البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو: العراق لا يخشى اليابان وسيستعد للتصفيات النهائية لكأس العالم باللعب مع منتخبات اوربية كبيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو: العراق لا يخشى اليابان وسيستعد للتصفيات النهائية لكأس العالم باللعب مع منتخبات اوربية كبيرة   الإثنين 12 مارس 2012, 6:54 pm

زيكو: العراق لا يخشى اليابان وسيستعد للتصفيات النهائية لكأس العالم باللعب مع منتخبات اوربية كبيرة


الإثنين, 12 آذار/مارس 2012 18:57
[بغداد-أين]
اكد مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم [زيكو] ان العراق لا يخشى المنتخب الياباني وانه سيدخل في معسكرات تدريبية قوية وسيلعب مع منتخبات اوربية كبيرة استعدادا للمرحلة النهائية من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كاس العالم في البرازيل 2014.

وقال زيكو في مؤتمر صحفي عقد بنادي الصيد ببغداد اليوم حضره مراسل وكالة كل العراق[أين] اليوم الاثنين ان " منتخب العراق لا يخشى المنتخب الياباني لانه منتخب عادي ويمكن الفوز عليه مثلما حصل لمنتخب اوزبكستان الذي فاز على اليابان بعقر دارهم، وان الفريق الذي يخسر على ارضه في التصفيات من الممكن الفوز عليه".

واضاف ان " الفريق العراقي سيدخل عددا من المعسكرات التدريبية الخارجية وسيخوض في هذه المعسكرات الكثير من المباريات الودية مع منتخبات ذات المستوى العالي بكرة القدم في القارة الاوربية وغيرها "دون ان يسمي تلك المنتخبات.

وابدى زيكو استغرابه من سؤال وجه له عن جعل ايران كارض للعراق قي التصفيات ، قائلا انه " لم يسمع بهذا المقترح من قبل وان هذا الامر يمكن دراسته مع الاتحاد العراقي بكرة القدم لانه المعني بتحديد الارض التي سيلعب عليها المنتخب العراقي".

وكانت قرعة المنتخبات الآسيوية للمرحلة الاخيرة المؤهلة لتصفيات كأس العالم عام 2014 قد جرت الجمعة الماضية في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالامبور بحضور مدربي المنتخبات الكروية للفرق العشرة الاسيوية المشاركة في المرحلة الرابعة والاخيرة والمؤهلة لتصفيات مودنيال البرازيل عام 2014 حيث يلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية الى جانب كل من اليابان وعمان واستراليا والاردن.

وستقام منافسات الدور الحاسم بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً اعتباراً من الثالث من حزيران المقبل 2012، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات في البرازيل عام 2014.انتهى10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو: العراق لا يخشى اليابان وسيستعد للتصفيات النهائية لكأس العالم باللعب مع منتخبات اوربية كبيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: