البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 1/3/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 1/3/2012   الخميس 01 مارس 2012, 9:56 am

1 آذار 2012

تبدأ الشهر مع قمر في الجوزاء يلائمك ويحملك الى سفر او لقاء مثمر او نشاطات غنية أو مبارزة فكرية تنتصر خلالها. وبما انّ مركور ما زال يلتقي أورانوس في برجك أيضاً.



1 آذار 2012
إذا استطعت إظهار كفاءاتك العملية، فإن ذلك سيوصلك إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك. الدعم الذي ستتلقاه من الشريك سيفاجئك، لكن ذلك سيكون موضع تقدير واهتمام من أجل مستقبل أفضل.



1 آذار 2012
يبدأ الشهر مع معاكسة الشمس لمارس، ما يستدعي الحذر في أثناء قيادتك السيّارة أو تنقلاتك. يجب أن تتجنّب النزاعات والجدل. كُن صابراً مع افراد العائلة ومع المحيط. تبدأ الشهر مع قمر في برجك فتزداد جاذبيتك.



1 آذار 2012
الفلك يتحدث عن معاكسة الشمس لكوكب مارس في الأيام الخمسة الأولى من الشهر، ما قد يعني بلبلة مع أحد المسؤولين أو أحد الوالدين أو بعض السلطات. يجب أن تعالج الموضوع بحنكة وذكاء وتخفّف من أخطاره.



1 آذار 2012
يبدأ الشهر مع معاكسة الشمس لكوكب مارس ما يفرض عليك تجنّب المجازفات والنشاطات الخطيرة وبرامج السفر البعيد. إحذر أيضاً المواجهات. يجب أن تفكر ملياً قبل أي تصرف، لا تهدم ما بنيت، وانتبه مما يحاك خلف الستار.



1 آذار 2012
قد تذهلك قدرات بعضهم على التعامل مع الظروف الصعبة، لكنّ ذلك سيكون عبرة لك في كيفية التصرف. تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما.



1 آذار 2012
يبدأ الشهر مع قمر في برج الجوزاء يُشعرك بالسلام وبضرورة الابتعاد عن الروتين والمشكلات اليومية. من المناسب أن تلتقي الأصدقاء وترتاح إلى مجموعة صغيرة تُشعرك بالأمان.



1 آذار 2012
عليك أن تقتنع بما كتب لك، فالعمل الذي تؤدّيه هذا اليوم هو مصدر رزقك ولا بديل عن أقله في المدى المنظور. لا تقدّم على أعمال عشوائية للفت نظر الشريك، فهو راضٍ عمّا قدمته حتى اليوم ولست مضطراً إلى بذل المزيد.



1 آذار 2012
ينتقل مركور إلى بيتك الخامس فيزودك طاقة كبيرة على الحوار والنقاش والتفاوض. يدور حديث مهم مع أحد الأحبّاء أو الأولاد اعتباراً من اليوم. تخطط لمشروع خلاق او لعلاقة رومنسية.



1 آذار 2012
تنكّب على اعمالك في بداية الشهر واثقاً بالحظ والدعم، وقد تتخّذ قرارات تتعلق بنظامك الغذائي أو بصحتك، وتناقش شوؤناً منزلية وعاطفية وزوجية. يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك.



1 آذار 2012
يبدأ الشهر واعداً جداً، يحمل إليك خبراً جيداً وحباً وأحلاماً ولقاءات استثنائية. قد تجد نفسك أحياناً مضطراً إلى رفض الاستجابة لطلبات الشريك، وهذا سيخلق بعض الشكوك لكنها ستكون عابرة وموقتة.



1 آذار 2012
تجنّب المخاطرة. حافظ على سلامتك وأحط نفسك بمن تثق بهم. تجتاز اليوم اختباراً صعباً كان يقلق راحتك، لتجد لاحقاً أن الصعوبة لم تكن موجودة إلا في أوهامك. عليك أن تمضي وقتاً أكثر مع الشريك ليجتاز المحنة التي يواجهها، ووجودك إلى جانبه يسهّل الأمور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 1/3/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: