد إسرائيل، بعد أن اتهمت جهاز إستخباراتها (الموساد) بقتل 5 من علمائها النوويين'.
وكانت شبكة 'سكاي نيوز' التلفزيونية الإخبارية البريطانية، قالت هذا الأسبوع إن إيران أقامت ما وصفتها بـ 'العلاقة العملياتية' مع القاعدة تحت زعامة أيمن الظواهري، وسط مخاوف من أن التنظيم 'الإرهابي' يخطّط لشن هجوم 'مذهل' ضد الغرب ويمكن أن يستهدف أولمبياد لندن.
وأضافت 'سكاي نيوز' أن مذكرة إستخباراتية سرّية اطلعت على مضمونها أوردت إن 'إيران، وعلى خلفية التعاون المكثّف مع القاعدة على مدى الأشهر الأخيرة بهدف شن هجوم مشترك ضد أهداف غربية في الخارج، صعّدت بشكل ملحوظ من إستثماراتها وتحسين علاقاتها العملياتية والإستخباراتية مع قيادة تنظيم القاعدة في الأشهر الأخيرة'." - المصدر
واليكم خبرا آخر له علاقة :"
كشفت صحيفة “ديلي ستار” اليوم عن أن قناصة محمولين جواً سيتم نشرهم على مروحيات للتعامل مع أي هجمات إرهابية يمكن أن تقع خلال دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن صيف العام المقبل. وقالت الصحيفة إن الرماة التابعين لسلاح الجو الملكي البريطاني مدربون تدريباً جيداً، وسيقومون بتصفية أهدافهم خلال تحليقهم فوق المواقع الأولمبية لتمشيطها في مروحيات عسكرية. وأضافت أن الرماة المعروفين باسم (قناصة المروحيات) أجروا تدريبات مؤخراً على الرماية الحية، وقادرون على قتل أي هدف مطلوب ليلاً من مسافة تصل إلى 900 متر باستخدام معدات متطورة للرؤية الليلية وأشعة الليزر تحت الحمراء. وأشارت الصحيفة إلى أن القناصة سبق نشرهم في العراق، وسيستخدمون مروحيات مارلين أو لينكس لمراقبة المواقع الأولمبية، ونسبت”ديلي ستار” إلى متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية قوله “من السابق لأوانه الحديث عن أعداد القناصة الذين سيتم نشرهم أو إعطاء المزيد من التفاصيل حول الدعم الذي يمكن أن توفره لهم الوزارة، لكن هناك تخطيطاً مستمراً للتعامل مع مجموعة واسعة من الاحتمالات غير المعقولة”.
إنها عملية غسيل عقول الجماهير بشتى الطرق. وسوف نسمع كثيرا من هذه الأخبار. هل ترون ربط ايران بالقاعدة؟
الذي سوف يحدث هو تفجير كبير قد يشمل اصحاب ايران من الرياضيين ربما (من الصين) او (روسيا) اذا كانوا مشاركين. واختيار حدث دولي في لندن يخدم عدة اغراض: لاستبعاد القول لو كان في الولايات المتحدة انه مدبر منها. دائما امريكا تلجأ الى دول ثالثة في عملياتها السوداء. وكذلك لأن حدثا ضخما مثل الاولمبياد سيكون محط انظار العالم وكل وسائل الاعلام هناك. وايضا لأن الصين وروسيا لن تستطيعا (خاصة اذا مس الحدث مواطنيهم) الدفاع عن ايران او استخدام الفيتو ضدها في مجلس الامن.
الأولمبياد يستغرق من تموز الى آب، ولهذا اقول أن الحرب ربما تقع في ايلول. وهو وقت مناسب جدا يخدم الحملة الثانية لانتخاب اوباما، وأيضا لتوافقه مع تصريح غريب اطلقه اوباما في 2 تشرين ثاني 2011 حول توجيه ضربة الى ايران في خريف 2012 (اذا استمرت في تصنيع قنبلتها). المصدر .
**
التوقع المحتمل بعد انهاء ايران وبذر الفوضى فيها وتغيير نظامها، ان يلتفت الغرب الى الدول (السنية) في الخليج وبقية جمهوريات الموز التي كانت (عربية) ، واحداث قلاقل فيها وصراع بين (الاسلاميين والعلمانيين الموالين للغرب والصهيونية) . سوف يفوز بها العلمانيون الليبراليون المتصهينون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضرب ايران في ايلول 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: