البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مصر ـ ربة منزل تقتل زوجها وتمثل بجثته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مصر ـ ربة منزل تقتل زوجها وتمثل بجثته   الأربعاء 14 مارس 2012, 9:30 pm

مصر ـ ربة منزل تقتل زوجها وتمثل بجثته



تلقى العقيد أحمد رستم مأمور قسم شرطة المنيا بلاغا من السيد .إ 43سنه باحث قانوني بمستشفي مغاغة العام ويقيم بقرية أبا الوقف بمركز مغاغة يفيد باختفاء شقيقه عادل 40سنه مرشد سياحي. وشكك شقيق المجنى عليه في وجود شبهه جنائية وراء اختفاء شقيقه، وقرر أن زوجة شقيقه هي من أبلغته بوفاته اثر تعرضه لغيبوبة سكر أثناء العلاقة الحميمة بينهما ، وأنه يتشكك في قيامها بالتخلص من شقيقه ومحاولتها إخفاء الجثة بتقطيعها إلي أجزاء وإلقائها في أماكن متفرقة.

وببحث بلاغات المتغيبين توصلت تحريات مباحث قسم بندر المنيا برئاسة المقدم هشام عبد الحكيم بإشراف العميد علي سلطان مدير البحث الجنائي بالمديرية إلي أن زوجة المجني عليه سماح .إ 41 سنه الحاصلة علي بكالوريوس إرشاد سياحي، وتقيم بعمارات النقابات بعزبة شاهين كانت قد أبلغت عن تغيب زوجها عادل إبراهيم وهبه عبد الله 40سنه مرشد سياحي واستبعدت وجود شبهه جنائية وراء تغيبه.

وبتفتيش منزل القتيل عثر علي أعضاء آدمية (نصف الفك السفلي وأصابع الأيدي والأرجل) وبضبط الزوجة واستجوابها وتضييق الخناق عليها ومواجهتها بما عثرت عليه أجهزة الأمن، قررت أنها قامت بالتخلص من زوجها بقتله عقب العلاقة الحميمة معه في مسكنهما، ثم قامت بالتمثيل بالجثة بطعنها عدة طعنات بالبطن لتخرج أحشائه ثم قامت بتقطيعها إلي أشلاء في كيس بلاستيك ووضعت مادة المازوت حول الجثة حتى لا تتعفن وتقوم بالتخلص منها تدريجيا في أحد المناطق المهجورة المتاخمة للمنزل.

وأرشدت المتهمة عن السلاح المستخدم ومكان التخلص من الجثة، وأكد عدد من الجيران والأقارب وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته منذ أكثر من عامين وأنها فشلت فى الحصول علي الطلاق بعد رفض المجلس الإكلريكي التصريح بالطلاق وان لديهم طفلين 10 سنوات و8سنوات.

وأقرت المتهمة أنها عقب فشلها فى الحصول على الطلاق وتأكدها من استحالة الحياة قتلته بسكين وهو نائم، وأن ليلة وقوع الجريمة أصيب القتيل بغيبوبة سكر بعد إجبارها علي إقامة العلاقة الجنسية معها فقررت تنفيذ جريمتها وقامت بقتلة وقطعته لأجزاء صغيرة وتخلصت منه على أجزاء بعد تقطيعها باستخدام الساطور ووضع أجزاءه في أكياس القمامة،وأضافت أن سوء معاملة زوجها تسببت لها في مرض نفسى وانه المسئول عن ما وصلت اليه.

وقامت أجهزة الامن بالتحفظ على أجزاء من جسد الزوج بمعرفة المعمل الجنائى،وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2108 لسنة 2012 إداري قسم شرطة المنيا وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

مصراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر ـ ربة منزل تقتل زوجها وتمثل بجثته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: