البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو: المنتخب استفاد فنيا من مباراة رديف الشمال القطري والتي تغلب 11 / صفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو: المنتخب استفاد فنيا من مباراة رديف الشمال القطري والتي تغلب 11 / صفر    الثلاثاء 28 فبراير 2012, 12:07 pm

زيكو: المنتخب استفاد فنيا من مباراة رديف الشمال القطري



27-02-2012 | (صوت العراق) بغداد/ أصوات العراق

قال البرازيلي زيكو مدرب منتخب العراق الوطني بكرة القدم، الاثنين، إن المنتخب استفاد فنيا من المباراة التدريبية التي تغلب فيها على رديف الشمال القطري بـ 11-0 تحضيرا للقاء سنغافورة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم عام 2014 في البرازيل.
ونقل موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية فلاح الناصر عن زيكو قوله إن " اللاعبين وفقوا في المباراة التدريبية وطبقوا مفردات الخطة التي وضعها الملاك التدريبي بشكل ممتاز".
وأشار زيكو الى أن "اللاعبين قدموا ما يؤكد جاهزيتهم لمباراة سنغافورة بالرغم من شبابية الفريق الرديف لنادي الشمال الا ان ذلك لا يمنع من الحصول على فائدة فنية للاعبين من خلال وجود اللاعب المنافس واللعب على من خلال محاور لتطبيق الخطة التكتيكية".
وتقام مباراة المنتخب العراقي مع نظيره السنغافوري يوم الاربعاء 29 من شهر شباط فبراير الجاري على ملعب النادي العربي القطري ضمن تصفيات المرحلة الثالثة ما قبل الاخيرة لقارة اسيا المؤهلة لنهائيات البرازيل.
واختار الاتحاد العراقي ملعب نادي العربي القطري ارضا بديلة لاقامة مباريات المنتخبين الوطني والاولمبي بسبب رفض الاتحاد الدولي اقامة مباريات رسمية في العراق لاسباب امنية وادارية.
وذكر زيكو، بحسب الموفد، أن "تدريبات يوم غد الثلاثاء ستشهد اقامة وحدة تدريبية مسائية بانتظام اللاعبين جميعاً من اجل تعزيز وحدة الصفوف والوصول الى درجة انسجام اكثر".
من جهته قال الرازيلي ايدو المدرب المساعد للمنتخب بحسب الموفد إن "تركيز اللاعبين يتصاعد بشكل مستمر استعدادا لمباراة سنغافورة"، مبينا أن المباراة التدريبية "شهدت تفوقا لاعبين يضع الملاك التدريبي ثقته بهم في مقدمتهم علي صلاح وابراهيم كامل ووليد بحر".
وأضاف أن "المنتخب العراقي يعيش حالة استقرار فنية جيدة بعد اكتمال اللاعبين المحترفين".
وتابع "نركز في لقاء سنغافورة على الفوز والانتقال الى الدور الحاسم ونحن في صدارة المجموعة"، معتبراا أن "الفرصة كبيرة لتحقيق ذلك".
وقال إيدو "بعد المباراة سيكون هناك اجتماعات للملاك التدريبي مع اتحاد الكرة لمناقشة العديد من النقاط المهمة من اجل وضع اساس صحيح للبناء وتحقيق حلم الكرة العراقية بالتأهل الى نهائيات كأس العالم".
وكان المنتخب العراقي قد تأهل مرة واحدة إلى نهائيات كأس العالم التي جرت في المكسيك سنة 1986.
ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في مجموعته الاسيوية الاولى برصيد 12 نقطة وبفارق الاهداف عن المنتخب الاردني متصدر المجموعة، وتأهل المنتخبان معا الى الدور الحاسم من التصفيات على حساب الصين وسنغافورة.
وأوضح إيدو أن "المدرب زيكو قرر وضع برنامج مثالي للإعداد وذلك بعد التعرف على المنافسين في المجموعة التي ستضعنا خلاله قرعة الدور الحاسم ودراسة النقاط كافة منها الايجابية والسلبية لكل منافس".
وستضم التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم عشرة منتخبات سيجري تقسيمها على مجموعتين يتأهل الأول والثاني منها مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يلتقي المنتخبان صاحبا المركز الثالث بكل مجموعة في ملحق فاصل يتأهل الفائز منه إلى ملحق آخر عالمي مؤهل لنهائيات كأس العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو: المنتخب استفاد فنيا من مباراة رديف الشمال القطري والتي تغلب 11 / صفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: