البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو: المنتخب السنغافوري سيكون نداً قوياً للكرة العراقية في سعيها لصدارة المجموعة الاسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو: المنتخب السنغافوري سيكون نداً قوياً للكرة العراقية في سعيها لصدارة المجموعة الاسيوية    الثلاثاء 28 فبراير 2012, 6:02 pm

زيكو: المنتخب السنغافوري سيكون نداً قوياً للكرة العراقية في سعيها لصدارة المجموعة الاسيوية



28-02-2012 | (صوت العراق) بغداد(الاخبارية)

أفاد مدرب المنتخب الوطني زيكو بأن المنتخب السنغافوري سيكون نداً قوياً لنظيره العراقي الذي يرغب بتصدر المجموعة قبيل المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.
وقال زيكو في تصريح نقله (للو كالة الاخبارية للانباء) موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية فلاح الناصر اليوم الثلاثاء: إن الفوز هو هدف المنتخب العراقي في المباراة و أن اللاعبين بامكانهم تحقيق نتيجة ايجابية أمام سنغافورة التي نكن لها الاحترام بالرغم من خسارته لمبارياته الخمس السابقة في مرحلة التصفيات.
وأشار الى: أن فترة الاعداد لم تقام فيها للمنتخب العراقي سوى مباراة تدريبية تطبيقية أمام رديف نادي الشمال لأن الوقت كان ضيقاً، كما أن اللاعبين الذين تمت دعوتهم الى صفوف المنتخب يتمتعون بجاهزية تامة من خلال مشاركاتهم مع الاندية سواء المحلية او التي يحترفون فيها خارج العراق.
ويضيف ملعب حمد الكبير في النادي العربي القطري في تمام الساعة الخامسة إلا ربع عصر الاربعاء بتوقيت بغداد مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم أمام المنتخب السنغافوري ضمن الجولة الاخيرة من المرحلة الثانية لتصفيات المجموعة الآسيوية الاولى المؤهلة الى كأس العالم 2014 بقيادة الطاقم العماني المؤلف من عبد الله محمد الهلالي للوسط واحمد سليمان مساعد أول وخالد الهينال مساعد ثاني وياسر نصيب الرواحي حكماً رابعاً ومراقب الحكام اللبناني مازن رمضان والمقوم سيليراجن سوبر امانيام من ماليزيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو: المنتخب السنغافوري سيكون نداً قوياً للكرة العراقية في سعيها لصدارة المجموعة الاسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: