البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أحذروا دراكولا في الكاظمية : منتظر الزيدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أحذروا دراكولا في الكاظمية : منتظر الزيدي   الجمعة 02 مارس 2012, 11:47 pm


احذروا.. دراكولا في الكاظمية








Details anzeigen









عجيب امر العراق ...مهد الاديان وتعدد الاقوام وتنخره النزاعات الطائفية.. وطن الحضارات.. وتسخر منه البداوة. ارض الخيرات واهله جياع عراة ..والعجيب ان يكون احد اسماء عاصمته (دار السلام ) ولم ينعم اهلها بالسلام يوما.... بلد العلماء ويحكمه الجهلاء.. موطن الانبياء والاولياء والاوصياء .. وتسيطر عليه قطعة قماش توضع على راس البر والفاجر اسمها عمامة ..لكن لما العجب؟؟ اوليس رب العزة والجلالة يقول (ان الملوك اذا دخلو قرية جعلوا اعزة اهلها اذلة ) ، وان الصعاليك اذا دخلوا (مدينة) جعلوا اراذل الناس تحكم اشرافها. فحينما يصادرالعقل،ويعتقل المنطق ،ويلغى التفكير، وتصادر الاراء، فحتما سنكون بلد السخرية والتندر من الاقوام الاخرى .
في ظل الجهل والتجهل فحتما سيكون عرابو السياسية والسلطة هم في قعر التخلف والدرك الاسفل من الجهل .لم يسبق لي ان كتبت نقدأً في مسئولاً محلياً لمعرفتي بجهلهم وتخلفهم ،وكنت وما زلت استهدف الراس الذي يفرخ هؤلاء الجهابذة.!! الا ان الامر خرج عن السيطرة ويجب ان لانسكت على ما يقوله هؤلاء المشعوذين .لقد اتحفنا هذا (الفلتة من فلتات الزمان)بما لايعقل حينما قال " ان مصاصين الدماء يسيرون ليلا ويمتصون الدماء من المعاصم "!!.. قد يكون الامر مضحكا لو قال هذا الكلام طفلا تاثر بمشاهده لفلم (دراكولا) وتكون الضحكة على براءة ذلك الطفل ،اما ان يقولها شخص يعتمد عليه بحياة وارزاق الناس فان الضحك يكون على بلادته وغباءه ومصيرنا.، او ربما لن نضحك وانما نبكي على حظنا الذي ولى علينا مثل هكذا جهلاء ..كيف يصل مثل هكذا جاهل الى منصب في الدولة . إي استهتار هذا بالناس وبالشعب العراقي.
واترككم مع الخبر العجيب !!
(كشف مسؤول محلي في مدينة الكاظمية شمال غرب بغداد، الجمعة، عن ورود معلومات امنية مؤكدة تؤكد وجود اشخاص "مصاصي الدماء" في المدينة تابعين لطائفة"الإيمو"، فيما لفتت وزارة الداخلية الى ان ظاهرة "الايمو" يقتصر وجودها على الملابس.ويعد تصريح الشمري بشان وجود مصاصي للدماء في منطقة الكاظمية هو الاول من نوعه في العراق منذ تاسيس الدولة العراقية مطلع القرن العشرين اذ لم يعلن في كافة العقود الماضية خلال حقبة النظام الملكي من 1921 الى 1958 و حقبة الانظمة الجمهورية التي خلفته من عام 1958 الى 2003 عن وجود مصاصي دماء وحتى احتلال العراق في العام 2003.. انتهى الخبر ولايسعني الا ان اقول اعان الله الشعب على حكامه.
منتظر الزيدي


alzaidyfoundation.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحذروا دراكولا في الكاظمية : منتظر الزيدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: