البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيان صادر عن مجلس شيوخ عشائر العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بيان صادر عن مجلس شيوخ عشائر العراق   الأحد 11 مارس 2012, 10:32 pm

الكاتب : العراق للجميع - 19:46:04 2012-03-11




بيان صادر عن مجلس شيوخ عشائر العراق

بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) صدق الله العظيم .


يا أبناء العراق الغيارى ها هو التاريخ دائماً وابداً يسجل وقفاتكم البطولية ويؤكد تلاحمكم التاريخي بوجه الازمات والتحديات التي تعصف ببلدنا العراق العظيم وبأمتنا العربية الخالدة .. انتم يا احفاد الاجداد العظام اراد الله ان يأخذ بناصيتكم الى المجد والعلياء
يا أبناء العراق النجباء يا احفاد الأئمة العظام والاولياء الصالحين يا أحفاد ملك الجهات الاربع نبو خذ نصر وهارون الرشيد الحضارة التاريخ ... اليوم التأريخ يتوقف امام شجاعتكم الاسطورية بعدم منح هذه الحكومة العملية للاحتلالين (الصهيو – ايراني) الشرعية العربية والدولية بعقدهم القمة العربية في بغداد الكبرياء .. ونحن نؤمن بكم وكيف لكم ولأبناء الامة العربية ان يعطوه هذا الحق بعد ان اسمعت صرخات المعتقلين في السجون السرية في المنطقة الخضراء والجادرية وسجون الاحتلال في ابو غريب .. وصرخات عبير الجنابي واخواتها من به صمم .
يا ابناء العراق الابطال من شيوخ وابناء العشائر العربية الاصيلة .. اليوم يومكم لتعيدوا اهزوجة الاجداد الخالدة (الطوب احسن لو مكواري ) انتم احفاد الذين وقفوا في العشرين من القرن المنصرم يتحدون بصدورهم السمر قذائف المدافع البريطانية (الطوب) وانتم من وقفتم ما يقارب عشر سنوات .. وتحملتم فساد واستباحة حرمة الدم العراقي طوال سنوات الاحتلالين (الامريكي الفارسي) وحكومتها العميلة . وانتم الان امام المسؤولية التاريخية بالوقوف والتصدي لمشروع الحكومة العميلة التي جاءت على ظهور الدبابات الامريكية .. حيث تصديتم للمشاريع التي سبقت ومنها (تجزئة وتقسيم العراق الى دويلات وفدراليات ) وكذلك تمزيق المشروع الطائفي وغيرها من الاشياء التي ادمت القلوب في عراقنا الحبيب .
وكذلك انتم يا مثقفوا العراق العظيم من علماء وخبراء وادباء وفنانين وحقوقيين ومهندسون وطلبة الجامعات والمعاهد .. ها هي بغداد الحبيبة عاصمة الثقافة والادب عاصمة هارون الرشيد تستغيث بكم وبأقلامكم الشريفة بالوقوف مع ابناء جلدتكم من ابناء العراق وتكتبوا بأقلامكم الشريفة آهات وانين وصرخات الامهات والزوجات اللواتي فقدن ابناءهم واخوانهم وازواجهم... ودموع الاطفال التي تتضرع جوعاً ... اما من خلال قرارات الابادة الجماعية او التبضع من مزابل المدن وللأسف الشديد فأن هذه الحكومة العميلة تدعي بتحقيق اعلى مستويات الرفاهية للمواطن العراقي .. بعد ان نخر الفقر اجساد العراقيين واغراق الاسواق العراقية بالبضائع الايرانية الفاسدة .. وغيرها مما اسلفنا التي تدمي القلب .
وكذلك نهيب بإخواننا من الذين قست عليهم الظروف في ظل حكومة الاحتلال وانخرطوا في صفوف الجيش والشرطة التابع للحكومة العميلة ان لا ينصاعوا الى اوامر الحكومة العميلة ويقوموا بإيذاء ابناء شعبهم بل عليهم ان يكونوا خير عوناً لأبناء الشعب المظلومين . وكذلك فأننا نهيب بأبناء العراق النشامى الذين غرر بهم من قبل بعض شيوخ العمالة التابعيين للاحتلاليين والذين انخرطوا بما يسمى الصحوات واسناد المالكي ان يتصدوا لكل مشاريع الاحتلال ويعودوا الى الصف الوطني لان الوطن يعطيهم فرصة التصحيح دائماً .
وها هو اليوم يومكم في ان تثبتوا الى انفسكم دورا ومن ثم الى دينكم وعروبتكم وبأنكم بحق تستحقون فرصة التصحيح.. و يشرفنا ان نتوقف عند ابطال العراق ابطال ثورة الخامس والعشرين من شباط في ساحة التحرير التي عمت العراق بأكمله لأنكم بحق واخوانكم المقاومين للاحتلال تستحقوا هلاهل واهازيج الامهات والاخوات لأنكم حملتم راية ومشاعل الحرية في عراق الحرية .
وختاما نهيب بأبناء العراق النجباء والاشاوس من زاخوا وحتى الفاو عروس الخليج وكذلك ابناء الامة العربية من خلالكم .. اذا اقدمت الجامعة العربية وعملاء الناتو ممن سمحوا بالأمس بفتح حدودهم لتدمير عاصمة الرشيد لتفريسها وتهويدها . علينا ان نرفع في كل بيت من بيوت العراق الشامخة ومحالها (الراية السوداء) نذيراً للشؤم الذي سوف يحل بعراقنا الحبيب وكذلك ان نبدأ بتوحيد الجهود واستحضار التاريخ العظيم للأجداد في الامة العربية بإخراج الاحتلالين وعملاءهم الخونة الخاسئين
هذا ومن الله التوفيق والنصر والعزة للعراق العظيم

مجلس شيوخ عشائر العراق


هـ / 18 / ربيع الثاني / 1433


م / 11 / اذار / 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان صادر عن مجلس شيوخ عشائر العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: