البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هنيئا ال ياسر ان موعدكم السحل : حمزة الكرعاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هنيئا ال ياسر ان موعدكم السحل : حمزة الكرعاوي    الجمعة 09 مارس 2012, 10:54 pm

الجمعة, 09 مارس 2012 02:54
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



عام 2002 م طلب مني صديق ان اذهب معه الى المسجد لقراءة الفاتحة على روح عراقي توفي في المنفى ، فذهبنا ، وبعد ان قرأنا الفاتحة طلبت منه أن أذهب قبل ان يصعد الروزخون المنبر ليحدثنا عن فلسفة الموت ، لانني اعرف جيدا تجارة الروزخون ، فضلا عن مقتي له ، والتخمة التي خلفها في اذهاننا من الكذب والدجل .

فقال لي الرجل ارجوك لاتخرج حتى اخرج معك فهي نصف ساعة ( والله يرحم والديك ) ، فوافقت على طلبه ، واذا برجل يجلس في زاوية المسجد يرتدي عباءه سوداء غير معمم ، يصعد المنبر ، فسألت من هذا ؟ .

فقالوا لي : هذا الحجي الدكتور خضير الخزاعي من حزب الدعوة .

لم يتحدث الحجي عن الموت وفلسفته ولا عن الموعظة من فراق الاحبة ، بل ذهب مباشرة الى إغتصاب ولاية علي ابن ابي طالب ع ، وختم بعدل علي وانه كوى يد عقيل ولم يعطه من بيت مال المسلمين ، لا بل زاد عليها ان الامام اخذ قبضة من التراب في يده اليسرى واخرى في يده اليمنى وقال : انا لا ارى فضلا لهذا التراب على هذا ، ردا على اعتراض حرة بمساواتها بالامة ، واضاف قبل نزوله من المنبر : ان الامام علي قال : الناس عندي كأسنان المشط والضعيف عندي قوي والقوي ضعيف .... الخ .

خرجت مع صاحبي وقلت له هذا كذاب ودجال ومدلس ، لان الحديث الذي تحدث به امام الحاضرين لاعلاقة بالمناسبة ، وان هذا وامثاله يريدون الظهور بمظهر المتدين على صورة شاة وهو ذئب .

مرت الايام واحتلت امريكا العراق ، وهرول الحجي خضير مع كلاب امريكا ، ونسي علي ابن ابي طالب ، ونسي العدل والمساواة ، واخذ يردد قول الجعفري : من منا عرضت له دنيا هارون الرشيد ولم يقتل موسى ابن جعفر .

هرول الى مسجد في كندا ( اورشليم ) ولحد هذه اللحظة لا اعلم ماهي علاقة حزب الدعوة والحجي خضير بهذا المسجد ، ربما العلاقة كشفتها فضيحة الذهبي وتهريب النفط لاسرائيل .

اول عمل قام به الحجي خضير وناقض علي ع ، هو تعيين ابنته سكرتيرة في السفارة العراقية في كندا ، ومن 2003 م الى هذه اللحظة هي في نفس الوظيفة .

العمل الثاني الذي يناقض كوي علي ع ليد اخيه عقيل ، هي تعيين ابنه ياسر الذي لم يبلغ الحلم الملحق التجاري العراقي في الكويت ، وتعيين العشرات من حزب الدعوة الاميين في مناصب في سفارات العراق .

ثالث عمل : هو الرشوة ، حيث جلست الحجية ام ياسر في اوتاوا العاصمة الكندية ، وفتحت مكتب تشغيل العاطلين مقابل 500 دولار للشخص الواحد ، تختم له رسالة : من الحجية ام ياسر الى حبيبي ابو ياسر : رجاء الاهتمام بهذا الشخص لانه من خدام الحسين ع ، يفهم الحجي انها استلمت الهدية 500 دولار كندي .

رابعا : جواز دبلماسي احمر لجميع العائلة ، ومن خلال هذا الجواز سرقت الحجية ام ياسر 10 مليون دولار امريكي والقت السلطات الكندية عليها القبض وتمت تسوية الامر برسالة من المالكي ان هذه الاموال ارث من والد الحجي خضير .

خامسا : شراء منزل في اوتاوا بقيمة 5 مليون دولار كندي .

سادسا : رفعت قيمة الرشوة ( الوساطة ) من 500 دولار الى 2000 دولار للذي يطلب من ام ياسر وساطة لان الحجي اصبح نائبا للرئيس ، وال 500 دولار تناسب وزير لا نائب رئيس .

سابعا : حصل الحجي بعد ان صار نائبا للرئيس على منحة دراسية لابنه ياسر في كندا قرب منزلهم الجديد من وزارة زيباري ، تقدر شهريا ب 10 الاف دولار كندي حتى السكن على حساب العراق وهو ساكن في بيت الوالد النائب حفظه الله .

ثامنا : كل شهرين ياتي ياسر الى كندا على الخطوط الجوية الامريكية بتكلفة 8 الاف دولار من المال العام قوت العراقيين .

تاسعا : اشترى ياسر ابن الحجي خضير سيارة ب 500 الف دولار امريكي في الكويت ، مع منزل على البحر في نفس الدولة .... وهنيئا ال ياسر .

هل هذا من الدين او من عدل علي ابن ابي طالب ؟؟؟.

ولا نزعجكم اذا قلنا لكم ان راتب الحجي خضير الان وهو نائب للرئيس اكثر من 5 مليون دولار امريكي ماعدا المنافع الاجتماعية .

لايلومني احد اذا قلت كواويد دعوجية .

هنيئا ال ياسر ان موعدكم السحل باذن الله ، واذا لم يسحلكم الشعب العراقي فهو شعب ميت ولاحياة فيه ، قريب جدا اليوم الذي تعلوا فيه احذية العراقيين رؤوس هؤلاء الكلاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنيئا ال ياسر ان موعدكم السحل : حمزة الكرعاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: