البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عزت الشابندر يوجه صفعة قوية للدياغ .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عزت الشابندر يوجه صفعة قوية للدياغ .   السبت 24 مارس 2012, 11:07 pm

عزت الشابندر يوجه صفعة قوية للدياغ .

السبت, 24 مارس 2012 19:40

عزت الشابندر : علي الدباغ لا يمثل الحكومة و البزوني يرجع وجود صفقات على حساب الدم العراقي في تبرئة الجبوري

اعتبر القيادي في ائتلاف دولة القانون عزة الشابندر، السبت، أن المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ لا يمثلها، مؤكدا أن تصريحاته عن فبركة تبرئة النائب السابق مشعان الجبوري عارية عن الصحة، فيما أشار إلى أن الجبوري اخلي سبيله بكفالة مالية.

وقال عزة الشابندر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "علي الدباغ لا يمثل الحكومة العراقية بشان تصريحاته عن فبركة قضية تبرئة النائب السابق مشعان الجبوري"، واصفا اياه بـ"الكذاب".

وأضاف الشابندر أن "مشعان الجبوري سلم نفسه لسلطات مطار بغداد الدولي والتي بدورها اقتادته إلى المحكمة الجنائية التي أعادت محاكمته"، مشيرا إلى أن "السلطات القضائية لم تبرئ الجبوري وانما اخلت سبيله بكفالة مالية لإعادة محاكمته في الـ15 من أيار المقبل".

و رجح نائب آخر عن دولة القانون و هو جواد البزوني أن يكون خلف التصريحات التي أدلى بها النائب العراقي السابق وصاحب قناة "الرأي" مشعان الجبوري، صفقة سياسية لإرجاعه إلى العراق وإسقاط التهم الموجهة ضده والمتعلقة بقضايا إرهاب.

وقال البزوني لوكالة كل العراق[أين] اليوم،أنه " في حال أسقطت التهم الموجهة للجبوري فما الداعي أذن من بقاء قانون اجتثاث البعث أذا كنا نبرئ متهما بقضايا إرهاب بحجة المصالحة الوطنية أو غير ذلك من الأمور".

وأضاف أنه " أذا كانت هناك صفقة خلف هذا الأمر فعلى الحكومة والبرلمان إلغاء قانون اجتثاث البعث وفتح ابواب المصالحة الى الذين تم طردهم لمجرد أنهم كانوا ينتمون الى حزب البعث ولم تكن لديهم أية تهمة تتعلق بعمليات قتل أو ارهاب".


وبين البزوني أن " العراقيين يعرفون تماما من هو الجبوري وما هي مواقفه التي كان يتخذها بشان علاقته بحزب البعث المنحل "،موضحا "نحن نرفض أية صفقة سياسية على حساب الدم العراقي".

يذكر بأن وكالة شط العرب قد كشفت عن وجود صفقات بين المالكي و مشعان الجبوري و عن وجود نوايا لتبرئته في مقابل خدمات يقدمها الجبوري ، وما إن نشر الخبر حتى خرج علي الدباغ نافيا عن تبرئة الجبوري .والأيام القادمة ستكشف عن صحة التبرئة أو التراجع بعد تبين الفضيحة .

شط العرب
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عزت الشابندر يوجه صفعة قوية للدياغ .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: