البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شيوخ عشائر العراق المناهضين والمقاومين للاحتلال الأجنبي يوجهون رسالة مفتوحة إلى القادة الملوك والرؤساء والأمراء العرب .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شيوخ عشائر العراق المناهضين والمقاومين للاحتلال الأجنبي يوجهون رسالة مفتوحة إلى القادة الملوك والرؤساء والأمراء العرب .   الخميس 08 مارس 2012, 9:44 am

الأربعاء, 07 مارس 2012 22:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





بسم الله الرحمن الرحيم

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ

صدق الله العظيم

الحمد لله والصلاة والسلام على أفضل خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه وسلم.

الأخوة أصحاب الجلالة والفخامة والسمو المحترمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

باسمي ونيابة عن أخواني أعضاء مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض والمقاوم للاحتلال الأجنبي ومجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم ، نبعث إلى مقاماتكم العالية أسمى التحيات سائلين الله عز وجل أن يمدكم بموفور الصحة ولشعبنا العربي من المحيط إلى الخليج بالتطور والازدهار والرقي .

أصحاب السمو الكرام.

أن الاحتلال الأمريكي الفارسي للعراق عام 2003 كان الكارثة الثانية في تاريخ أمتنا العربية المعاصر بعد نكبة فلسطين عام 1948، وكان ساسة العراق اليوم ولا زالوا أدواته الرخيصة ووسائله المزدوجة في عملية تدعيم وترسيخ ذلك الاحتلال المزدوج البغيض .

أن أشقائكم أبناء الرافدين العرب الغيارى قد تصدوا لذلك الاحتلال الغاشم والحقوا بالجيش الأمريكي الهزيمة النكراء وخرج يجر أذيال الخيبة والعار ، ألا أن الاحتلال الإيراني الفارسي لا زال جاثماً على صدور العراقيين بسبب واجهاته المتعددة من أحزاب ومليشيات وأساليب مكرً وخبث فارسي في التظليل والخداع والمراوغة السياسية ، وبسبب تخلي العرب عن دعم الوطنيين العراقيين في مقاومتهم للتخلص من هذا الاحتلال الباطني .

أن أحزاب ومكونات ما يسمى الائتلاف التي تأسست وأدلجت في إيران هي التي تمسك بزمام السلطة في العراق وتعمل عبر مليشياتها المسلحة وفرق الموت التابعة لها على تغيير هوية العراق العربية وتهجير أبنائه وقتل الكفاءات والضباط والطيارين والكتاب والصحفيين والشخصيات الوطنية والإسلامية لإفراغ العراق من النخبة الوطنية حسب أجندات الولي الفقيه .

أصحاب السمو الكرام ..

أن أرقام الضحايا في العراق وحسب تقارير المنظمات الدولية قد بلغ نصف تعداد الشعب العراقي من قتلى وأيتام وأرامل ومعتقلين ومهاجرين ومهجرين ومرضى ومعوزين وبطالة ، ويحتل العراق المرتبة الثالثة عالمياً في الفساد المالي والإداري وهذا سببه تسلط هؤلاء الحكام الفاسدين غير الشرعيين على أدارة الحكم في العراق .

أصحاب السمو الكرام . .

أن العراقيين يتطلعون إليكم أن تأخذوا دوركم الريادي القومي المعهود في أنصافه من هذه الحكومة الدخيلة والتصدي لسياساتها الطائفية في الإقصاء والتهميش والفساد والمحسوبية والقتل والاعتقال والتهجير والبطش والتنكيل وأنصاف الضحايا بقطع كل أنواع العلاقات معها كونها حكومة غير شرعية لا تمثل الشعب العراقي العربي .

قال تعالى (وَيَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنَّهُمْ لَمِنْكُمْ وَمَا هُمْ مِنْكُمْ وَلَكِنَّهُمْ قَوْمٌ يَفْرَقُونَ)(التوبة:56)

ولأن أهل مكة أدرى بشعابها فنحن أهل العراق أدرى وأخبر بمكر الفرس لــــــذا

نحذركم من سياسات الحكومة في مناورة الانفتاح على المحيط العربي وإقامة العلاقات كونها تقع ضمن إستراتيجية تصدير الثورة والغرض منها شق الصف العربي وبث الفتن والفرقة والطائفية بين شعوبكم .

أيها القادة ملوك ورؤساء وأمراء الأمة ..

أن انعقاد المؤتمر المزمع عقده في بغداد المحتلة يقع ضمن دائرة أعطاء المشروعية لحكومة طائفيه نصبها الاحتلال ، وخاضعة لأوامر إيران الحاقدة، وعلى ما ترتكبه من جرائم بحق الشعب العراقي ، الحكومة التي لجأت إلى تشجيع النزاعات والصراعات الطائفية التي تفاقمت بما يهدد وحدة العراق أرضا وشعبا ، فيما شعبنا الصابر المجاهد ينأى بنفسه عنها لكونها لا تمثل أرادته وتطلعاته ، بل تمثل برامج الاحتلال الأمريكي والإيراني وأحزابه المتصارعة على السلطة ولتفسح الطريق لتغلغل إيراني واسع في العراق ودول المنطقة .

أيها القادة المحترمين

أن ما يجري اليوم في العراق يعد انتهاكا خطيرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة ، وأنها تشكل جرائم حرب وجرائم ضد الانسانيه ، وان كل من يدعم أو يساند ما يجري للشعب العراقي يعتبر معاون ومحرض بارتكاب هذه الجرائم ، وانه لن يحظى بقبول واحترام الشعب العراقي ، لذا يعد حضور المؤتمر جريمة كبرى بحق الشعب العراقي ، وحبل نجاة لكل الجناة الفاسدين ومرتكبي جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانيه في عراقكم الذي لا يبخل عن أمته بدماء خيرة أبنائه دفاعا عن كرامة الأمة. . .

أننا شيوخ عشائر العراق المناهضين والمقاومين للاحتلال الأجنبي المدافعين عن حقوق الوطن وثوابت تحريره المساندين بكل السبل والوسائل لادامة زخم العمل المقاوم بكافة أشكاله في ميدان المواجهة ضد الاحتلال الأجنبي وإفرازاته المقيتة ، ندعوكم إلى أعادة النظر في انعقاد المؤتمر ونهيب بكم مقاطعة القمة المزمع أقامتها في بغداد الرشيد المكبلة بسلاسل الفرس الصفويين وعدم وضع أيديكم بيد من تلطخت بدماء الأبرياء ويعمل وفق الأجندات المعادية للعرب وللعروبة .

وفقكم الله وسدد خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

الشيخ احمد الغانم

رئيس مجلس شيوخ عشائر العراق

المناهض والمقاوم للاحتلال الأجنبي

ألامين العام لمجلس عشائر العراق

العربية في الجنوب المقاوم

العراق المحتل في 14 ربيع الأخر 1433

7 /آذار / 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيوخ عشائر العراق المناهضين والمقاومين للاحتلال الأجنبي يوجهون رسالة مفتوحة إلى القادة الملوك والرؤساء والأمراء العرب .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: