البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 كورابيا ـ "نستطيع تقليد المصريين"..بهذه العبارة بدأ مدرب المنتخب العراقي الصربي بورا ميلوتينوفيتش حديثه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: كورابيا ـ "نستطيع تقليد المصريين"..بهذه العبارة بدأ مدرب المنتخب العراقي الصربي بورا ميلوتينوفيتش حديثه   الخميس 08 أبريل 2010, 5:14 pm

كورابيا ـ "نستطيع تقليد المصريين".. بهذه العبارة بدأ مدرب المنتخب العراقي الصربي بورا ميلوتينوفيتش حديثه عن مباراته القادمة أمام المنتخب الأسباني الأربعاء ضمن الجولة الثانية للقاءات المجموعة الأولي ببطولة العالم للقارات المقامة حاليًا بجنوب أفريقيا.
وقال بورا في حواره لوكالة "رويترز" ارتفعت الروح المعنوية للاعبي فريقي والبلاد بأكملها بما حققه منتخب مصر. حسنا.. لقد خسر المصريون بصعوبة في النهاية بالفعل لكنهم قدموا كرة قدم رائعة.. وأنا امتلك فريقًا يستطيع أن يفعل الأمر ذاته. سنحاول أن نسير على خطى المنتخب المصري.
وكان منتخب مصر قد قدم أداء رائعًا أمام البرازيل في مباراتها الاولى بكأس القارات، وحولت مصر تأخرها 3-1 الى تعادل في الشوط الثاني بعدما أحرزت هدفين في غضون دقيقة واحدة أمام المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم خمس مرات في المجموعة الثانية يوم الاثنين قبل أن يخسر بطل افريقيا في النهاية 4-3 بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وسيواجه العراق مهمة أكثر صعوبة من مصر عندما يلتقي مع منتخب اسبانيا بطل اوروبا باستاد فري ستيت.
ولم تخسر أسبانيا في اخر 33 مباراة منذ نوفمبر 2006 وستعادل الرقم القياسي المسجل في الاتحاد الدولي (الفيفا) بتحقيق 14 انتصارا متتاليا اذا تغلبت على العراق ضمن منافسات المجموعة الاولى بالبطولة يوم الاربعاء.
وسحق منتخب اسبانيا منافسه منتخب نيوزيلندا 5-صفر في أولى مبارياتهما بالبطولة وسيضمن الوصول للدور قبل النهائي اذا حقق فوزا اخر.
وحتى اذا خسر العراق فانه سيبقى بوسعه التأهل للدور التالي من المجموعة التي تضم أيضا جنوب افريقيا ونيوزيلندا.
وقال المدرب الصربي "العراقيون لا يخافون أبدا. سنواجه اسبانيا بكبرياء وبالاسلوب المناسب وسنتحكم في مشاعرنا. منتخب اسبانيا أحد أفضل منتخبات العالم. كانت اسبانيا واعدة دائما دون ان تفوز بشيء لكنها الان تمتلك جيلا رائعا يستطيع احراز الالقاب."
ومضى قائلا "لقد فاز منتخب اسبانيا بكأس الامم الاوروبية العام الماضي بعد تقديم عروض رائعة والجماهير تحبه وهذا ما لا يحدث كثيرا. يبدو انه فريق مثالي."
وأكد المدرب الصربي انه كان سيفكر في الاعتماد على الدفاع بصورة أكبر من التي لعب بها أمام جنوب افريقيا لو رأى ان ذلك سيجلب النجاح لفريقه.
وأضاف "اذا اعتقدت أن هذا سيضمن حصول الفريق على نقطة سوف افعل ذلك لكن الفريق يدخل المباراة دائما بهدف الفوز. سيكون من الصعب تحقيق ذلك أمام اسبانيا لكن انظروا الى ما فعلته مصر. يجب أن يشعر الفريق بالثقة دائما."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كورابيا ـ "نستطيع تقليد المصريين"..بهذه العبارة بدأ مدرب المنتخب العراقي الصربي بورا ميلوتينوفيتش حديثه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "【♥】غزل قوي جدا جدا【♥】‏"
» خــــــــواطر في احياء الربانية " كتيـــ ريم الرياشي ــبة "
» طلاب طبرجل" يتحاورون عن الحفاظ على "الممتلكات
» سويسرية تفوز بلقب "ملكة جمال الوزن الزائد"
» طنجة معروفة بلقبها "العالية" فهل وضعية التعليم فيها "عالية" كذلك؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: