البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 25/3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 25/3   الأحد 25 مارس 2012, 12:43 am


25-03-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من التغيرات الجذرية التى تحدث في محيط عملك اليوم وتشعرك بالقلق عاطفياً:تمر بيوم مميز برفقة الحبيب و تمضي معه أفضل الأوقات.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أنت مفاوض جيد اليوم فكل ما تقول به تقنع من خلاله العملاء عاطفياً:لا تحمل الحبيب مسؤولية كافة الأخطاء بل عليك أن تشاركه بالمسؤولية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في إستعادة السيطرة على زمام الأمور و قلبها لصالحك عاطفياً:عليك أن تقرر مصير علاقتك بالحبيب فهول لن ينتظر أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تحدث اليوم مشاده كلامية بينك وبين أحد زملاء العمل بسبب اختلاف في وجهات النظر عاطفياً:يتغير موقفك من الحبيب و تتقرب منه أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:ركز أكثر في عملك وحلل الأمور بالطريقة التى تجدها مناسبة ولصالحك عاطفياً:تناقش اليوم بعض القضايا المالية الهامة مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:مشكلة طارئة في العمل اليوم تشغلك وتحاول أن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:لا تزيد الأعباء على الحبيب بل عليك أن تخفف عنه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تنظر الى الأمور بنظرة تفاؤلية وأن تواجه المستجدات عاطفياً:عليك أن تعمل أكثر على تحسين علاقتك مع الحبيب بما تجده مناسب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعمل أكثر على تنمية قدراتك التواصل مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن المشاكل زادت بينك وبين الحبيب ولا تعرف ما هو الحل المثالي.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:اليوم فرصتك لتثبت قدراتك عليك أن تعرف كيف تستغل هذا اليوم عاطفياً:اعطي فرصة جديده للحبيب ولا تنسى وقوفه الى جانبك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مميز فكل الأمور في العمل تسير لصالحك وكما تريد عاطفياً:قد تواجه بعض الصعاب مع الحبيب ولكنك قادر على حلها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تزداد فرصك في العمل اليوم وتتحسن الأمور لصالحك عاطفياً:ترددك يسبب القلق الى الحبيب كن حذراً في تصرفاتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تسيطر على مجريات الأمور و تشعر أن الأجواء تكون لصالحك عاطفياً:لا تكن أنانياً في علاقتك وأعطي الحبيب المزيد من الحرية.















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 25/3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: