البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أميركية تدهس 3 اطفال أردنيين لأنهم تشاجروا مع ابنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أميركية تدهس 3 اطفال أردنيين لأنهم تشاجروا مع ابنها    الخميس 01 مارس 2012, 8:42 am

أميركية تدهس 3 اطفال أردنيين لأنهم تشاجروا مع ابنها







المصدر: عمان - يو بي أي

تواجه سيدة تحمل الجنسية الأميركية وتقيم في الأردن، تهمتي القتل القصد والشروع في القتل، إثر صدمها بسيارتها ثلاثة اطفال تشاجروا مع إبنها، ما أدى لمقتل احدهم.

وقال مصدر قضائي ليونايتد برس إنترنشونال أن الحادثة وقعت يوم الخميس الماضي في منطقة الجبيهة بعمان، حيث أدت الى مقتل طفل يبلغ من العمر 12 عاما وإصابة اثنين من اصدقائه نتيجة تعمد السيدة صدمهم بسيارتها.

وقال المصدر أن طفلا السيدة الأميركية، البالغة من العمر 29 عاماً، كانا ذهبا الى متجر قريب من المنزل لشراء بعض الحاجيات حيث شاهدت السيدة طفلاها يتشاجران مع مع ثلاثة اطفال اخرين، فقامت على الفور بالنزول وأعادتهما إلى المنزل، وأخذت مباشرة مفتاح سيارتها وانطلقت بسرعة جنونية حيث كانت تقود مرة يساراً وأخرى يميناً، عندها استطاعت صدم أول طفل في المكان الذي كان يسير فيه على طرف الشارع، ثم انطلقت باتجاه الطفل الاخر في إحدى الدخلات الفرعية، وقامت بصدمه هو الأخر.

أما الطفل المتوفي فكان شاهد ما قامت به السيدة من صدم صديقيه المصابان، وأخذ يركض محتميا بشجرة اختبأ وراءها، إلا أن السيدة شاهدته وهاجمته بصدم تلك الشجرة حيث خرج من وراءها هاربا إلى الشارع، عندها قامت بصدمه والصقته بالحائط وتوفي على الفور جراء تهتك الأحشاء الداخلية وخروجها من الجسم، اضافة الى اصابته بكسور متعددة بمنطقة الحوض والنزف الدموي.

وأوضح المصدر، أن المدعي العام باشر التحقيق مع السيدة التي قالت اثناء التحقيق معها، أنها أرادت تخويف الأطفال لأنهم قاموا بضرب ابنها.

وذكر أن المدعي العام أصدر قرارا بتوقيف السيدة في سجن النساء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن وجه لها تهمتي القتل القصد والشروع في القتل.

وأكد المصدر أن عائلة الطفل المتوفي وعائلتي الطفلين المصابين طالبوا بالإدعاء على السيدة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أميركية تدهس 3 اطفال أردنيين لأنهم تشاجروا مع ابنها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: