البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 السكوت من ذهب ؟!! مقالة رياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: السكوت من ذهب ؟!! مقالة رياضية    الخميس 08 مارس 2012, 8:06 pm

السكوت من ذهب ؟!!



Posted on 7 مارس 2012 by Michael Giwargis

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعقوب ميخائيل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لا نعرف لماذا يحاول البعض وفي هذه الايام التي عشنا فيها فرحة فوز المنتخب ونجاحه في امطارمرمى سنغافورة “بسباعية” ومن ثم تصدر مجموعته بجدارة وهو الهدف الذي كنا جميعا نتمناه .. أي تصدر المجموعة بعد ان كنا قد ضمنا التأهيل قبل خوض الجولة الاخيرة … نقول لانعرف لماذا يريد هذا البعض الانتقاص من حجم الانجاز المتحقق لمنتخبنا فيحاول التقليل من قدرة المدرب البرازيلي زيكو الذي بلاشك له بصمات على مستوى الاداء برغم عدم اتفاقنا الى حد ما مع اسلوب العمل الذي ينتهجه وتحديدا مسألة تواجده “بالقرب” مع المنتخب واقتصار حضوره على المباريات فقط !!

معقول جدا ان ننتقد ما لانراه مناسبا في صيغة العمل التدريبي او اي شيئ اخر نراه يساهم في تقويم مسيرة المنتخب وليس ان نوجه اصابع الاتهام بل نشهر سيوفنا في وجه المدرب لمجرد انه “اجنبي” كوننا لا نفضله (وحسب وجهة نظرنا) على المدرب المحلي ؟!!

ان ننتقد زيكو بأسلوب علمي من اجل تصحيح العمل التدريبي لمنتخبنا شيئ والاتفاق او الاختلاف مع الراي الذي يفضل المدرب المحلي على الاجنبي شيئ اخر !! ، ولذلك فاننا في هذه المرحلة المهمة التي يمر بها المنتخب لسنا بحاجة الى “مهاترات” او الدخول في مناقشات لاتمت للواقع بصلة والاكثر بل الاغرب من ذلك “التظاهر” بوجود قدرات تدريبية محلية مع المحاولة لتفضيلها او وضعها في خانة التفوق بالمقارنة مع القدرة التدريبية الاجنبية وبالتحديد مع امكانيات زيكو بحيث اخذ يحلو لهذا البعض حتى وصفه بمدرب متواضع المستوى بالمقارنة مع مدربينا “المحليين” ؟!!

نعم .. ان الواجب بل المسؤولية تحتم ومثلما ذكرنا تشديد الضغوطات وليس الاشارة فحسب الى مسائل نراها مهمة وتخص مصلحة المنتخب الذي نريده ان يكون في قمة الجاهزية في هذه الفترة خاصة كي يحقق الطموح الذي ننشده جميعا بالوصول الى نهائيات كأس العالم مرة اخرى … نقول انها مسؤوليتنا جميعا ولكن في ذات الوقت عندما يجري الحديث عن بعض الامور الفنية لايعني ذلك ان تخلوا بعض هذه الطروحات ولو للحد الادنى من الموضوعية بحيث تنعكس سلبا على اصحابها كونها لاتعبر سوى عن غايات شخصية هدفها الاساءة اكثر من كونها انتقادات !! .

اننا ملزمون جميعا بتوفير كل انواع الدعم الذي يحتاجه المنتخب وان نرتقي لمسؤوليتنا التي تساهم وبشكل فعال في توظيف كل الامكانيات من اجل ان يستكمل تحضيراته على نحو يكون قادرا على التنافس في المرحلة الاخيرة من التصفيات وينجح في حجز احد مقعدي التأهيل في المجموعة كي يحقق حلم الملايين بالوصول الى مونديال البرازيل .. أنه حقا حلم بعد غياب استمر اكثر من ربع قرن وقد حان الوقت كي يتحول الى حقيقة ؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السكوت من ذهب ؟!! مقالة رياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: