البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتخبنا في المركز 73 عالمياً حسب تصنيف الفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتخبنا في المركز 73 عالمياً حسب تصنيف الفيفا   السبت 25 فبراير 2012, 5:15 pm

منتخبنا في المركز 73 عالمياً


25-02-2012 | (صوت العراق) يواصل تدريباته في قطر
الدوحة ـ فلاح الناصر
موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية
يواصل منتخبنا الوطني بكرة القدم معسكره التدريبي الذي بدأ الخميس في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للقاء منتخب سنغافورة يوم 29 شباط الجاري لحساب الجولة الاخيرة للمجموعة الاولى في تصفيات المجموعة الآسيوية.
وانتظم في الوحدة التدريبية التي اقيمت امس الجمعة اللاعبون : محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن ووليد بحر وحسام كاظم ومثنى خالد وصالح سدير وسعد عبد الامير ومهدي كريم واحمد ابراهيم وباسم عباس وقصي منير ولؤي صلاح وابراهيم كامل وسلام شاكر وعلي حسين رحيمة ونشأت اكرم وهوار ملا محمد وسامال سعيد وعلي صلاح ومصطفى كريم، على ان يلتحق يونس محمود بالوحدة التدريبية التي جرت مساء امس الجمعة، في وقت لايزال اللاعب كرار جاسم ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى قطر بحسب تصريحات مدير المنتخب رياض عبد العباس للموفد الصحفي.
رئيس الوفد قادر شمخي اكد ان الاجراءات تسير بالشكل الصحيح وان الجانب القطري يهتم بالوفد العراقي من خلال تهيئة مقومات الاعداد المتميز لاسيما إقامة التدريبات في ملعب النادي العربي، مثمناً جهود مدير ادارة النادي العربي القطري الاعلامي العراقي مؤيد البدري لمتابعته متطلبات التدريبات التي يؤديها منتخبنا الوطني.
واوضح ان الوفد الاداري التقى مساء الخميس بالصحفيين العراقيين في قطر صفاء العبد وجليل العبودي، واشار شمخي الى ان وفد الاتحاد الذي التقى بالاعلاميين ضمه الى جانب محمد خليل ويحيى زغير ورئيس فرع اتحاد الديوانية كامل زغير عيدان، والمدرب المحترف علي حسين مشربت والمصور قحطان سليم.

ثلاثي الوكرة يشارك امام لخويا

وقال مدير المنتخب الوطني رياض عبد العباس : ان التدريبات ستتواصل بشكل مكثف ضمن المنهاج الذي اعده المدرب للاستفادة القصوى من ايام المعسكر التدريبي من اجل الوصول الى مرحلة متقدمة من الاعداد الفني والبدني والخططي قبيل لقاء سنغافورة.
واكد عبد العباس ان الملاك التدريبي ارتأى السماح لثلاثي الوكرة القطري بمشاركة فريقه في لقاء يوم غد الاحد ضمن نصف نهائي كأس قطر التي تجمع الوكرة بفريق لخويا، موضحاً ان المباراة وما تتميز بها من طابع قوي ستسهم بتعزيز درجات اعداد اللاعبين الثلاثة للمباراة وهم يونس محمود ونشأت اكرم وعلي حسين رحيمة.

لاعبون جدد للمرحلة الحاسمة

وعن دعوة اللاعب المغترب احمد ياسين، قال : ان المدرب يضع في حساباته العديد من الاسماء التي برزت مع المنتخب الاولمبي وستشهد المدة التي تسبق الدخول في مرحلة الحسم دعوة اكثر من لاعب بما فيهم لاعب اوريبرو السويدي احمد ياسين بحسب ما يقدمه أي لاعب ليكون مقنعاً للملاك التدريبي، مشيراً الى ان دعوة اللاعب خلال الايام السابقة لم تأخذ صيغتها الرسمية بعد ولذلك لن يكون موجوداً ضمن التشكيلة التي ستخوض مباراة سنغافورة.

منتخبنا يتقدم في الترتيب

نائب رئيس الاتحاد الذي وصل قطر مساء امس عبد الخالق مسعود قال : ان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعث فاكساً الى الاتحاد العراقي يشعره ان نتيجة مباراة العراق ولبنان الودية الاخيرة لم يتم ادراجها في التصنيف لأنها لا تصنف ضمن المباريات الودية الدولية الرسمية، واشار مسعود الى ان «فيفا» اكد ان العراق سيعود بموجب ذلك الى ترتيبه السابق في التصنيف 73 بدلاً عن ما صدر مؤخراً من جدول يضع العراق في المركز 79، هذا ووصل قطر ظهر امس علي الاسدي امين سر نادي الكهرباء بصفته ادارياً مرافقاً للوفد.

الصباح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخبنا في المركز 73 عالمياً حسب تصنيف الفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: