البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ألساقط ـ نوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ألساقط ـ نوري   الإثنين 19 مارس 2012, 1:23 pm

الساقط!


في الصورة المدرجة أسفل هذه السطور نثبت أن العميل الساقط نوري المالكي الذي ملأ الدنيا صراخاً بشأن سيادة العراق وحقوقه واستقلاله، وانه استطاع أن (ينتزع) حقوق العراق (السيادية) من جارة السوء الجنوبية (الكويت) ليس إلا كذاب وضيع وساقط منحط.


ففي الصورة الرسمية التي بثَّها الموقع الرسمي لوزارة خارجية حكومة المالكي لاستقبال أمير الكويت للعميل الساقط، نجد غياب العلم العراقي تماماً عن المشهد، بل إن الكويتيين، وأشكرهم على ذلك، تعمَّدوا وضع علمين لـ (دولتهم) على اليمين واليسار، ولم يضعوا أي اشارة لعلم (دولته).

وكنت لأسكت عن ذلك، إذ انها ليست المرة الأولى،ولن تكون الأخيرة، التي يصرُّ فيها هذا العميل الساقط على الاستهانة بالعراق العظيم، فقد فعلها من قبل مع سيديه خامنئي وأحمدي نجاد





وتحديثات وجهات نظر ليوم السبت، ثلاث موضوعات مهمة جداً موكب ضخامة الفطيس! الساقط! البصرة وإن جار الزمان.. فعله لصالح الكويتيين أيضاً في شعار القمة العربية، باعتباره عميلاً ذليلاً، نعم كنت سأسكت عن ذلك، رغم انني أعرف تماماً، ان ماحدث في هذه الزيارة المشؤومة هو التفريط بـ 500 مليون دولار إضافي من أموال العراق في قضية الخطوط الجوية الكويتية، والاتفاق على عودة اجتماعات اللجنة المشتركة بين الطرفين، فقط لا أكثر.. نعم كنت سأسكت عن ذلك لولا أن هذا الساقط عاد إلى العراق المحتل منتفخ الأوداج زاعماً انه حقَّق (فتح الفتوح) مع الكويتيين، بينما لم يتمكن من المطالبة برفع علم في (حضرة) الكويتيين!
منتهى الانحطاط والسفالة..!






منقول من وجهات نظر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألساقط ـ نوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: