البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 صورة من جواز السفر الايراني للعميل نوري المالكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: صورة من جواز السفر الايراني للعميل نوري المالكي   الثلاثاء 28 فبراير 2012, 2:21 pm




صورة من جواز السفر الايراني للعميل نوري المالكي





قبل أيام خرج على الفضائيات جرو ايران العميل نوري المالكي مدعياً انهُ حصل على ملفات واسماء البعثيين زودتهُ وتسربت اليه من اجهزة المخابرات الليبية والسورية ويبدوا ان المخابرات الايرانية سارت على نفس نهج مخابرات تلك الدول حيث تم تسريب صورة من وثيقة سفر (نوري كاملي)

ويبدو انَ العراق بعدَ احتلاله من قبل امريكا قد ابتلى بالوجوه العفنة من العملاء التي افرزتها وجائت بها ديمقراطية امريكا الشريرة ومن هذهِ الوجوه العفنة. المدعوا : نوري المالكي الذي تربى وترعرع في احضان مُلالي جارة السوء ايران حيث يحمل وثيقة سفر موطنهِ الام ايران والذي ينفذ اليوم اوامر اسياده المُلالي اصحاب العمائم العفنة في قُم وطهران مذكرات اعتقال جائرة بحق ابناء شعبنا من وطنيين ومناضلين ابطال.. لأنهم جرعوا المقبور الخميني كأس السم خلال حرب القادسية






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20124
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: صورة من جواز السفر الايراني للعميل نوري المالكي   الثلاثاء 28 فبراير 2012, 3:08 pm



يقول المثل : هذا الجرو من ذاك الكلب !

طبيعي ان يملك العميل نوري المالكي جواز سفر ايراني ! مـن باب الإحتياط !

شكراً خوني ابو فرات على الخبر !

تحياتنـــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صورة من جواز السفر الايراني للعميل نوري المالكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: