البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هل تعلم أن قوات المجرم نوري مالكي (سوات) وراء تنفيذ عمليات التصفية في حديثة غرب بغداد وقتل 27 وجرح 28 آخرين، ومجزرة حكومية جد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هل تعلم أن قوات المجرم نوري مالكي (سوات) وراء تنفيذ عمليات التصفية في حديثة غرب بغداد وقتل 27 وجرح 28 آخرين، ومجزرة حكومية جد   الثلاثاء 6 مارس 2012 - 23:11

الثلاثاء, 06 آذار/مارس 2012 10:11 وكالات وار \ رانا الاخبارية - حق - المرابط العراقي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





نفذت قوة مرتبطة بالمجرم نوري مالكي رئيس حكومة المنطقة الخضراء التي نصبها الاحتلال الامريكي والمدعومة من ايران مجزرة في مدينة حديثة كعقاب سياسي . وقال مراسل لوكالة انباء الرابطة ان وسائل اعلام وشخصيات بالمحافظة تكفلت بالقاء اللوم على القاعدة التي ليس لها وجود بينما من نفذ العملية قوة مؤلفة من 60 مقاتل يستقلون عجلات الامن الحكومية.

ويضيف المراسل ان اومر الاعتقال التي كان تحملها المجموعة كانت صحيحة وكانت تستهدف ضباط وافراد من السنة وان المهاجمين انسحبوا بسيارات حكومية ايضا .

ومنذ غزو العراق عام 2003 نشطت مقاومة عراقية في المدينة التي نفذت فيها قوات الاحتلال فظائع.

وعانت المدينة من ظاهرة قتل الاسرى بعد اطلاق سراحهم حيث اشرف نوري مالكي واستخبارات الجيش الامريكي المحتل على تمويل عصابات قتل لهم بالتواطئ مع شرطة المدينة.

ويقول المراسل "انه منذ ان شنت مجاميع تدعي انها القاعدة هجمات على المقاومة العراقية بالاشتراك مع قوات الاحتلال الامريكي وميلشيات طائفية دربها الاحتلال وايران تأكد الجميع ان من يسمون انفسهم قاعدة هم جزء من قوة قتل تستخدمها قوات الاحتلال الامريكي وايران وحكومة المجرم نوري مالكي."

والمجرم نوري مالكي هو الاسم الشائع في وصف عميل المخابرات الامريكية الذي عاش متنقلا بين ايران وسوريا قبل ان يجلبه الاحتلال من دمشق وينصبه رئيسا لحكومة فاسدة وذات سجل اجرامي بشع.

وادعت شرطة حكومة العار والقتل والتعذيب العراقية ان مسلحين يرتدون زي الشرطة ويستخدمون سياراتها داهموا يوم الاثنين نقاط تفتيش ومنازل في بلدة حديثة (260 كم غرب بغداد) بمحافظة الانبار وقتلوا 27 على الاقل من قوات الامن في هجوم قالت السلطات عنه وبشكل سريع انه يحمل بصمة القاعدة.

وحسب مصدر طبي فان عدد الجرحى من رجال الشرطة يبلغ 28 فيما القيت جثة شخص اخر من قبل المجموعة التي نفذت الهجوم باعتباره احد المشاركين بالعملية وهو ما يعني ان خطة للتمويه عما حدث كانت معدة بشكل دقيق.

ويقول المراسل ان صحفيا جمع معلومات عن الحادث وارسلها للمكتب الوسيلة الاعلامية قال له ان ما نشر يتعارض مع معلومات جمعها وارسلها ولكن لم يتم الاشارة اليها.

وحتى الساعة 14 بتوقيت المدينة كان الجميع يؤكد ان من نفذ العملية هم رجال الحكومة وليس غيرهم.

ويقول المراسل ان شهودا قالوا انهم سمعوا عدد ممن نفذ الهجوم كان يتحدث بلهجة لا تمت لمحافظة الانبار باي صلة.

وجغرافيا تعد الانبار الاكبر من بين كل محافظات العراق وكانت معقلا للمقاومة قبل ان يتم شراء بعض القبائل بالمال حيث عملوا كمرتزقة وقتلة مكلفين بمهاجمة افراد المقاومة العراقية.

---------------------

هذا ونشرت وكالة حق الخبر حسب المصادر الواردة ، حيث أفادت أنه قامت قوة تابعة لحكومة المالكي والتي تعرف باسم (سوات) بقتل العشرات من العناصر الامن الحكومي بينهم عدد من الضباط، فيما ادعى مسؤولون أمنيون من المحافظة بان من قام بهذه العملية مجموعة من المسلحين حصلوا على سيارات فرقة سوات من القوات الامريكية.

حيث قال المتحدث باسم إدارة المحافظة محمد فتحي حنتوش إن "مسلحين يرتدون ملابس قوات سوات ويستقلون ثماني سيارات مصبوغة باللون الأسود من نوع بهبهان مصفحة تم شراؤها من معسكرات القوات الأميركية قبل الانسحاب دخلوا إلى مدينة حديثة من الاتجاه الشرقي عن طريق قضاء بيجي".

وأضاف حنتوش أن "حصيلة الهجمات التي نفذها المسلحون بلغت 26 قتيلاً، هم ضابطان و14 من الشرطة وتسعة من عناصر الطوارئ، فضلاً عن مسلح، فيما أصيب عشرة أشخاص، وتضررت ثلاث من سيارات المسلحين".

وأضاف أن مجموعة من المسلحين اتجهت نحو منزل مدير فوج الطوارئ في حديثة سابقا العقيد محمد شوفير، فقتلوا ثلاثة من أفراد حمايته ثم أخذوه حيث وجد لاحقا مقتولا في سوق المدينة.

وتابع قائلا إن "المسلحين دخلوا بعد ذلك منزل آمر فوج القوات الخاصة في حديثة النقيب خالد محمد صايل، فقتلوا ثلاثة من أفراد حمايته وخطفوه قبل أن يعثر على جثته معصوبة العينين بين الأحياء".

ولا يعلم ماهو سبب هذا الهجوم الذي يعتبر الاول من نوعه الذي تقوم به قوات المالكي ضد القوات الامنية في محافظة الانبار...

-------

تعليق المرابط العراقي: أكدنا مراراً وتكراراً أن كافة العمليات الارهابية تتقاسمها الحكومة العميلة في بغداد وعصابات طرزان، وما القاعدة إلا ضمن منظومتهم الإرهابية المجرمة، تلك التي أضحت شماعة لقصف المدن وابادة الشعوب واستباحة الدول وهي صنيعة أمريكية - ايرانية بامتياز.. فهل كانت الأوامر ايرانية أم أمريكية..! هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.. وهل لدعم الانبار لثوار سورية دور..!

لنتابع الفلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعلم أن قوات المجرم نوري مالكي (سوات) وراء تنفيذ عمليات التصفية في حديثة غرب بغداد وقتل 27 وجرح 28 آخرين، ومجزرة حكومية جد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: