البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رب اجعل بأسهم بينهم : خلافات بين دول الخليج العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رب اجعل بأسهم بينهم : خلافات بين دول الخليج العربي    الإثنين 05 مارس 2012, 3:53 am


حط حيلهم بينهم--- ربِّ إجعل بأسهم بينهم







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تخطیط قطر لتقسيم السعودية وضرب سوريا


كشف الامير طلال بن عبد العزيز شقيق الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز ان بلاده مقبلة على صراعات حادة داخل العائلة وقد تكون دموية من اجل الحصول على الحكم كما اشار لوجود مخطط قطري صهيوني لتقسيم المملكة السعودية وضرب سوريا خدمة لاسرائيل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ابنا: كشفت احدى هذه الشخصيات ان الامير طلال انتقد بشدة سياسة حكام قطر وتنفيذهم لمخططات تصب في صالح اسرائيل ومساعدتها في تمرير برامجها ضد الفلسطينيين والعرب.


واعترف الامير طلال بان ابناء ال ثاني سيقومون في مرحلة لاحقة بمحاولات لتقسيم المملكة السعودية وحشر ال سعود في دويلة "مكة والمدينة"، واقتلاع جزء من المملكة على حدود الاردن لتوطين اللاجئين الفلسطينيين.


واضافت الشخصية العربية ان امیركا لن تبقي على وحدة اراضي المملكة، وانها حولت قطر الى مخلب في الجسد العربي، و"الخليجي"، بشكل خاص، وان الفوضى قادمة الى دول مجلس التعاون، وهي تتفق في ذلك مع عدد من الامراء في السعودية الذين اقاموا تحالفا مع قادة قطر بتعليمات امیركية.


وكشف الامير السعودي الذي سيعقد قريبا مؤتمرا صحفيا عن علاقات امنية متقدمة بين مسؤولين سعوديين ومسؤولين اسرائيليين، يخططون معا ضد عروبة المنطقة، وضد سوريا وفلسطين، ولدفع السعودية راس حربة في عدوان امیركي اسرائيلي اوروبي ضد ايران.


وذكرت الشخصية العربية ان الامير طلال ابلغ دولا في مجلس التعاون بتامر قطر عليها وحذرها من خطوات يجري التخطيط لها لضرب الاستقرار في ساحاتها.


ويبدو ان الامير طلال بن عبد العزيز سيلجا مجددا الى القاهرة ليعلن رفضه تولي الامير نايف ولاية العهد متجاوزا خمسة من اخوانه احق بالمنصب من بينهم الامير طلال نفسه .الاعلان تم عبر اتصال هاتفي اجراه الامير طلال يوم امس مع محطة التحرير الفضائية المصرية حیث اشاد الامير بالانتخابات المصرية ونوه الى ان الملكيات العربية قادرة على اجراء اصلاحات و انتخابات نزيهة وتقاسم للحكم مشيرا الى تجربة المغرب ومنوها الى انه سيعلن قريبا سبب استقالته من هيئة البيعة بعد تعيين الامير نايف وليا للعهد.


ويتوقع كثيرون ان يفجر الامير طلال مفاجاة باعلان تاييده للموقف السوري وتنديده بالناتو ومؤامرة الاطلسي والتورط السعودي في هذا الامر.


وكانت هيئة البيعة في موقعها على الانترنت قد ذكرت ان الامير طلال بن عبد العزيز الاخ غير شقيق للملك عبد الله، استقال من الهيئة المسؤولة عن الاشراف على تعاقب الحكم في السعودية.


وتاتي استقالة الامير طلال بن عبد العزيز والد الملياردير الوليد بن طلال، بعد ثلاثة اسابيع من تعيين الامير نايف وليا للعهد..ولم يذكر موقع الامير طلال على الانترنت سببا لاستقالته.


..................


انتهی/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رب اجعل بأسهم بينهم : خلافات بين دول الخليج العربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: