البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو يشكو قلة فترة التحضير.. ومدرب سنغافورة يستعين بالشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو يشكو قلة فترة التحضير.. ومدرب سنغافورة يستعين بالشباب    الأربعاء 29 فبراير 2012, 2:30 pm

زيكو يشكو قلة فترة التحضير.. ومدرب سنغافورة يستعين بالشباب



29-02-2012 | (صوت العراق) الدوحة/ فلاح الناصر
 تصوير/ قحطان سليم
يضيف ملعب حمد الكبير في النادي العربي القطري في تمام الساعة 4:45 عصر اليوم الاربعاء بتوقيت بغداد مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم امام ضيفه المنتخب السنغافوري ضمن الجولة الاخيرة من المرحلة الثانية لتصفيات المجموعة الآسيوية الاولى المؤهلة الى كأس العالم 2014

بقيادة الطاقم العُماني المؤلف من عبد الله محمد الهلالي للوسط واحمد سليمان مساعد اول وخالد الهينال مساعد ثان وياسر نصيب الرواحي حكماً رابعاً ومراقب الحكام اللبناني مازن رمضان والمقوم سيليراجن سوبر امانيام من ماليزيا.
وعقد المؤتمر الصحفي في الساعة 11:00 صباح امس الثلاثاء في فندق رجينسي بحضور المدرب زيكو وحارس المرمى نور صبري ومدرب سنغافورة راديكو ارلاموس واللاعب سافيو عيسى.
واكد المدرب البرازيلي زيكو ان الفوز هو هدف المنتخب الوطني في المباراة، واضاف ان اللاعبين بامكانهم تحقيق نتيجة ايجابية امام سنغافورة الذي يكن له الاحترام بالرغم من خسارته لمبارياته الخمس السابقة في مرحلة التصفيات.
واشار الى ان فترة الاعداد لم تكن كافية للمنتخب الوطني سوى مباراة تدريبية تطبيقية امام رديف نادي الشمال لأن الوقت كان ضيقاً، كذلك ان اللاعبين الذين تمت دعوتهم الى صفوف المنتخب يتمتعون بجاهزية تامة من خلال مشاركاتهم مع الاندية سواء المحلية او التي يحترفون فيها خارج العراق.
اما المدير الاداري رياض عبد العباس فاشار الى ان الاجراءات والتحضيرات متكاملة للمباراة وان الطموح كبير في تحقيق الفوز والتأهل الى المرحلة المقبلة وهو متمسك بالصدارة، وقال ان الجميع يستعد بشكل مثالي من اجل الحصول على ثلاث نقاط من المنتخب المنافس.
اما حارس المرمى نور صبري فأكد ان المنتخب وصل الى مرحلة نضوج متكاملة تحت اشراف الملاك التدريبي البرازيلي، وتابع ان المنتخب يملك مؤهلات فنية كبيرة من خلال الانسجام وروح الفوز الحاضرة في التدريبات التي يؤديها استعداداً لمباراة اليوم.
من جانبه قال مدرب سنغافورة راديكو ارلاموس ان منتخبه يعاني من غيابات لاعبين بسبب البطاقات الملونة وان الفرصة ستكون للاعبين الشباب في مباراة اليوم امام اسود الرافدين الذي يعرف جيداً مدى قوتهم وخبرتهم وجدارتهم في الاندية التي يحترفون فيها.
واشار الى ان منتخبه سيخوض اليوم مواجهة امام منتخب مستقر بصورة كبيرة ويبقى التوقع في النتيجة صعباً لأن المباراة ربما تفرز متغيرات كثيرة.
وعن طموحاته مع سنغافورة قال انه يسعى الى بناء منتخب يظهر بصورة جيدة في البطولات المقبلة.
اما قائد المنتخب سافيو عيسى فأكد انه سعيد بالمشاركة في المباراة الى جانب زملائه اللاعبين الشباب الذين ضمتهم قائمة المنتخب للمباراة وانه يتابع المنتخب العراقي الذي يعد من خيرة منتخبات قارة آسيا.
واوضح ان المدرب السنغافوري عندما اختار الوجوه الشبابية للعب في التصفيات فانها فرصة لاثبات الجدارة والتمسك بالفرصة بتقديم المستوى الفني الجيد.
اما المؤتمرالفني للمباراة فقد عقد بعد نهاية المؤتمر الصحفي وتضمن مناقشة الامور كافة، وكان وفدنا على قدر عال من المسؤولية في مسألة التنظيم وتهيئة مقومات النجاح والاعداد للمباراة، وسيرتدي منتخبنا اللون الاخضر الكامل وحارس المرمى اللون الاسود، اما المنتخب السنغافوري فسيرتدي لاعبوه اللون الاحمر المتكامل وحارس المرمى سيرتدي اللون الرصاصي.
وبالنسبة لروابط المشجعين، فاكد المشجع مهدي الكعبي لموفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ان هناك تنسيقاً كبيراً مع السفارة العراقية وتم تبليغ السفارة ان يتم توزيع البطاقات مجاناً على الجمهور في النادي العربي لغرض الدخول.
واضاف: ان شركة (آسياسيل) ستقوم بتوزيع القبعات والاعلام على الجمهور العراقي المتوقع حضوره بكثافة الى المباراة من اجل تعزيز الجانب المعنوي للاعبين ولغرض انتقال المنتخب الى المرحلة الثالثة الحاسمة متأهلاً.
وعثر المشجع مهدي الكعبي على مبلغ 1600 دولار اميركي في قاعة مطعم فندق رمادا، وسلمها الى مدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم والمعالج صالح طرار في خطوة تؤكد شعوره العالي بالمسؤولية وامانته الكبيرة، وتوضح ان المبلغ بمجموعه يعود للاعبين هوار ملا محمد وكرار جاسم ومصطفى كريم ويونس محمود، وسقط من الاداري زياد عبد الرحمن.
* موفد اتحاد الصحافة الرياضية
المــــدى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو يشكو قلة فترة التحضير.. ومدرب سنغافورة يستعين بالشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: